المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي يحب الاهلي بقلبه يتفضل بالدخول



الاهلي الراقي
08-02-2012, 09:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله في كل الاحوال اللهم لك لحمد بالفوز ولك الحمد بالتعادل ولك الحمد في الخساره اللهم وفقنا الي مافيه سعادتنا في الدارين اللهم ان كان في دوري زين خير فهيأه لنا وان كان شرا فاصرفه عنا .
كتبت في مواضيع سابقه وطلبت ورجوت كل من يريد ان يكتب بعد الخساره ان لا يكتب ويدخل المنتدى بعدها مباشره لانه سوف يكون في حالة انفعال وسيقول كلاما سوف يندم عليه وسوف اذكر لكم بعض الامثله على ذلك واستبيجكم عذرا لطول ماساكتب لاني اعتبر الاهلي احد افراد اسرتي ويستحيل ان اتخلى عنه مهما صار فالذي جعلني ابكي خوفا عليه من الهبوط في عام 1408هـ وابكي فرحا بحصوله على كاس ولي العهد عام 1418هـ بعد 13 سنه غياب سيجعلني اقف معه مهما حصل .
1- اول مثال سوف اذكره لكم قبل مباراة الفتح كان هناك موضوع لاحد المتواجدين في المنتدى يتكلم عن منصور الحربي والزوري وقهر الرجال وبعدها بساعات وبعد تعادل الفتح بسبب ان احد الاهداف كان من ناحية منصور الحربي فاصبح في نظر البعض لاعب فاشل ولن يحقق الاهلي البطوله في وجوده ماذا لو كتب الله لنا نتيجة هذه المباراه فهل ستقولون ماقلتم اما ان الفوز له 1000 اب والخساره والتعادل لا اب لها .
2- معتز الموسى كان اللاعب الرائع والجندي المجهول في كثير من المباريات والمديح ووو وبعد عدم تدخله على اللاعب الفتحاوي قبل ان يمرر الكره الي ايلتون اصبح عاله وفاشل ويجب على الفريق التخلص منه .
مايحز في الخاطر ويشعرك بالالم ان من يدعي انه يحبك هو اول من يقف مع المتربصين بك ويهاجمك دون تذكر انك تريد وهو يريد والله يفعل مايريد نسي الكثير ان الله سبحانه وتعالى لو كتب لنا نتيجة هذه المباراه لفزنا بها وما مباراة الهلال عنا ببعيد وكرة المحياني التي اضاعها والمرمى مكشوف لان الله كتب لنا تلك النتيجه افلا نتذكر الله انه المتسبب الا عند الفوز فقط اصحوا يااخوان ولا تجعلوا المتربصين يتشمتوا فينا ماذا حدث حتى يصدر هذا السباب والشتائم منا لمجرد خسارة نقطتين ومتبقي 7 جولات من الدوري والفارق بينك وبين المتصدر نقطه وحده هل هذه هي جماهير الاهلي التي يحسدها الجميع على حبها على تشجيع فريقها ووقوفها معه هل تناسيتم العام الماضي كيف بعد توفيق الله كنتم السبب في حصول الفريق على كاس الملك .
كنت من حاضرين مباراة البارح وشعرت بالم على خسارة النقطتين ولكن ماراح ينفع البكاء على اللبن المسكوب فخرجت من الملعب وادرت سيارتي ورجعت الي بيت الذي يبعد عن جده 380 كيلو ووصلت البيت الساعه الثانيه صباحا وصباح الاربعاء عندي دوام وداومت وسوف اكون اول المتواجدين امام الفيصلي رغم بعد المسافه والعمل ولكن يستحيل ان اتخلى عن الاهلي في هذه المرحله التي يحتاج فيها كل صوت اهلاوي فلا تتركوا الاهلي وحيدا ياعاشقيين الاهلي .
ختاما سوف اذكر لكم بعض من يتربص بنا لتعرفوا انهم يريدوا ان يزعزوا العلاقه بين الاهلي وجماهيره لانهم يعرفون انكم انتم السببالاول في تفوق الاهلي عليهم : 1-
1- كلكم تذكرون تصريح البلطان والذي في معناه ان الاهلي مخدوم من التحكيم وهذا الهراء بعينه ولكن لكي يكون هناك ضغط على كل من يحكم للاهلي ولنا في هدف تيسير الملغى امام التعاون وضربة الجزاء الخياليه امام الفتح .
2- الخبر الذي نقل من القناه الرياضيه عن اختيار حارس التعاون الثنيان للمنتخب قبل مباراة الاهلي بساعات ليكون محفز له امام الاهلي وبعد خسارة التعاون لم نجد اللاعب ضمن تشكيلة ريكارد فماذ تفهون من ذلك ؟
3- الاعلام الهلالي بكل اطيافه جرايد تليفزيون الاهلي والاهلي البطل الاول والنفس القصير والطويل والحكام وينتظرون الزله لكي يشهروا رماحهم وسهامهم على الاهلي وجمهوره .
4- جماهير الجار وفرحتهم بافتقاد الاهلي لصدارة الدوري وتناسيهم حالة فريقهم السيئه وكان هدفهم ان لايحقق الاهلي بطوله حتى لو كان ثمن ذلك خسارتهم .

ابعد كل هذا يامن تحبون الاهلي وكل هذه العواصف تحيط به تريدون ان تتخلوا عنه لا والف لا لن اتخلى عن الاهلي ولو كان في مدينتي مطار لما تركت له اي مباراه ولكن ماباليد حيله

ااااااسف على الاطاله ولكن مارايته في ردود في المنتدى اشعرتني بالحزن من بعض الجماهير التي لاتشجع الفريق الا عند الفوز