المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملاحظة مهمة ... نقطة حساسة ... نظرة ثاقبة ...هنا بالداخل



الاهلي الراقي
14-02-2012, 01:30 PM
1- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2-مساء / صباح الخير لكل مجنون ومجنونة بحب الاهلي

3- الشوط الأول من مبارة التعاون كان الاداء جيد جدا ...وفي الثاني كان متواضع ...الشوط الأول من مبارة الفتح كان مثاليا ...وفي الثاني كان مترديا ...الشوط الأول من مبارة الفيصلي كان الأداء ممتازا ...وفي الثاني كان سيئاً ...السؤال : لماذا ؟ ...الإجابة :لاعبي الاهلي يستنفذون معظم طاقاتهم بالشوط الأول.

4- اعتقد أن مدربنا المحنك جاروليم ..لن يسهو عن هذا الأمر ..يجب أن يتدارك الامر بسرعة ...ويجب أن يوجه لاعبيه بتوزيع مجهوداتهم لأكثر من 90 دقيقة ..فماذا سنستفيد فيما لو ..فزنا بشوط ..وخسرنا في الآخر ...بالإضافة ألى انه من الافضل توزيع النمط الهجومي في فترات المبارة وتنقله من الجانب الأيسر ألى الأيمن ..والعكس صحيح.

5- في لقاء البارحة ..شاهدنا لقطة التسلل على لاعب الفيصلي بالشوط الثاني ..وهو على خط الستة من مرمى الاهلي ..ولاحظت أن جفين البيشي رافعا يده وترك الكرة للخصم ..سؤال لجفين : هل أنت مدرك فعلا أن اللاعب متسلل ؟ ....سؤال آخر : لو كان متسللا ..هل تثق في التحكيم أن يحتسبه متسللا ؟؟؟

6- ما أردت التنبيه عليه ...هو أننا محاربين ...نعم محاربين ..ومن عدة جهات (لجنة الانحطاط ، اتحاد الكرة ، قناة خشبية ، لجنة تحكيم ) ..وأول الاسلحة الموجهة ضدنا هي ..التحكيم ..فعلى اللاعبين العمل على تفادي ..الظلم من الحكام ..وعلى هذا الاساس يجب ان نكون أكثر قوة ..وعندما نكون كذلك سيعانون كي يتغلبوا علينا ...فيجب علينا عدم الثقة في الحكام ..فأبسط حقوقنا ضاعت بسببهم.

7- عقيل بلغيث + محسن العيسى ...ظهور أول بأمتياز ..ثقة في النفس ..انسجام سريع ..تحمل مهام بكفاءة .. انضباط تكتيكي ..وفوق هذا كله ..صغيران بالسن ..وهذان الاثنان أثبتا ..نظرة الكوتش الثاقبة ..في اختيار اللاعبين ...فبالرغم من كونهما مغمورين ..ألا أن اختيار الكوتش كان موفقا.

8- ما عمله الاثنان كل في مباراته ..يجعلنا أكثر ثقة فيهم وبإمكان مدربنا الخبير دمجهم بالتشكيل الاساسي ...فالاثنان مبدئيا أثبتا أنفسهم.

9- الحراسة : المسيليم ...الدفاع : المر -الموسى - بلغيث - الحربي ....الوسط : بالمينو - العيسى - الجاسم - كماتشو ....الهجوم : الحوسني -فيكتور ....أليست التشكيلة المثالية للفريق ...هل من مؤيد ؟؟

10- سؤال: ماذا قدم حمود عباس في المبارة ؟؟؟ ...أيها الكوتش حيرتنا

11- تقبلوا تحياتي



written by : Ahmad ALHarbi