المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهلي يرفض مناف !!!!!



الاهلي الراقي
07-02-2012, 08:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
شباب مساكم الله بالخير
كثر الكلام عن مناف ابوشقير
وانه وقع للاهلى
اليك الخبر على ذمه جريده المدينه

الأهلي يرفض أبو شقير.. ويتنازل عن الريشاني بـ “بلاش”

http://im21.********************************************/2012-02-07/1328589778661.jpeg


ياسر النهدي - سليمان مخاشن - جدة

حفز صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز لاعبي الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم مساء أمس لمواصلة الانتصارات، وذلك من خلال اجتماع سموه باللاعبين بحضور الجهازين الفني والإداري عقب التدريب الذي شهد اعتماد المدرب التشيكي جاروليم للأسماء الأساسية باستثناء المدافع عقيل بالغيث الذي شارك أساسياً كبديل للمدافع جفين البيشي الموقوف لحصوله على الكارت الأصفر الثالث، وذلك استعداداً لملاقاة فريق الفتح يوم غدٍ الثلاثاء على ملعب الأمير عبدالله الفيصل ضمن الجولة الـ19 عشرة من دوري المحترفين السعودي.
و كشفت مصادر «المدينة» بأن إدارة الأهلي اضطرت الموافقة على إعارة لاعب المحور في الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم علاء ريشاني إلى نادي التعاون بنظام الإعارة إلى نهاية الموسم بدون مقابل، نظرًا لعدم وجود فراغ في قائمة الفريق الـ 30 لاعبًا، حيث توجب للنادي إعارة الريشاني؛ ليتسنى لها تسجيل المدافع القادم من هجر حيدر آل العامر، الذي سيوقع صباح اليوم في كشوفات النادي الأهلي الرسمية بعد انتقاله نهائيًا مؤخرًا.
فيما أشار المصدر بأن إدارة الأهلي رفضت التعاقد مع لاعب وسط الاتحاد مناف أبو شقير الذي فسخ عقده مؤخرًا مع ناديه الاتحاد لعدم وجود مكان شاغر في القائمة الأهلاوية التي تضم لاعبي شباب سيخدمون النادي لسنوات قادمة.
وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي أغلقت ملف التعاقدات لهذا الموسم، واكتفت بالثلاثي عقيل بالغيث وحيدر آل عامر ومحسن العيسى المنتقلين حديثًا للفريق، وذلك بعد رفض إدارة التعاون الموافقة على انتقال المهاجم بدر الخميس ومبالغة نادي الخليج لانتقال المهاجم محمود الصايغ الذي طلبت من خلاله إدارة ناديه 10 ملايين ريال بالإضافة إلى التنازل عن ثلاثة لاعبين للفريق.
على صعيد آخر عقد مدرب الفريق الكروي الأهلاوي جاروليم وحارس المرمى عبدالله معيوف مؤتمرًا صحفيًا مساء أمس تم خلاله إلقاء الضوء على استعدادات الفريق لملاقاة فريق الفتح مساء غدٍ الثلاثاء، حيث شدد المدرب التشيكي جاروليم في مستهل المؤتمر على أهمية لقاء الفتح، مشيرًا إلى أنهم سيواجهون فريقًا منظمًا ويقدم مستويات جيدة وأضاف: أعددنا العدة لتجاوز الفتح وهمنا الأكبر هو حصد النقاط الثلاث.
وعن غياب المدافع جفين البيشي قال جاروليم: لم يقع اختياري حتى اللحظة على اللاعب البديل لجفين البيشي، إلا أن الفريق يملك بين صفوفه نجومًا قادرة على سد الفراغ وتأدية المطلوب داخل أرضية الملعب.
كما قلل جاروليم من تأثير غياب المهاجم البرازيلي فيكتور عن التسجيل في الفترة الماضية، خصوصًا مع تأدية اللاعب عماد الحوسني لذات الدور وقيامه بتسجيل الأهداف في المباريات الأخيرة، وأضاف: فيكتور سجل للفريق أهدافًا كثيرة مكنته من اعتلاء صدارة هدافي دوري المحترفين، وأنا متأكد من عودته القريبة للتسجيل، كما تحدث حارس المرمى عبدالله معيوف الذي أكد صعوبة لقاء الفريق القادم أمام الفتح، متمنيًا أن يواصل الأهلي مسيرته المميزة هذا الموسم ويستمر في حصد النقاط.
وكشف جاروليم لإحدى القنوات الفضائية سر دموعه عقب خروج الأهلي من مباراة كأس ولي العهد أمام الاتفاق، وقال: لقد كان الهواء شديدًا وكنت أمسح دموعي من شدة الهواء ولم يبكيني الاتفاق بتاتًا، وأضاف: أرشح فريق الهلال للفوز بكأس ولي العهد لأنه الأقوى ولديه مجموعة من اللاعبين المتميزين مع احترامي لفريق الاتفاق. وقال: لا يوجد فريق نخافه بل جميع الأندية جيدة وسنلعب أمامها باحترام.