تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : @ الاهلي و الفلم الهندي @



الاهلي الراقي
09-02-2012, 12:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته/

@ الاهلي و الفلم الهندي @

@ ذكريات لن ينساها محبي الاهلي و وصف الراحل الامير عبدالرحمن بن سعود لها بالفلم الهندي .
@ في موسم 1410هـ كان صراع الدوري في قمته بين الاهلي و الهلال حتى الجولة الاخيرة من عمر ذلك الدوري .
@ العلامة الفارقة كانت في نجم ذلك الدوري وهو نادي (الرائد) الذي تمكن من هزيمة حامل اللقب النصر و التعادل مع اقوى فرق الدوري الاهلي و الاتحاد و الاتفاق و في الجولة الاخيرة كان هذا البطل قد ضمن العودة للدرجة الاولى و قدم لنا أجمل فلم هندي في التاريخ بمشاركة بطل الدوري (الهلال ).
@ كل أهلاوي يتذكر ذلك الفلم وكيف حسم الهلال الدوري بمباركة الرائد بثمانية أهداف و لعب الاهلي في اليوم التالي كمجرد تحصيل حاصل مع الرياض ولو فاز بألف هدف .

@ يوم الثلاثاء تذكرت ذلك الفلم ليقيني التام بأن إدارة الاهلي لم تسترجع التاريخ و تذكر لاعبيها بأن اندية مثل الفتح مثلاً من الممكن ان يقاتل ليسلب الاهلي نقطتين او ثلاث و هذا حقه و لكنه في المقابل لن يقاتل مع الاخرين و هذا التاريخ وهو خير شاهد .
@ كل نقطة ثمنها غالي و غالي جداً و الاهلي مصيبته التي لم يتعلم منها هو عدم احترامه لفرق المؤخرة و الوسط ففريق يفوز على الهلال و الشباب و يسلبه ( الفتح ) أربع نقاط كأنه لم يفعل شيء.
@ الهلال يحقق بطولة الدوري لانه قبل ان يبدأ الموسم يضع استراتيجية عنوانها ( لن نخسر نقطة مع فرق الوسط و المؤخرة) و لعلكم رأيتم كيف قامت الدنيا ولم تقعد عندما تعادلوا مع التعاون و وصل بهم الحال الي منزل المسكين مطرف .
@ مباراة الفتح سلبتنا نقطتين و ليس ذلك فقط بل والله انني من نهاية المباراة وحتى اليوم وكأني في عزاء قريب لي و أجزم ان ذلك حال كل أهلاوي .
@ ليس عيب ان نخسر او نتعادل و لكن كل العيب ان يتمكن لاعب واحد أسمه (التون) وفي عشر دقائق من تحويل سعادتنا الى تعاسة و ذلك بمباركة من الجهاز الفني للاهلي و لاعبين فقدوا الاحساس بالمسئولية و أهمية المباراة .

@ لن تفيدنا دموع المدرب وهو من وضع التشكيلة و جلس يتفرج على الفريق في آخر ثلث ساعة و كأنه فريق درجة ثالثة .
@ حقيقة لازلت عاجز عن حل شفرة ماذا يقدم اللاعب ( محمد مسعد ) ليكون عنصر اساسي في التشكيلة .

@ لماذا نجوم الاندية الاخرى الصاعدين يجدوا لهم مكان و عندنا خط أحمر ؟ و لماذا التغيير يكون للهجوم و الفريق يحتضر دفاعياً ، هل يعقل ان يكون بديل تيسير هو الجيزاوي ! و اين من تم التعاقد معهم في الفترة الشتوية و لماذا تم جلبهم وهو ليسوا أهل للعب ؟.
@ الاهلي بحاجة ماسة الى ظهير ايمن فأغلب مشاكل الاهلي تأتي من هذه الجهة و بمراجعة الاهداف يمكننا تقييم هذه الجهة .
@ محور الارتكاز هو مصيبة الاهلي وهذا المركز ضعيف جداً و استمرار غياب بالمينو محل استغراب و لماذا تم الاحتفاظ به اذا كان لن يعود الا بعد خراب مالطه .
@ في الختام سؤال مهم جداً ، هل الاهم ان يفوز الاهلي أو يسجل فيكتور ؟ تابعوا هجمات الاهلي بعد الهدف الثالث و تعرفون الاجابة .

و السلام عليكم