المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الخميس 17 ربيع الأول 1433 هـ ■■ʃ ‏



الاهلي الراقي
09-02-2012, 04:30 AM
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-222.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-1.jpg


في ختام الجولة العاشرة من ممتاز الشباب
العميد والقلعة في صراع وصافة
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120209/Images/k00031.jpg

محمد العسيري (أبها)

تختتم اليوم منافسات الجولة العاشرة وما قبل الأخيرة من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الشباب ، وذلك بمواجهة وحيدة يحتضنها استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ، مواجهة تعتبر أقوى وأبرز مواجهات الجولة ، لقاء يجمع قطبي جدة الاتحاد والأهلي ، في ديربي جدة ، لقاء لا يخضع لأي معايير أو مقاييس فنية ، مواجهة تأتي كصراع قوي بين الفريقين ، لأهميتها التاريخية والتنافسية بين العملاقين ، وكذلك نظير موقعهما في الدوري ، اللقاء يعتبر صراعا على مقعد الوصافة ، ومن المتوقع أن يشهد اللقاء متعة وإثارة كعادة مواجهات العميد والقلعة ، مواجهات النمور والراقي على جميع الأصعدة ، وفي جميع المنافسات والمناسبات .
فالاتحاد يحضر للقاء بعد أن فقد الوصافة في الجولة الماضية وتراجع للمركز الثالث برصيد ( 19) نقطة ، على إثر خسارته من الفتح ، ويريد أن يعوض ذلك التعثر ، وأن يستعيد الوصافة على حساب منافسه التقليدي ، ويدرك بأن التعثر مجدداً سيمهد الطريق أمام منافسه التقليدي للانفراد بالوصافة ويبعده مؤقتاً عن المنافسة .
أما الأهلي فيحضر للمواجهة بعد أن انفرد بالوصافة في الجولة السابقة عقب فوزه على الشباب ، وتمكنه من رفع رصيده إلى (22 ) نقطة ، على بعد ثلاث نقاط عن المتصدر القادسية إلى ماقبل مواجهات هذه الجولة ، ويريد أن يحافظ على الوصافة ، وأن يبعد منافسه التقليدي عن طريقه ، بل ربما يخطف الصدارة في حال تعثر القادسية ، ويدرك بأن تعثره سيبعده بعض الشيء عن المنافسة .
وبين طموح هذا ورغبة ذاك تدور رحى المواجهة ، ويتصارع الفريقان اللذان سيرميان بكل قوتهما من أجل خطف نقاط الديربي الشاب .



الفتح يستنفر الأهلاويين باجتماع مصارحة


ظافر القرني، ريان أبو هبرة (جدة)

تواصلت ردة فعل الأهلاويين عقب تعادل الفريق البارحة الأولى أمام الفتح (3/3)، بعد أن كان متقدما بثلاثية نظيقة لآخر 10 دقائق من المباراة، التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 19 من دوري زين للمحترفين، حيث تقرر أن يعقد رئيس النادي الأمير فهد بن خالد، اجتماعا بالأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين قبل تدريب اليوم، لمناقشة التعثر في المواجهة وفقدانه الصدارة لمصلحة الشباب، فيما أكد رئيس النادي على ثقته بلاعبي الفريق لتجاوز ما حدث، خاصة أن الثقة المفرطة في اللقاء كانت السبب الحقيقي في النتيجة، موضحا أن لاعبي الأهلي كانوا أكثر من تألم على تلك النهاية غير المتوقعة من واقع مسؤوليتهم وحرصهم الدائم على إسعاد جماهيرهم، وستظل روح الأسرة الواحدة بين اللاعبين والحماس والإصرار أدوات فاعلة تشكل شخصية الفريق وتعزز طموحه بالرغبة في التعويض وتصحيح الأوضاع، لا سيما أن هناك سبع جولات مقبلة.
وكان الجهاز الفني أخضع العناصر التي لم تشارك في اللقاء الماضي لتدريبات استرجاعية، فيما أدى الآخرون تدريبا كاملا.
على صعيد الألعاب المختلفة، تقرر أن يقيم الفريق الأول لكرة اليد معسكرا خارجيا في الكويت، التي تحتضن البطولة الخليجية التي تنطلق 1 مارس المقبل، وسيبدأ المعسكر 25 فبراير الحالي على أن ينتهي مع موعد انطلاق البطولة، ويخوض خلاله الفريق مباراتين وديتين.
من جانبه، أوضح أحمد بصفر المشرف على الألعاب المختلفة أن المعسكر سيكون أفضل إعداد للبطولة بمشاركة المحترفين البحريني حسين الصياد والتونسي أمين بن نور، فيما سيشارك مدير فريق كرة اليد أحمد الزهراني في مراسم قرعة البطولة التي ستجرى في الثاني عشر من فبراير الحالي.




5 لقاءات في السلة


سامي المغامسي (المدينة المنورة)

تنطلق اليوم الخميس الجولة السادسة لدوري الممتاز لكرة السلة على كأس الأمير سلطان بن عبدالعزيز بخمس مباريات، يتصدرها لقاء الأنصار والأهلي، الذي يقام عند الــ4,00 عصرا على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز، ويقوده تحكيميا عبد الاله الشعيل، وعادل السليس، وإبراهيم السادة. و يتوقع أن يظهر اللقاء بصورة قوية، نظرا لتقارب مستوى الفريقين، وان كانت الترشيحات تصب في مصلحة الأنصار ،وهو من سبق له الفوز على الأهلي في كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة.

النهضة x الصفا
يقام هذا اللقاء الساعة 7,00 مساء على صالة رعاية الشباب في القطيف، ويحكمه رضا عبد الكريم وحاتم الحازمي و عبد العزيز السليم. وهو متكافئ فنيا، لتقارب مستوى الفريقين.
الوحدة x الخويلدية
ويقام هذا اللقاء على صالة نادي الوحدة الساعة 5,30 ويحكمه عبد الملك المحيميد، وفهد المطوع وخالد البشير، وهو شبه متكافئ، رغم الترشيحات التي تميل بكفتها لصالح الوحدة.
الجبيل x الهلال
يقام عند الساعة 4,00 عصرا ويحكم هذا اللقاء عبد الرحمن البلهيشي وعبد الله ادماوي وإبراهيم الشيخي، وفنيا هو شبه متكافئ، وان كانت الترشيحات تميل لصالح الهلال.
القادسية x الفتح
يقام اللقاء على صالة القادسية الساعة 4,00 عصرا، ويحكمه نذير اسعد، وصلاح الهميم، واحمد معلوي.
الفتح هو المتصدر للدوري مع فريق أحد.


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-6.jpg



تجهيز بلامينو والإدارة تجتمع باللاعبين والمدرب


http://www.albiladdaily.com/newsm/92473.jpg


جدة – أحمد إلياس


يعقد صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي اجتماعًا بالأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين قبل تدريب اليوم الخميس من أجل المكاشفة والمصارحة حول تداعيات تعثر الفريق بالتعادل أمام الفتح في الدقائق الأخيرة بعد أن كان متقدمًا بثلاثية نظيفة، وقال سموه في تصريح صحفي نحن على ثقة بلاعبي الفريق الكروي الأول لتدارك ما وقعوا فيه من ثقة زائدة في اللقاء الماضي مع ملاحظة أن لاعبي الأهلي هم أكثر من تألم على تلك النهاية غير المتوقعة من واقع مسئوليتهم وحرصهم الدائم على إسعاد جماهيرهم وستظل روح الأسرة الواحدة بين اللاعبين والحماس والإصرار أدوات فاعلة تشكل شخصية الفريق وتعزز طموحه بالرغبة في التعويض وتصحيح الأوضاع لاسيما وأن هناك سبع جولات مقبلة، وكان الجهاز الفني قد أخضع العناصر التي لم تشارك في اللقاء الماضي للتدريب على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي..
على صعيد متصل تعقد الإدارة اجتماعاً مغلقاً مع مدرب الفريق التشيكي جاروليم لمعرفة الاسباب التي جعلت الفريق يخسر فوز في متناول اليدين ويفرط في الصدارة وكان المدرب علق أنه لا يعرف ماذا حدث لفريقه في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة وأنه سيدرس المباراة الماضية جيداً لتلافي الأخطاء التي وقعت للفريق.
من جهة أخرى ينتظر أن يتم تجهيز الكولمبي بلامينو بداية من تدريب اليوم ليخوض المباراة المقبلة للفريق أمام الفيصلي وذلك بعد الضعف الكبير الذي يعاني من الفريق في منطقة المحور ويستأنف الفريق تدريباته اليوم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل لمواجهة فريق الفيصلي في الجولة العشرين.
وعلى صعيد الألعاب المختلفة يسبق الفريق الأهلاوي الأول لكرة اليد البطولة الخليجية التي ستقام في الكويت في الأول من مارس بمعسكر إعدادي في الدولة المنظمة للبطولة في 25 فبراير الحالي يخوض خلاله الأهلي مباراتين وديتين، وقال أحمد بصفر المشرف على الألعاب المختلفة أن المعسكر سيكون أفضل إعداد للبطولة بمشاركة المحترفين البحريني حسين الصياد والتونسي أمين بن نور فيما سيشارك مدير فريق كرة اليد أحمد الزهراني في مراسم قرعة البطولة التي ستجرى في الثاني عشر من فبراير الحالي..





خريج أكاديمية الأهلي يحترف في البرتغال لمدة عام ونصف



http://www.albiladdaily.com/newsm/92466.jpg


جدة - البلاد


أبرمت إدارة النادي الأهلي اتفاقية مع نظيرتها في نادي (sport clube mar) البرتغالي أحد أندية الممتاز تتضمن احتراف اللاعب صالح يحيى الشهري(مواليد 1993 م) مهاجم فريق كرة القدم لفئة الشباب في صفوف النادي البرتغالي لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة تبدأ من (1 / 7 / 2012 م).
وتأتي رغبة إدارة النادي الأهلي متوافقة مع رغبة اللاعب ووالده بخوض تجربة الاحتراف الخارجي في البرتغال, من أجل تطوير أدائه الفني وتأهيله وصقل موهبته, وذلك من أجل الاستفادة من إمكانياته في الفترة المقبلة مع الأهلي لا سيما وأنه تم توقيع عقد احترافي معه يمتد لمدة خمس سنوات.
وخضع اللاعب صالح الشهري لتجربة ميدانية بالنادي البرتغالي برفقة والده ووكيل أعماله إبراهيم الموسى في الفترة الماضية نالت إعجاب الجهاز الفني للفريق البرتغالي الذي أوصى بالتعاقد معه.
وحرصا من إدارة النادي الاهلي لنجاح التجربة الاحترافية للاعب وفي ظل اهتمامها بالفئات السنية قامت بإبرام اتفاقية أخرى مع إدارة نادي(clube desportivo de mafra) أحد أندية الدرجة الثانية في البرتغال من أجل مشاركة اللاعب في صفوف الفريق في الفترة ما بين(31 / 1 / 2012 م) إلى (30 / 6 / 2012 م) قبيل بدء تجربته الاحترافية مع نادي (sport clube mar) وذلك من أجلتهيئة اللاعب وتعلمه للغة البرتغالية وتعويده كافة الأجواء قبيل بدء رحلته الاحترافية.
يذكر أن اللاعب صالح الشهري هو أحد خريجي أكاديمية النادي الأهلي ثم لعب كمهاجم في صفوف الأهلي لفئتي الناشئين والشباب, واستطاع من تسجيل ستة عشر هدفا مع فريق الشباب في الموسم الماضي, وشارك مع المنتخب السعودي في التصفيات الأولية المؤهلة إلى نهائيات كاس أمم آسيا للشباب في بنغلاديش إلى جانب مشاركته أيضا في البطولة العربية للشباب التي أقيمت في المغرب الصيف الماضي.





ماء الأهلي يضم شمري القادسية



جدة - البلاد


أتمت إدارة النادي الأهلي اجراءات الانتقال النهائي للاعب القادسية لكرة الماء أحمد ناصر الشمري من مواليد ( 1405 هـ ) لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الماء بالنادي الأهلي ، وشارك اللاعب مع زملائه في تدريبات اليوم التي أداها الفريق على مسبح رعاية الشباب بجدة حيث سيغادر الفريق اليوم الأربعاء إلى الدمام لخوض لقاء الأسبوع الرابع من منافسات الدوري العام أمام النصر على مسبح رعاية الشباب بالدمام .
يذكر أن اللاعب كان قد شارك مع الأهلي الموسم الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم .
من جهتها وافقت إدارة النادي الأهلي على الانتقال النهائي للاعبها لكرة الماء علي سعيد المنصوري إلى نادي القادسية ذكر ذلك المشرف على كرة الماء محمد الغامدي .



http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-2.jpg



اجتماع مكاشفة بين إدارة ولاعبي الأهلي
بعد تكرار سيناريو التراخي في الثلاث مباريات الأخيرة


http://84.235.53.92/Images/newsimages/4150/22AW32J_0902-8.jpg
تعادل الأهلي مع الفتح خلف ردود أفعال بين جماهيره (تصوير: علي القرني)



جدة: عبدالرحمن زيد


تعقد إدارة النادي الأهلي اجتماعا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الأيام المقبلة بحضور أعضاء الجهازين الفني والإداري من أجل مناقشة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام الفتح أول من أمس، وتسعى الإدارة إلى تهيئة اللاعبين وإبعادهم من الضغوطات من خلال حرصها على العودة لصدارة الدوري.
وظهرت ملامح الحسرة على وجه المدرب التشيكي ياوليم بعد الخروج بالتعادل (3/3) أول من أمس مما أفقد الفريق الصدارة موقتا بعد أن تربع فيها خلال الجولات الماضية، وتكررت مشكلة الدقائق الأخيرة مع لاعبي الأهلي أمام الفتح هذا الموسم للمرة الثالثة فكانت البداية في لقاء الشباب في الدور الأول عندما سجل الشباب هدفه في الوقت بدل الضائع، وتتكرر المشكلة مرة أخرى في مباراة الفريق أمام الاتفاق في نصف نهائي كأس ولي العهد، ثم أعاد الفريق نفس السيناريو للمرة الثالثة أمام الفتح الذي استطاع التسجيل في الوقت بدل الضائع مع نهاية المباراة، مما جعل جماهير الأهلي تشكو من تراخي اللاعبين.
من جهته، أبدى مدافع الأهلي كامل الموسى حسرته بالتعادل مع الفتح وقال "هذه هي كرة القدم والحمدلله هذا التعادل لن يؤثر علينا، بل سيمنحنا دافعا كبيرا للعودة مرة أخرى إلى تحقيق النتائج الجيدة والإيجابية، خاصة وأن أمامنا سبع جولات".
بدوره، أكد المهاجم عماد الحوسني أنه لم يكن يتوقع أن تخرج المباراة بالتعادل بعد أن كانت النقاط الثلاث لصالحهم، وقال "انتاب أداء الفريق في الدقائق الأخيرة للمباراة نوع من عدم التركيز، وأتمنى ألا تؤثر النتيجة على أداء الفريق في المباريات المقبلة، ونعد بمضاعفة الجهد لإرضاء جميع الأهلاويين".




الوصافة تشعل ديربي الاتحاد والأهلي


http://84.235.53.92/Images/newsimages/4150/20AW32J_0902-ALL-15.jpg
الأهلي والاتحاد في لقاء سابق بدوري الشباب



جدة: عماد عيسى


يحتضن ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة عند الرابعة من عصر اليوم لقاء ديربي شباب المنطقة الغربية بين فريقي الاتحاد والأهلي في الجولة العاشرة للدوري الممتاز لدرجة الشباب، والسمة المميزة للقاء إلى جانب التنافس التاريخي بين الناديين هي أنه يأتي في ظل الصراع المحتدم على قمة المسابقة، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 22، فيما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 19 نقطة. ويطمح في العودة للوصافة، خصوصا وأن الاتحاد فقد هذا المركز في الأسبوع الماضي بخسارته على ملعبه أمام الفتح 2 / 3.
وفقد الاتحاد الذي أحرز في بداية الموسم مسابقة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الشباب عنصرا فعالا في الجانب الهجومي بغياب المهاجم المميز فهد المولد الذي تم تصعيده إلى الفريق الأول بناءً على طلب مدرب الفريق المقال السلوفيني ماتياج كيك، وسيحاول المدرب الوطني عادل الثقفي إيجاد البديل القادر على سد هذا الغياب بالرغم من الجهود المميزة من المهاجم الواعد عبد الرحمن الغامدي.
وعلى الجانب الآخر، نجح الأهلي في استعادة توازنه سريعا بعد تعرضه في بداية الدوري لخسارة أمام المتصدر فريق القادسية، ثم تعادل أشبه بالخسارة أيضا أمام نجران إلا أن الفريق استطاع بعد ذلك السير بثبات، وتحقيق سبعة انتصارات متتالية صعدت به إلى المركز الثاني، ويطمح في أن يحقق الفوز في لقاء اليوم ليعتلي الصدارة.




الأهلي في مطب الرائد.. والهلال يتوعد التعاون



جدة: الوطن


تستأنف مباريات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم عصر اليوم بعد توقف لأكثر من أسبوع بسبب مباراة المنتخب الأولمبي أمام كوريا الجنوبية في المجموعة الآسيوية الأولى المؤهلة لأولمبياد لندن 2012, وستقام اليوم 7 مواجهات ضمن الجولة الـ20، حيث يدخل الأهلي متصدر الترتيب بـ43 نقطة في اختبار حقيقي عندما يحل ضيفاً على الرائد صاحب المركز السادس برصيد 28 نقطة، ويسعى الأهلي إلى مواصلة صدارته، بينما يطمح الرائد إلى تحقيق فوز يقربه من فرق المقدمة خاصة أن الفريق ظل يقدم مستويات متميزة خلال الجولات السابقة.
وفي الرياض، يستضيف الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 38 نقطة نظيره التعاون الذي يحتل المركز الثاني عشر بـ16 نقطة في مباراة يتطلع صاحب الأرض إلى تقليص الفارق مع المتصدر الأهلي، وفي الدمام يلتقي الاتفاق الثالث برصيد 32 نقطة مع هجر السابع برصيد 28 نقطة.
وفي جدة، يواجه الاتحاد صاحب المركز الرابع برصيد 32 نقطة نظيره الأنصار الثالث عشر بسبع نقاط. فيما يحل الشباب الثامن برصيد 27 نقطة مع القادسية التاسع برصيد 24 نقطة. ويلاقي الفيصلي الذي يحتل المركز العاشر برصيد 20 نقطة, مضيفه الفتح الحادي عشر برصيد 19 نقطة.
ويواجه النصر الخامس برصيد 28 نقطة فريق نجران الذي يقبع في المركز الأخير بسبع نقاط.




العواجي يدير "كلاسيكو" الاتحاد والهلال


http://84.235.53.92/Images/newsimages/4150/21AW32J_0902-4.jpg


الأحساء: حسن بوجبارة


أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم، أسماء حكام الجولة 20 لدوري زين للمحترفين لكرة القدم التي ستقام يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، علما أن جميع المواجهات ستقام في الـ8:15 مساء.
يقود مباراة الأهلي والفيصلي باستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة الحكم محمد الهويش، ويعاونه الدولي بدر الشمراني ومحمد العبكري والدولي السابق معجب الدوسري مقيما، فيما يدير مواجهة هجر والرائد بملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، الدولي فهد العريني ويعاونه نواف العتيبي وماجد الناصر، والدولي السابق عمر المهنا مقيما.
أما مباراة القادسية ونجران بملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر، فسيقودها الدولي عبدالرحمن العمري ويعاونه الدولي خالد الدغيري وعبدالرحيم الشمري والدولي السابق سعد ربيعة مقيما.
وجيمع هذه المباريات ستقام يوم الاثنين.
ويحكم مباراة النصر والأنصار المقررة يوم الثلاثاء بملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، عبدالرحمن المالكي ويعاونه الدولي عبدالعزيز الكثيري، يحيى المعتق والدولي السابق محمد سعد مقيما، فيما يقود لقاء التعاون والشباب بملعب الملك عبدالله في بريدة، الحكم الدولي سامر النمري ويعاونه الدوليان ناصر مظفر، عبدالعزيز الأسمري والدولي السابق زيد المهنا مقيما.
ويدير كلاسيكو الاتحاد والهلال المقرر الثلاثاء أيضا بملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، الدولي مرعي العواجي ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، فهد العمري والدولي السابق محمد المقيطيب مقيما.
أما لقاء الفتح والاتفاق بملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، فسيقوده الحكم خالد الزهراني ويعاونه الدولي مؤيد الصايغ وخالد عاقل، والدولي السابق عبدالله الخالدي مقيما.



http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-16.jpg



الكيال لـ هاتريك.. الإستهتار أحبطنا وحرمنا الفوز.. و فيكتور ليس أهم من الأهلي .. والحكم لو شاهد الجزائية لما أحتسبها


http://hatrik.net/images/archive/08-02-2012_259539877.jpg


وصف مدير إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي طارق كيال التعادل مع فريق الفتح بالمحبط للجميع وقال في تصريح خاص لـ هاتريك عطفا على توقيت التعادل والوقت الذي جاءت فيه الأهداف الثلاثة . أعتقد أنه أمر محبط .
وعن تدخلاات المدرب وتغييراته خلال اللقاء ومدى تأثيرها على النتيجة .. قال تغيير تيسير الجاسم جاء بناء على طلبه فيما تم تغيير الحوسني لآنه اجهد وتحرك كثيرا خلال الدقائق التي شارك فيها . مضيفا بأن نزول اللاعب احمد درويش كونه يجيد تهدئة اللعب وبناء الهجمة وهذا ماكان يحتاجه الفريق قبل أن يدرك فريق الفتح التعادل .
وحول الإنتقادات المتكررة التي توجه لقائد الفريق محمد مسعد بأن كراته مقطوعة ولايشكل ثقلا كبيرا في وسط الفريق ومع ذلك يلعب أساسيا .. قال المسعد مثله مثل أي لاعب لديه إيجابيات وسلبيات ومن إيجابياته أنه يساعد دفاعيا ويغطي منطقة الظهير في حال التقدم واللاعب البديل الذي قد يشارك بدلا عنه قد لا يقوم بمثل هذه الأدوار ..مشيرا تكرار بعض الأخطاء من قبل المسعد في التمرير مثلا بسبب الضغط الجماهيري عليه وتركيزهم على السلبيات فقط وهذا يجعل اللاعب يقع في الأخطاء
وعن ضربة الجزاء التي أحتسبها الحكم ومدى صحتها .. قال الكيال الحكم لم بشاهد الحالة وأحتسبها بناء على تقديره ولو أنه شاهدها لما أحتسبها .
وحول تركيز اللاعبين على اللاعب فيكتور وبحثهم عنه من أجل أن يكون هدافا على حساب اللعب الجماعي وزيادة التسجيل من قبلهم. قال .. نعم لاحظنا ذلك ونبهنا اللاعبين على هذه النقطة بعد المباراة لان العمل الجماعي أهم ومسألة أن يكون فيكتور هدافا للدوري لاتعنينا كثيرا ويجب أن لايكون لها الأولوية على حساب اللعب الجماعي . وعن تأثير التعادل وفقدان الصدارة على اللاعبين قال .. طبيعي أنهم تأثروا خاصة وأن المباراة كانت بين أيديهم .. وستكون درس كبير لهم لعدم التراخي وضمان النتيجة حتى صافرة الحكم وماحدث في الدقائق العشر الأخيرة كان تراخي وإستهتار ودفعنا ثمنه ضياع نقطتين هامتين .مضيفا بيأن المنافسة لاتزال في الملعب وبقيت 21 نقطة وأتمنى أن تكون مباراة الفتح هي لقاح البطولة .
وعن تأخر عودة بالومينو للتشكيل وتأخر علاجه . قال الكيال.الأن أكمل بالومينو ستة أسابيع وهي المدة المقررة سلفا ثلاثة أسابيع علاج والثلاثة الأخرى تأهيل وكان بالامكان إشراكه في لقاء الأمس ولكن فضلنا إراحته وسيكون جاهزا وحاضرا في اللقاء القادم



http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg



http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-3.jpg



العواجي يدير مواجهـة الاتحـاد والهلال والهويش للأهلي والفيصـلي



http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/articles/M4_555108580.jpg


أحمد البحراني - الاحساء


أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام الجولة العشرين لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم التي ستقام مساء يومي الاثنين والثلاثاء القادمين، علماً بأن جميع المواجهات ستقام في الساعة «8,15 مساء»، وجاءت التكاليف على النحو التالي:
الاثنين 21/3/1433هـ:
* الاهلي مع الفيصلي بملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، يقودها الحكم محمد الهويش، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، ومحمد العبكري، والدولي السابق معجب الدوسري مقيمًا.


* هجر مع الرائد بملعب الأمير عبدالله بن جـلوي في الاحساء، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه نواف العتيبي، ماجد الناصر، والدولي السابق عمر المهنا مقيمًا.
* القادسية مع نجران بملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه الدولي خالد الدغيري، وعبدالرحيم الشمري، والدولي السابق سعد ربيعة مقيمًا.


الثلاثاء 22/3/1433هـ:
* النصر مع الانصار بملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، يقودها الحكم عبدالرحمن المالكي، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الكثيري، ويحيى المعتق، والدولي السابق محمد سعد مقيمًا.
* التعاون مع الشباب بملعب الملك عبدالله في بريدة، يقودها الحكم الدولي سامر النمري، ويعاونه الدوليان ناصر مظفر، وعبدالعزيز الاسمري، والدولي السابق زيد المهنا مقيمًا.
* الاتحاد مع الهلال بملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، وفهد العمري، والدولي السابق محمد المقيطيب مقيمًا.
* الفتح مع الاتفاق بملعب الامير عبدالله بن جلوي في الاحساء، يقودها الحكم خالد الزهراني، ويعاونه الدولي مؤيد الصايغ، وخالد عاقل، والدولي السابق عبدالله الخالدي مقيمًا.



http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg