المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صدمة الهلال وصدمة الفتح ايهما اقوى



الاهلي الراقي
08-02-2012, 01:10 PM
بسم الله والحمد لله على كل حال وقدر الله ماشاء فعل وعسى ان تكروه شيءً وهوخيراً لكم


اقوى صدمتين تلقها الجمهور هذا الموسم من الهلال وكانت مفتاح البداية وبداية تصحيح الاوضاع ومعالجة الاخطاء وكانت صدمه برغم مرارتها الا انها بدلت حال الاهلي من جيد الى ممتاز ومن الغفوة الى الصحوة .
واليوم تتكرر الصدمة من الفتح في عز عنفوان الدوري وفي ظل ملاحقة شرسة من المنافسين على امل ان يتعثر الاهلي وفعل تحقق لهم المرا د بعد رجوع الاسد الجريح للغفوة السابقة مرة اخرى ولكن بشكل اقوى وبعد تراخي من الاعبين انفسهم وعدم معرفة كيفية التعامل مع سير المباراة ومع حركة المسعد الدائمة( هدي , هدي ) ولكن الاندية الكبيرة لاتهدي ولاتتوقف وتضرب بقوة حتى ينهار الخصم وتبحث عن اهداف اخرى حتى لو كانت النتيجة كبيرة ( هذه ثقافة الفوز وثقافة الاندية الكبيرة التي تقهر الخصوم وتزلزل الارض من تحت اقدام المنافس هذا ما يحتاجه الاهلي )


انشاء الله تكون هذي المبارة هي مصل البطولة الغائبة عنا فلا زال للامل بقية والفارق لايذكر لكن يجب ان نتعلم من اخطائنا حتى لاتستمر الصدمة .


امنية اتمنى ان تتحقق وهي امنية الكثير منا ان يرأف بحالنا محمد مسعد الاعب الانهزامي مع الاسف لاعب اعطى اكثر مما يستحق ولازال يترنح ويسقط واخاف ان يسقط الاهلي معه.


في مبارة الفتح المكسب الوحيد هو عقيل بلغيث لاعب مشاء الله واثق , سريع , صلب , بنية جسمانية ممتازة , هادي . وهذي صفات المدافع المتمكن صفقة رائعة نتمنى له التوفيق مع الراقي.



منصور الحربي ليس منصور الاول اتمنى ان تراجع نفسك .
معتز الموسى ظلمك المدرب بالمحور فوسط الاهلي ضائع معك .



ارق التحايا لكم ياجمهور خط النار ولاتتركو الاهلي وحيدا فهذا الجمهور هو من حقق كاس الملك بفضل الله اولا ثم بفضلكم وسيزف الاهلي انشاء الله الى الدوري .


تحياتي ,,,