المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجويهل يطالب وزير الداخلية بترحيل مقتحمي السفارة السورية فوراً



حواء غرابيل
06-02-2012, 02:20 AM
http://www.q8yat.com/resources/media/images/177003_e.png


طالب النائب محمد الجويهل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود بإبعاد كل من شارك واقتحم السفارة السورية صباح أمس الأول لأنهم لم يحترموا قوانين البلاد، وأوضح في تصريح له انه لا حاجة لتسجيل قضية ضد المضبوطين وهم 32 شخصاً والتحقيق معهم وإزعاج السلطات الأمنية والقضائية بقضيتهم ويكفي إبعادهم فقط عن البلاد حتى يرتدع كل من تسول له نفسه من الوافدين مخالفة القوانين، وقال الجويهل: إن لدى الوزير صلاحية الإبعاد الإداري ويجب عليه استخدامها وتفعيل دورها بدلاً من تسجيل القضايا وإشغال الأجهزة المعنية بها، وحذر إن لم يستخدم هذه الأداة فعليه صعود المنصة لاستجوابه لأنه المسؤول الأول عن أمن البلاد وإن ترك الأمور عائمة فسيتسبب بخلل أمني للكويت في غنى عنه. وبيّن ان الاعتصامات هي للكويتيين فقط وليس للوافدين.
ومن جهة أخرى فقد أوضح الجويهل ان النائب مرزوق الغانم لن يكون يتيماً في المجلس بعد سقوط عبدالله الرومي وصالح الملا واسيل العوضي، مبيناً انه سيكون بجانبه حتى لا يشعر بأي فراغ.

المصدر
http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=169342

وبشأن المعتقلين السوريين.. قال: "لا حاجة لتسجيل قضية ضدهم، ويجب تفعيل قرار الإبعاد الذي بيد الوزير".. وذلك في إشارة إلى تسليمهم لنظام بشار الأسد ليطبق قانونه عليهم.

http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=22386
المصدر ..



تعليقي ..,


مآآآآآآآآآآآآآآآلت عليك بدال لا تطالب بطرد السفير تبي تطرد الشعب السووري حسسسبي الله عليك يا الجاهل ...,