المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأردني عبدالله ذيب: عدم احترافي مع النصر السعودي (قسمة ونصيب)! 



النصرالعالمي
09-02-2012, 07:20 AM
أكد النجم الموهوب والمحبوب عبدالله ذيب بأنه تلقى عرضا احترافيا من نادي النصر السعودي قبل يومين للإحتراف بصفوف فريق كرة القدم على سبيل الإعارة ولمدة ثلاثة شهور.

وقال ذيب خلال حديثه على قناة رؤيا الأردنية الفضائية مساء اليوم الأربعاء، بأن إدارة النصر السعودي قد اتصلت قبل يومين مع نائب رئيس نادي الوحدات طارق خوري مبدية الرغبة لإحترافي مع فريق النصر.

وكشف ذيب أن العرض المقدم من النصر السعودي كان مرضيا لي كلاعب ولنادي الوحدات حيث بلغت قميته (300) ألف دولار، لكن لم يكتب للصفقة النجاح وكل شيء قسمة ونصيب.

وعلل ذيب سبب عدم إتمام صفقة انتقاله للنصر قائلا: ( احترافي مع النصر كان مرهونا بتوصل إدارة النصر السعودي لمخالصة مالية مع أحد محترفيه الكوريين لكن ذلك لم يحدث ، ولهذا تم طي صفقة احترافي مع النصرفي ظل صعوبة التوصل لإتفاق مع المحترف الكوري على فسخ عقده نظرا لضيق الوقت حيث أغلق باب الإنتقالات في السعودية يوم أمس).

وأضاف ذيب بأنه سعيد بتواجده في ناديه الكبير نادي الوحدات وبأنه يتطلع لتقديم أفضل ما لديه خلال الموسم الحالي، لافتا بأن فريق الوحدات حاليا يمر بمرحلة الإستقرار الفني بقيادة المدير الفني هشام عبد المنعم الذي نجح في إعادة الفريق للمسار الصحيح.

وأشار ذيب بأن فريق الوحدات بات يمتلك فرصة قوية للمنافسة على لقب دوري المحترفين بعدما تقلص الفارق بينه وبين المتصدر فريق الفيصلي لأربع نقاط، مضيفا بأن المباريات المقبلة تمثل لفريق الوحدات مباريات كؤوس.

ودافع عبدالله ذيب عن زميله حارس مرمى الوحدات عامر شفيع قائلا بأن شفيع حارس كبير ولا أجد مبررا لتحميله أسباب خروج الوحدات من كأس الأردن والجميع يدرك بأن ضربة الجزاء الثانية أمام الفيصلي لم تكن صحيحة.

جدير بالذكر قد كشف على مدار اليومين الماضيين عن وجود مفاوضات بين إدارة نادي النصر السعودي وإدارة نادي الوحدات.

//انا ابفهم سؤال

شلون يتعاقدون مع لاعب وماياخذله 3 او 4 مباريات ويبون يكنسلون عقده

طيب من اول ليش تعاقدون معه

صبر جميل والله المستعان