المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كفاك عبثا يا تويجري



الاهلي الراقي
15-02-2012, 12:40 AM
كفاك عبثا يا تويجري

لن أتحدث مع من لا يستحق الحديث عنه بما يريد ولن يقودني إلى ما يريد فما قام به ليس عليه بجديد ولكن سوف أخاطبه بلغة العقل والأدب .


فتطاوله على الملكي ليس بجديد وحقده على منبع الفن لم يكن وليد فهذا ما تعودنا عليه من ناقد لا يجيد إلا نقد نفسه ومحلل لا يحسن تحليل شيء سوى تحليل شخصيته الضعيفة المهزوزة الحاقدة الحاسدة وما سلبه لألقاب الأهلي إلا دليلا على ذلك .


فإني والله أشفق عليه وأستصغر نفسي عندما أرد عليه وأجاريه ولكن سوف أقول له كفاك تطاولاً على من كان لعبه متعتاً للنظر وسحرا للبشر ..


ولن أتحدث عن تاريخ الملكي فتاريخه غني عن التعريف فقبل أن يكمل الصبي تعلم الحروف الأبجدية يحفظ تاريخ الملكي الناصع البياض ولن يشوهه من هم على شاكلتك ..
فلذلك لن أوجه حديثي ولن أضيع وقتي وأرهق فكري وأجهد يدي وعيني وأجهز على حبر قلمي في من لا يستحق ذلك وعليه سوف أوجه حديثي لمن ملأ الأقطار وأدهش الأنظار وأصبح عبره لكل أنصار فهل عرفته يا ابن التويجري إن جمهور خط النار صانع القرار والانتصار يليه الانتصار وهذا بعد توفيق العزيز الجبار ..


إلى من نسجتم خيوط الإبداع وقدمتم ما لا يستطاع وعليه نلتم شهادات الثناء والمدح والإعجاب لا تلتفتوا لما يقولون فأنا وأنتم نعلم ما يريدون ..


هذا الشخص وغيره الكثير والكثير هدفهم واحد وواضح وهي نياتهم مكشوفة نسأل الله أن يرزقنا بقدر نياتنا وأن يكفينا شر من يعادينا ...


ختاماً أذكر جمهور الأهلي بما قاله الشافعي :
أعرض عن الجاهل السفيه
فكل مـا قـال فهـو فيـه

ما ضر بحر الفرات يومـاً إن
خاض بعض الكلاب فيه

وكذلك قال :
وداريت كل الناس لكن حاسدي مدارته عـزت وعـز منالهـا
وكيف يداري المرء حاسد نعمةٍ إذا كان لا يرضيه إلا زوالهـا