المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 99000 مشجع + 554 مليون = أنه جنون الاحتراف (ولكن)



االزعيم الهلالي
08-02-2012, 12:10 AM
(مدخل أسطوري لـ99 ألف مشجع هلالي) s13s

33 ألف حامل للبطاقة الزرقاء – لكل 375 ريال 150 ريال للهلال
يساوي 4 ملايين و 95 ألف ريال صافي ربح للهلال

33 ألف حامل للبطاقة الفضية – لكل 4200 ريال 1680 ريال للهلال
يساوي 55 مليون 440 ألف ريال صافي ربح للهلال

33 ألف حامل للبطاقة البلاتينية – لكل 37500 ريال 15000 ريال للهلال
(15 مليون لكل 1000 عميل بطاقة بلاتينية – يساوي 495 مليون ريال للهلال)


بـ99 ألف مشجع + سيحصل الهلال خلال أول 99 ألف متقدم بالتساوي على الفئات
على ميزانية صافية تقدر بـ 554 مليون و 535 ألف ريال (أكثر من نصف مليار)



الله يهني الهلال برجاله الأذكياء وبجمهوره العريق واتمنى أن نكون نحن الجمهور معول بناء للفريق والكيان الأزرق الكبير من خلال شراء البطاقات.. و لكن أتمنى من أدارة نادي الهلال تقبل مقترحاتي هي والشريك الاستراتيجي ..؟


تحتاج الفئات الثلاثة لصياغة محورية هامة لكي تجتذب جمهور الهلال بكافة فئاته ويحصل العميل على خدمات مناسبة بالمقابل بشكل متنوع حسب نوع العميل وفئته ؟


- أولا . يجب رفع قيمة اشتراك البطاقة الزرقاء ليحصل الهلال حسب نسبة الـ40% على 250 ريال= ربح صافي عن كل بطاقة مباعة .بدل الـ150 الحالية
و رفع وتقسيم ميزات البطاقة الزرقاء .


الإبقاء على كل الميزات لطالبي البطاقات من العملاء "الذكور" + رفع نسبة الخصومات في متجر الهلال لـ25 % لحملة البطاقة .وكذلك رفع نسبة الخصم لمن يمتلك رقم من شركة موبايلي (المفوترة)


بالطبع وكما قرأـت أنه يحق للأناث الحصول على البطاقات .ولكن في ذات البطاقة الزرقاء لن تستفيد من بعض الميزات "كاستخدام المسبح في النادي" وحضور تمارين الفريق الأول في المدرجات ومنفذ خاص لشراء التذاكر ..؟ فهذه يجب أن يتم تغييرها أو إلغاءها لحاملات بطاقة العضوية ويكون استبدالها برفع نسبة الخصم في متجر الهلال للـ25% وامكانية الشراء المخفض عبر الانترنت وكذلك تفعيل التخفيضات على الارقام المفوترة ؟


وأن تقدم للعضو أو العضوة هدية من متجر الهلال .باسم صاحب العضوية مقدمة من رئيس مجلس أدارة النادي مرفقة ببطاقة شكر..وأن تمنح العميـلة الأنثى .ميزة مشاهدة تمارين النادي المفتوحة عبر الانترنت



- ثانياَ خفض سعر اشتراك البطاقة الفضية ليكون نسبة ربح الهلال بدلا من 1680 لـ1500 ريال من القيمة العامة للبطاقة البالغة 4200 ريال .

الإبقاء على كافة الميزات الموجودة في الفئة للعميل "الذكر" و رفع نسبة الخصم في متجر الهلال لحامل البطاقة لـ30% لكافة العملاء ذكور وأناث . وإلغاء ميزة استخدام النادي الصحي للعميلات والأبقاء على ميزة التذاكر لها "تعطيها من تشاء للحضور"



- ثالثا البطاقة البلاتينية ..أرى أنها مبالغ فيها كثيرا في قيمتها العامة 37500
و أرى تحويلها لـ30 ألف لكي تكون مقبولة على الأقل بالنسبة لحصة الهلال فتصبح 12 ألف ريال . ونحن نعلم أنها مخصصة لفئة الـVIP ولكن يجب أن تكون معقولة للشرائح الأخرى الراغبة في الدخول فيها وذلك بنخفيض السعر
و رفع ميزاتها .طبعا ميزاتها جيدة هاتف أيفون ورقم ذهبي وتذاكر منصة لمدة عام .والحضور مع الفريق ومقابلة الرئيس ثلاث مرات . ولكن على الأقل ترفع قيمة التخفيض بمتجر الهلال لـ35% و رفع نسبة التخفيض على الرقم الذهبي لـ30% على الأقل من شركة موبايلي . وأتمنى تضيف الشركة الراعية للبطاقة
منح العميل أما لاب توب أو بلاي ستيشن 3 ...؟ فالفئة دفع فيها مبلغ ولا أرى مقابل مجزي لذلك


وبالنسبة للنساء في البطاقة البلاتينية . أرى أنها تسحب منها ميزة حضور مناسبات الرئيس واللاعبين والعشاء السنوي واستخدام الصالة الرياضية .
و تستبدل بقيمة مادية وتخفيضات 50% لدى رعاة البطاقة



و شكرا لمن استمع و شكرا لمن أيد وشكرا لمن رفض وشجب ...؟

فأنا لم أقدم هذا الموضوع إلا ليستفيد من فئة معطلة "النساء" في تسويق البطاقات ودعم الفريق وكذلك خفض نسبة قليلة من إيرادات البرنامج بشكل عام لسبب واحد وهو عقلانية العرض والجذب ؟




والله ولي التوفيق :alzaeem: