المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الأثنين 14 ربيع الأول 1433 هـ ■■ʃ ‏



الاهلي الراقي
06-02-2012, 04:30 AM
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-222.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-16.jpg



رئيس الأهلي يهنئ بتأهل منتخب اليد..
وياروليم: غياب فيكتور عن التسجيل غير مؤثر ..وبديل جفين لايقلقني

http://m5zn.alrage.net/image11773.html

هاتريك

قدم الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خالص التهاني والتبريكات إلى الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بمناسبة تأهل منتخبنا الأول لكرة اليد إلى نهائيات كأس العالم في أسبانيا كما هنأ رئيس إتحاد كرة اليد عبدالرحمن الحلافي بهذه المناسبة متمنيا تواصل الإنجازات الرياضية في ظل ما يلقاه الشباب والرياضة من دعم القيادة الحكيمة . وعلى صعيد كرة القدم عقد مدرب الفريق الكروي الأهلاوي جاروليم وحارس المرمى عبدالله معيوف مؤتمراً صحفياً تم من خلاله إلقاء الضوء على استعدادات الفريق للقاء الفتح مساء بعد غد الثلاثاء ، وشدد المدرب التشيكي جاروليم في مستهل المؤتمر على أهمية لقاء الفتح مشيراً إلى أنهم سيواجهون فريقاً منظماً ويقدم مستويات جيدة وأضاف : أعددنا العدة لتجاوز الفتح وهمنا الأكبر هو حصد النقاط الثلاث ، وعن غياب المدافع جفين البيشي قال جاروليم : لم يقع اختياري حتى اللحظة على اللاعب البديل لجفين البيشي إلا أن الفريق يملك بين صفوفه نجوماً قادرة على سد الفراغ و تأدية المطلوب داخل أرضية الملعب ، كما قلل جاروليم من تأثير غياب المهاجم البرازيلي فيكتور عن التسجيل في الفترة الماضية خصوصاً مع تأدية اللاعب عماد الحوسني لذات الدور وقيامه بتسجيل الأهداف في المباريات الأخيرة وأضاف : فيكتور سجل للفريق أهدافاً كثيرة مكنته من اعتلاء صدارة هدافي دوري المحترفين وأنا متأكد من عودته القريبة للتسجيل ، كما تحدث حارس المرمى عبدالله معيوف الذي أكد على صعوبة لقاء الفريق القادم أمام الفتح متمنياً أن يواصل الأهلي مسيرته المميزة هذا الموسم ويستمر في حصد النقاط ..
وفي شأن آخر وافقت إدارة النادي الأهلي على انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم علاء ريشاني إلى نادي التعاون بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم .



تأجيل لقاء شباب الاهلي والاتحاد إلى الخميس المقبل

http://hatrik.net/images/archive/05-02-2012_158302786.jpg

قررت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف في الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل لقاء فريقي الأهلي والاتحاد ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز لفئة الشباب من الثلاثاء إلى الخميس المقبل نتيجة إنشغال استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة بلقاء فريقي الأهلي والفتح الذي سيقام غدا (الثلاثاء) ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري زين السعودي.
يذكر أن فريق الأهلي يحتل المرتبة الثانية للائحة الترتيب العام برصيد اثنان وعشرين نقطة جمعها من تسع لقاءات فاز في سبع لقاءات وتعادل في لقاء وخسر مثله, في حين يحتل الاتحاد المرتبة الثالثة برصيد تسعة عشر نقطة جمعها من تسع لقاءات فاز في ست لقاءات وتعادل في لقاء وخسر لقاءين.






http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-6.jpg



فهد بن خالد يهنيء نواف بتأهل منتخب اليد

جدة - البلاد

قدم صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خالص التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بمناسبة تأهل منتخبنا الأول لكرة اليد إلى نهائيات كأس العالم في أسبانيا كما هنأ رئيس إتحاد كرة اليد عبدالرحمن الحلافي بهذه المناسبة متمنيا تواصل الإنجازات الرياضية في ظل ما يلقاه الشباب والرياضة من دعم القيادة الحكيمة .



طالب بالفهمي وآل فتيل جاروليم : الفتح دفاعه ضعيف ولا أفكر في الشباب وفيكتور سيحسم لنا المباريات المقبلة

http://www.albiladdaily.com/newsm/92281.jpg

جدة – أحمد إلياس

أكد التشيكي جاروليم مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم أن مبارياته المقبلة في الدوري مهمة وسيركز من خلالها على الفوز موضحاً أن فريقه جاهز لمباراة الغد أمام الفتح ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري زين للمحترفين وذكر أن منافسه يتلقى في مرماه أهداف كثيرة من خلال الجولات الماضية جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس وقال جاروليم " يجب أن نحضر جيداً لمباراة الفتح الذي يعتبر فريق جيد ويقدم مباريات كبيرة وصحيح أنه الفتح فريق يسجل أهدافا نسبياً جيدة إلا أنه من الفرق التي يدخل مرماه أهداف كثيرة وسنحاول استغلال هذه النقطة " وعن إذا كان عقيل بالغيث سيحل محل المدافع جفين البيشي الموقوف عن المباراة قال " لم أقرر بعد ممن سألعب في التشكيلة محل جفين وأعتقد أن أي لاعب سنحضره للعمل مكان البيشي ولدينا المدافع محمد آل فتيل وعقيل بالغيث " وتابع " لا أفكر كثيراً بفارق النقطة بيني وبين أقرب منافسي فريق الشباب وأهم شيء لدي الثلاث النقاط وأن أقدم مباراة كبيرة ترضي جماهيرنا مستوى ونتيجة " وعن غياب المهاجم البرازيلي فكتور عن التسجيل في المباريات الماضية وتغيره في مباراة التعاون قال " غياب فيكتور عن التهديف في المباريات الماضية يرجع للاصابة التى تعرض لها وممكن أي اللاعب من فترة لأخرى ينخفض مستواه وهذا شي طبيعي ويعرفه الفنيين وأن متأكد أن فيكتور سوف يسجل أهداف مهمة في الدوري خلال المرحلة المقبلة وأعتقد أن توقف الدوري سيمنح جميع اللاعبين فرصة لالتقاط أنفاسهم وفي مباراة التعاون شعرت أنه يعاني من إصابة مما دعاني لتغيره وهذا أمر طبيعي وسبق لي تغير عماد الحوسني في عدة مباريات ماضية " .
من جهة أخرى قام جاروليم مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بإغلاق تدريبات الفريق مساء أمس بهدف تركيز اللاعبين فنياً خلال التدريبات ودخل في المناورة التي أجراها الفريق مساء أمس ومن المنتظر أن يكون في التشكيل الاحتياطي للمدرب في مباراة الفتح مساء غداً وعقد رئيس النادي اجتماعاً مغلقاً مع اللاعبين عقب التدريبات وذلك بمعسكر الفريق بنادي حثهم على بذل المزيد في المرحلة المقبلة والهامة في مسيرة الفريق هذا الموسم .
وعلمت " البلاد " عن طلب المدرب حضور لاعبين المنتخب الأولمبي المشاركين في التصفيات التي يخوضها المنتخب عقب الفراغ من مباراة كوريا الجنوبية مساء أمس خاصة اللاعب ياسر الفهمي ومحمد آل فتيل لانضمام للمعسكر الفريق استعداد لمباراة الفتح وهذا ما دعى إدارة الكرة لحجز للاعبين صباح اليوم من الرياض إلى جدة ويهدف المدرب لوضع اللاعبين في بنك الاحتياط وتقوية العناصر البديلة بجواره .



الأهلي يعير ريشاني للتعاون

جدة - البلاد

وافقت إدارة النادي الأهلي على انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم علاء ريشاني إلى نادي التعاون بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم .



تأجيل مباراة الاهلي والاتحاد لدرجة الشباب الى الخميس

جدة - البلاد

قررت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف في الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل لقاء فريقي الأهلي والاتحاد ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز لفئة الشباب من الثلاثاء إلى الخميس المقبل نتيجة انشغال استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة بلقاء فريقي الأهلي والفتح الذي سيقام غدا (الثلاثاء) ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري زين السعودي.
يذكر أن فريق الأهلي يحتل المرتبة الثانية للائحة الترتيب العام برصيد اثنان وعشرين نقطة جمعها من تسع لقاءات فاز في سبع لقاءات وتعادل في لقاء وخسر مثله, في حين يحتل الاتحاد المرتبة الثالثة برصيد تسعة عشر نقطة جمعها من تسع لقاءات فاز في ست لقاءات وتعادل في لقاء وخسر لقاءين.






http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-4.jpg



يقف على إصابة بالمينو
الأهلي يحفز لاعبيه بالمكافآت قبل الفتح

http://s.alriyadh.com/2012/02/06/img/137380616483.jpg
فرحة أهلاوية تكررت كثيراً هذا الموسم

جدة- نايف مشهور

حفزت إدارة الأهلي أول من أمس "السبت" لاعبي فريقها مع استئناف التدريبات بعد راحة "الجمعة" بتسليمهم مكافأة فوز لقاء التعاون الماضي والمقدر 12 الف ريال لكل لاعب في الفريق، ومطالبتهم بمضاعفة الجهود خلال الثمانية لقاءات المقبلة في مسيرتهم في دوري "زين" للمحترفين، وافتتحت التدريبات بمحاضرة فنية للمدرب التشيكي جاروليم طالب فيها اللاعبين بنسيان الانتصارات الماضية والتركيز على المرحلة المقبلة بداية بلقاء فريق الفتح والفيصلي قبل فترة التوقف المقبلة.

ومن جهة اخرى واصل الأهلاويون التركيز على علاج محترفهم الكولومبي ولاعب خط الوسط بالمينو بعد الإصابة الأخيرة التي لحقت به في الرباط الداخلي للركبة وتعدد التشخيصات الطبية الماضية، وحرصت إدارة النادي على معرفة موعد عودة اللاعب للتدريبات ومدى الاستفادة من خدماته في أسرع وقت ممكن خاصة وأن المرحلة المقبلة على الفريق تعتبر مرحلة حاسمة ويحتاج الفريق لخدمات جميع لاعبيه.

وفي شأن آخر أعلنت الشركة الراعية لتذاكر مباريات الأهلي أن تذاكر لقاء الأهلي والفتح مساء غد (الثلاثاء) تم طرحها بنسبة 100% عبر "الانترنت" وقد بدأ البيع الالكتروني يوم أمس "السبت" وذلك بالدفع عن طريق بطاقات الائتمان ومن ثم طباعة التذكرة، أو عن طريق حجز التذاكر وطباعة رقم الحجز والحصول على التذكرة من منافذ البيع، وسيتوقف البيع الالكتروني قبل المباراة بثمانية واربعين ساعة، وستكون منافذ البيع مفتوحة لتسليم التذاكر المحجوزة يومي السبت والاحد من الساعة السادسة مساء وحتى الحادية عشرة، ويوم المباراة سيكون البيع متاحا للتذاكر المتبقية بالطريقة التقليدية عبر منافذ البيع.






http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-2.jpg



فيكتور يعد بمصالحة "الشباك" عبر الفتح

http://84.235.53.92/Images/newsimages/4147/27-4.jpg
فيكتور

جدة: عبدالرحمن زيد

وعد المحترف البرازيلي بصفوف فريق الأهلي لكرة القدم، فيكتور سيموس جماهير النادي التي طالبته من خلال تدريبات أمس، بالعودة للتسجيل خلال مباراة الفتح بعد أن غاب عن ذلك في المباريات الماضية. وعقب التدريب قال سيموس لـ"الوطن"، " سأحرص للعودة على التهديف اعتباراً من مباراة الغد أمام الفتح، لكن يبقى الأهم والضروري فوز الفريق، بعيداً عن هوية مسجلي الأهداف". وأضاف" غيابي عن التهديف ليس له أسباب وإنما عدم توفيق، لكن بالطبع سأحرص على العودة لممارسة هوايتي في المباراة المقبلة". وعن تخوفه من التعرض لضغوطات في ظل مطالبته بالعودة للتسجيل، قال" أثق تماماً في نفسي وفي قدرتي على التسجيل في أي وقت ومن أنصاف الفرص، لذا لا أعتقد أنني سأتأثر بأية مطالب جماهيرية كانت أو فنية". وزاد" سجلت عددا من الأهداف في الموسم الماضي وفي الحالي أيضا، وطموحاتي لن تتوقف وسأسعى إلى رفع رصيدي من الأهداف".
وكانت تدريبات الفريق، حظيت بحضور شرفي كبير تقدمه رئيس هيئة أعضاء الشرف، الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز الذي حرص على تحفيز اللاعبين لتجاوز المرحلة المقبلة من دوري زين، كما شهدت التدريبات أيضا، حضوراً جماهيرياً كبيراً.
على صعيد متصل، بات المحترف الكولومبي بالمينو جاهزاً للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة واكتمال لياقته البدنية عقب انخراطه في التدريبات الجماعية واللياقية، سبق ذلك أداؤه تدريبات قوية بالكرة مع طبيب النادي. وينتظر بالومينو إشارة المدرب ياروليم للعب اعتبارا من مباراة الفتح، خصوصاً أن الجهاز الطبي منحه الضوء الأخضر للعب في أي وقت. وبجانب عودة بالومينو، ستكون مواجهة الغد، فرصة لظهور الوجوه الجديدة المنضمة حديثاً لصفوف الفريق وهم: عقيل بلغيث ومحسن العيسى وحيدر العامر.



التعاون يدعم صفوفه بريشاني الأهلي وبخيت الأردن

http://84.235.53.92/Images/newsimages/4147/26-10.jpg
علاء ريشاني

بريدة: خالد البراك

أعلنت إدارة نادي التعاون أمس عن صفقتين لتدعيم صفوف فريقها الكروي الأول، فتعاقدت مع لاعب الأهلي علاء ريشاني بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم, ومع الأردني ياسين بخيت لاعب نادي اليرموك حتى نهاية الموسم ليمثل الفريق لاعباً آسيوياً بديلاً للسوري عبدالرزاق الحسين الذي تم إلغاء عقده أخيراً.
ويجيد بخيت اللعب وسط أيسر حيث تم التعاقد معه حسب توصيات المدرب الروماني قرقوري.
ولم تفصح الإدارة التعاونية عن القيمة المالية للتعاقدين اللذين تكفلت بهما اللجنة التنفيذية.
ويتوقع أن يقفل








http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-111.jpg


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg
http://up.alrage.net/members/emperor2/Alehli-9.jpg


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg
||[ مواضيع ذات صلة ]||

بعد قليل . .