المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : |• الأهلي مرّ على بالي اليوم .. وقفت تقدير له يوم مرّ •|



الاهلي الراقي
03-02-2012, 05:50 PM
' آلسَلآم ۶ـليگم ۉرِζـمهہ الله ۉبرگآتهہ ,





مدخل }...

إياكـ والرضآ عن نفسكـ ، فإنه يضطركـ للخمول ..
وإياك والعجب ، فإنه يورطك في الحمق ..
وإياك والغرور ، فإنه يظهر للناس نقائصكـ كلهآ ..
.................... ........~>طه حسين [:rose:]





كتبت في مقآل سابق أن نجآحهم مرهون بسقوط الأهلي (http://vb.g111g.com/!257137!http://www.alrage.net/vb/t257137.html#post4734786) .. تصدر الأهلي فتساقطت أقنعة [المثالية] واحدآ تلو الآخر ! يبدوا أن اتبعوا سياسة اكذب ثم اكذب ثم اكذب حتى يصدقك الناس ومن ثم اكذب حتى تصدق أنت ! غاب [توهج] الأهلي لفترة فـ [برزوا] لفترة وعاد الراقي لعرش الصدارة وعادت حليمة لنفس ألاعيبهآ القديمة .. لكن هيهات هيهات ، اتجاه الإعلام الأهلاوي الجديد سيقف بالمرصاد لكل من يرغب بتسلق القلعة للوصول للأضواء ..

؛؛؛

خسر الجار من [الحلال] وصرّح [راعي الحلال] بأن ما حصل للغامدي [خطأ] غير مقصود !! هنا تتغير لغة الحوار فـ الملكي ليس طرفآ فيها !! لن أتكلم عن الشباب ورئيسه كثيرآ فعلى ما يبدو أنهم [فقدوا] الأضواء وأحبوا أن يعودوا إليها عبر التطاول على قلعة الكؤوس ! لكن تدخل أطراف هلالية ونصراوية للتهجم على الأهلي وتغيير الحقائق هنا سنقف في وجههم شخص شخص .. الصرامي شخص مع احترامي للـ [قارئ] شخصية أضعها في [كاريكاتير] لا في عمود صحفي .. وأعتقد أن حال صحافتنا واضح بوجود اسم الصرامي و [آخرون] ..

؛؛؛

جمهور الجار ترك ناديه لـ [نور] عيون لآعب ، وعادوا للنادي لأجل نفس اللاعب ، وها هم [يهزؤون] من فريقهم خصوصآ أن [لاعبهم] غير موجود .. والذي يزيد العقل حيرة عودتهم للدفاع عن النادي لا [حبآ] فيهـ ، ولكن [عنآدآ] في منافسيهـ !! نادي يسيّر من قبل لاعب يفعل ما يشاء في النادي حتى أنه أقال مدرب !! وأخيرآ ولن يكون آخراً يقوم بشراء اللاعبين للنادي !! لسآن حال الاتحاد [إني أغرق، أغرق، أغرق]..

؛؛؛

كمتصدر من الطبيعي أن ننظر لنتائج منافسينا مع تمنياتنا [الصادقة] بتعثرهم ليتسع الفارق النقطي .. وبالطبع بما أنه [إن] حصل سيكون المستفيد [الأهلي] هاجمونا بقولهم [لا تضربوا بسوط غير سوطكم] .. لأول مرة أتمنى أن لا أعلق لكن فقط لتأكيد معلوماتي ألم يكن سوط العمدة [قاسيآ] لدرجة أنهم [تأوّهوا] في جميع وسائل الإعلام ؟!

؛؛؛

محاولة جديدة لسلب كل ما هو أهلاوي فـ كاتب هلالي كان [عادلآ] في طرحه كالمعتاد كتب مقالة كاملة في كل سطر يلقب فيه الهلال بـ [الملكي] !! صديقنا من أصحاب نظرية [إكذب] السابقة وأحد مبدعي فكرة [الكذبة التاريخية] فاحفظ يا أهلي حقوقكـ قبل أن يسلبكـ إياهآ آخرون ..

؛؛؛

بمناسبة الحديث عن إعلامنا ومرتاديه من مدّعي مهنة [الصحافة] .. لا أعلم هجومهم الدائم على منتديات الأندية الرياضية !! منتديات الأندية هي صوت الجماهير التي لا تحصل على [مقابل] من الرياضة فبالتالي صوتها هو الوحيد [الموثوق بهـ] .. مع العلم بأن مقالات هذه المنتديات تتفوق على رداءة مقالات [النونو] و[الرسالة] وغيرها من أعمدة صحفنا الموقرة .. وأكبر دليل على رداءة طرح الصحف [سرقتهم] العينية لأخبار ومقالات المواقع والمنتديات !! فماذا تريدون أكثر من ذلك !! إعلامي لا يستطيع قول جملة صحيحة .. وآخر يكتب بركاكة .. وثالث لا يعرف الفرق بين أن تكتب مقالآ أو تكتب [سواليف] وآخر جعل عموده ركنا لتهنئة أهله وأقربائه !! أي إعلام نملك بالله عليكم !!

؛؛؛

كنت أخشى على الأهلي من طموح جمهورهـ .. ولكن [وعي] مجانين الأهلي بدّد كل المخاوف .. فريق خآسر يخرج بهتافات لا يسمعها سوى [الأبطال] !! يحضر تمارين فريقهـ ويؤازرهـ وكأنه نهائي وليس تمرين !! لذا يكافؤه الأهلي بثلاث نقاط جديدة .. إنهم مجانين الملكي يا سآدة !!

؛؛؛

الأهلي سيلعب ثمانية [نهائيات] وتحتاج إلى تركيز كبير! لـ حسن حظ الأهلي أن معظمها ستكون في معقل التماسيح وبالتالي فجماهير الأهلي ستمسك بيدهـ إن تعثر كعادتهآ بإذن الله .. قادم الأيام هي ملحمة تاريخية أهلاوية لن تجاريها حتى أوديسة هوميروس ..

؛؛؛

رحم الله الخوارزمي اخترع الصفر فجعل لبعض الناس قيمة ..




دُمْتّمَ بـوב |
.................... ........~>عـــزو [®]


سألني أحد الأصدقاء عن أن المدخل والمخرج في الفترة الأخيرة أصبح لشخصيات [عربية] والجواب بسيط وهو أن لدينا عظمآء في الأدب العربي ومن حقهم علينا إظهار بعض ما كتبته أقلامهم الرائعة .. وكم أتمنى من [معظم] صحفيي وكتاب اليوم أن يقرأوا لهم فقط لا غير ..



مخرج }...


لست أهوى القراءة لأكتب .. ولا أهوى القراءة لأزداد عمرآ في تقدير الحساب ..
إنما أهوى القراءة لأن عندي حياة واحدة في هذه الدنيا .. وحياة واحدة لا تكفيني ..
.................... .......... ........~>عباس العقاد [:rose:]