المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سياسة شحن الهمم



االزعيم الهلالي
31-01-2012, 10:30 AM
ورد اليوم الثلاثاء 8 / 3 / 1433هـ بأحد الصحف أن مدرب الزعيم الجديد سيكون حاضرا ًيوم الخميس لمباراة الفيصلي القادمة وسيقود الدفة في مباراة القادسية والنهائي أيضا ً !!
هنا أقدم نصيحة من غيور على النادي وأتمنى تكون صائبة وينظر فيها

أقدمها للقائمين على نادي القرن ألا وهي أن لا يكون وجود المدرب إلا بعد نهائي كأس ولي العهد وليس قبله ويعطى الفرصة للسامي ((جابر عثرات الهلال)) أن يقطف ثمار جهدهـ في هذه البطولة الغالية وكذلك الفرصة للاعبين الشباب الذين أوصلوا الزعيم لهذه النهائي وأن يكون لهم الحق الحصري للمشاركة وليس اللاعبين الأجانب إلا في حال إحتاج خدماتهم خلال مجريات اللقاء وفي ذلك عدة مكاسب ألخصها بالتالي :

1- إذا تم تحقيق البطولة وهذا ما أتمناهـ نكون قد كسبنا عدة أشياء مهمة ووطنية أولا ً الاعبين والمدرب الجديد السامي وعودة هيبة وامتاع اللعب لنادي القرن الآسيوي .
2- كذلك يكون الزعيم أو قاطفين ثمار 2012 م وبذلك يخف الحمل على الإدارة بعض الشيء خاصة أن البطولة تحمل مسمى جديد وغالي علينا يتمثل في اسم سمو ولي العهد الأمير نايف ابن عبدالعزيز حفظه الله وبناء عليه فلم يخرج الزعيم بخفي حنين .
3- في حال أخفق سامي يكون ضغط الجمهور أقل لأنه ابن النادي المخلص فيكسب المدرب الجديد هاسيك الوقت الكافي للإصلاح وتدارك هذه البطولة في بطولات أخرى .
4- ركن اللاعب السعودي للاعب الأجنبي على الدكة يعني علو كعب شبابنا على العنصر الأجنبي وهذا الشي يجعل من العنصر الأجنبي الحرص على بذل جهد أكبر للمشاركة بصفة أساسية والحفاظ على مركزه في حال رغب البقاء في النادي العظيم .

أتمنى أن تكون مشاركتي مثمرة وتكون سبب بعودة هيبة الكرة السعودية من بوابة الزعيم