المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يعني ايش صار لو تحملنا شو العام الماضي ( النصر الاماراتي )



النصرالعالمي
01-02-2012, 03:00 PM
مساء الخير لكل عالمي وعالمية

لي زمان منقطع عن الموقع لاكن اخبار النصر دايما عندي واشوفها

بس هالخبر الي قراتو قبل شوي والله قهرني وخلاني اكتب الموضوع


1 فبراير 2012:
الإمارات - محمد البواردي

--------------------------------------------------------------------------------

والتر زينجا
إتفقت إدارة نادي النصر الإماراتي مع المدرب الإيطالي والتر زينجا على تجديد عقده لعام جديد يبدأ من الموسم المقبل . جاء ذلك بعد النتائج الجيدة التي حققها زينجا مع النصر في الموسمين السابق والحالي . وأكد عبدالله البناي رئيس اللجنة الفنية بالنادي أن هناك إقتناع كامل بما يقدمه والتر زينجا مع الفريق حيث تمكن من إنهاء الموسم السابق في المركز الثالث، فيما يحتل المركز الثاني في الموسم الحالي بعد العين المتصدر بفارق 3 نقاط فقط.
ويحسب لزنجا الذي حرس مرمى منتخب إيطاليا في مونديالي 1990 و1994 أنه أدخل الطريقة الإيطالية في كرة القدم النصراوية، ونجح لاعبو الفريق في إستيعابها حيث يؤمنون الدفاع ويعتمدون على الهجمات المرتدة السريعة للوصول إلى مرمى الفريق المنافس في أقل عدد من التمريرات.
على صعيد آخر يصل اليوم اللاعب الإيطالي الدولي لوكا توني قادما من إيطاليا للإنضمام للفريق النصراوي لمدة عام بعد الإتفاق على كافة بنود التعاقد، ومن المتوقع أن يحقق توني نقلة نوعية في خط الهجوم بالفريق في الدور الثاني من دوري المحترفين الذي يتوقع له أن يكون الأكثر قوة وإثارة من الدور الأول، كما أنه سيستفاد من توني في مشاركة النصر بدوري الأبطال الآسيوي.


يعني لو صبرناعلى المدرب وبوجود ادارين مصحصحين ايش كان صار ؟؟؟؟؟؟
لا وشوفو مع مين متعاقدين .......... والله حالتنا حالة


منقول عن موقع كورة