المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار العــــــالـــــــمي بالصحافة ليوم الثلاثاء الموافق 08/03/1433 هـــ



النصرالعالمي
31-01-2012, 09:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم








سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم



اسفهـ ع التأخير

















https://lh3.googleusercontent.com/-ma-jMv--dJ8/Tk6U-GroR6I/AAAAAAAAAaA/IoiWFc6yL4Q/اخبار العالمي من الصحف اليوميه.png















https://lh5.googleusercontent.com/-nfn0SaW8fa4/Tk6U79Y3WGI/AAAAAAAAAZs/WPncQiOauT0/سبورت.png














غالب والعابد والشهري يغيبون عن المنتخب الأولمبي أمام كوريا الجنوبية (http://www.sportksa.net/main/index.php/local-sports/15799-2012-01-30-09-00-33)

http://www.sportksa.net/main/images/stories/Resized/fhhh.jpg

لن يتمكن المنتخب الأولمبي من الاستفادة من اللاعبين إبراهيم غالب ويحيى الشهري ونواف العابد في لقاء كوريا الجنوبية المقبل ضمن تصفيات أولمبياد لندن 2012, وذلك بعد اتفاق الهولندي ريكادر مدرب المنتخب الأول مع مدرب المنتخب الأولمبي روجيرو موريس على عدم استدعاء أي لاعب ينضم للمنتخب الأول, وذلك لتفريغه فقط للمشاركة مع أحد المنتخبين, حتى لا يتعرض للارهاق كما اشتكت منه الأندية في وقت سابق.
وسيكون غياب الثلاثي مؤثراً لا سيما وأنهم يشكلون نسبة كبيرة من قوة المنتخب الأولمبي لخبرتهم ومشاركاتهم منذ عدة مواسم مع الفريق الأول وتمثيلهم للمنتخب الأول في مشاركات سابقة.
هذا ويحتاج المنتخب الأولمبي للفوز ولا غيره في لقاء كوريا الجنوبية الأحد المقبل حتى يبقى على آماله في التأهل, على الأقل كثاني المجموعة ليلعب في الملحق الآسيوي المؤهل للأولمبياد.













https://lh3.googleusercontent.com/-oTc865FzCXk/Tk6U9SGPybI/AAAAAAAAAZ8/3c2ZRvaI_0U/كما جاء.png















المعجل يسلم لاعبي الأولمبي رواتبهم والمركز الإعلامي غداً لماتورانا واحمد عباس


تقرر أن يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم السيد ماتورانا واللاعب أحمد عباس وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة هجر ضمن مباريات الدوري والتي تجمع الفريقين في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق من مساء الأربعاء على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز .
من جهة أخرى, قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأستاذ فايز بن حمود المعجل راتب شهر لجميع لاعبي الفريق الأولمبي لكرة القدم جاء ذلك بعد نهاية تدريب الفريق اليوم مبيناً رضاه عن جهودهم التي بذلوها في المباريات الماضية ومتمنياً لهم التوفيق في المباريات القادمة . كما قدم المعجل مكافأة لأفضل لاعب في هذا الشهر وحصل عليها اللاعب خالد الصقيهي . وقد ثمن رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي والمشرف العام على كرة القدم الأمير الوليد بن بدر هذه المبادرة الداعمة للفريق الأولمبي من الأستاذ فايز المعجل مؤكدين إنها لا تستغرب منه إطلاقاً وهي امتداداً لمواقفه ومبادراته المستمرة لكل ما فيه خدمة لناديه ونجومه.
من جهة ثانية, أكد رئيس نادي النصر بأن ماتورانا سيستمر مع النصر لمدة موسمين ولن يتم انهاء عقده قبل ذلك, حيث يأتي هذا القرار بعد أن قدم المدرب عملاً جيداً في الفترة الماضية بالإضافة إلى خبرته العريضة, كما أن النادي يحتاج للاستقرار الفني وهو ما أسهم في تجديد عقده بعد أربع مباريات قاد الفريق فيها.















https://lh6.googleusercontent.com/-QYEOTRlJGI8/Tk6VoQvy1iI/AAAAAAAAAa8/y-lLd0hYXuA/شمس.png















المشيقح يجهز لاعبي النصر لهجر بـ «مأدبة عشاء»

http://da4utt9tm6y74.cloudfront.net/shms/2211/html/L10-10_542-360-10-1246.jpg

أقام نائب رئيس نادي النصر العميد فهد المشيقح مأدبة عشاء للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والأجهزة الإدارية والفنية بمزرعته الخاصة، وذلك بعد نهاية الحصة التدريبية للفريق أمس بحضور المشرف العام على فرق كرة القدم بالنادي الأمير الوليد بن بدر وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والشرف.
وتأتي مبادرة المشيقح في سبيل تخفيف الضغوط عن اللاعبين بعد الخسارة القاسية التي مني بها الفريق من الهلال أخيرا بأربعة أهداف لهدف ضمن مواجهات دور ربع النهائي من كأس ولي العهد ولتحفيز اللاعبين قبل مواجهة هجر غدا في الرياض ضمن لقاءات الجولة الـ18 من منافسات دوري زين السعودي للمحترفين.
وعلى صعيد استعدادات الفريق لملاقاة هجر غدا فرض المدرب الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا السرية على حصة تدريب الفريق أمس التي جرت على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض وتركزت على الجوانب التكتيكية للفريق وشهدت اعتماد ماتورانا بشكل واضح على الجزائري الحاج بوقاش لقيادة الهجوم النصراوي في المباراة بعد أن تعافى من الإصابة التي لحقت به في حصة تدريب أمس الأول.
ومن المقرر أن يعقد ماتورانا في الخامسة من مساء اليوم مؤتمرا صحفيا في مقر المركز الإعلامي بالنادي للحديث عن استعدادات الفريق لمواجهة الغد بصحبة لاعب الوسط أحمد عباس.
إلى ذلك تكفل عضو شرف النادي فايز المعجل بصرف راتب شهر لجميع لاعبي الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد نهاية الحصة التدريبية للفريق أمس استعدادا لملاقاة نجران في الرياض بعد غد ضمن مواجهات الجولة الـ20 من منافسات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 عاما.















https://lh5.googleusercontent.com/-PRe_KW2pfuk/Tk6VA6BzhvI/AAAAAAAAAag/DiFQUpZo0Rs/الساعه.png
















غداً مؤتمر صحفي لمدرب النصر ماتورانا والكابتن احمد عباس للحديث عن مباراة هجر

http://www.alsa3ah.com/contents/newsm/17021.jpg


يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم غدا الثلاثاء مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم السيد ماتورانا واللاعب أحمد عباس وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة هجر ضمن مباريات الدوري والتي تجمع الفريقين في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق من مساء الأربعاء على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز .



قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأستاذ فايز بن حمود المعجل راتب شهر لجميع لاعبي الفريق الأولمبي لكرة القدم جاء ذلك بعد نهاية تدريب الفريق اليوم مبيناً رضاه عن جهودهم التي بذلوها في المباريات الماضية ومتمنياً لهم التوفيق في المباريات القادمة .

كما قدم المعجل مكافأة لأفضل لاعب في هذا الشهر وحصل عليها اللاعب خالد الصقيهي .

وقد ثمن رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر والمشرف العام على كرة القدم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن بدر بن سعود هذه المبادرة الداعمة للفريق الأولمبي من الأستاذ فايز المعجل مؤكدين إنها لا تستغرب منه إطلاقاً وهي امتداداً لمواقفه ومبادراته المستمرة لكل ما فيه خدمة لناديه ونجومه .















https://lh3.googleusercontent.com/-oTc865FzCXk/Tk6U9SGPybI/AAAAAAAAAZ8/3c2ZRvaI_0U/كما جاء.png















تعديل من لجنة المسابقات على الجولات 19 20 21 بسبب مهرجان الجنادرية

http://www.alsa3ah.com/contents/newspic/26.jpg


أجرت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف في الاتحاد السعودي لكرة القدم تعديلاً عن جدول دوري زين السعودي للجولات الـ "19 و 20 و21"، وذلك بسبب تزامنها مع مهرجان التراث والثقافة (الجنادرية) وتعارضها مع معسكر المنتخب السعودي الاول لكرة القدم المقبل، إذ أصبح التعديل الجديد كالتالي:
* الجولة الـ 19:
- الاثنين 14/3/1433هـ الموافق6/2/2012م
الهلال - القادسية
الاتفاق - النصر.
- الثلاثاء 15/3/1433هـ الموافق 7/2/2012م
الرائد - الاتحاد
الفيصلي - هجر
الشباب - نجران
الانصار - التعاون
الاهلي - الفتح.
* الجولة الـ 20:
- الاثنين 21/3/1433هـ الموافق 13/2/2012م
الاهلي - الفيصلي
هجر - الرائد
القادسية - نجران
- الثلاثاء 22/3/1433هـ الموافق 14/ 2/ 2012م
النصر - الانصار
التعاون - الشباب
الاتحاد - الهلال
الفتح - الاتفاق.

* الجولة الـ 21:
- الجمعة 9/4/1433هـ الموافق 2/3/2012م
الاتحاد - القادسية
الانصار - الفيصلي
الفتح - هجر
- السبت 10/4/1433هـ الموافق 3/3/2012م
الرائد - الهلال
نجران - التعاون
- الاحد 11/4/1433هـ الموافق 4/3/2012م
النصر - الشباب (استاد الملك فهد الدولي).
















https://lh3.googleusercontent.com/-HNFw0ibE6n4/Tk6VBtlGrEI/AAAAAAAAAak/FMjnUI9W2ug/المدينه.png













المهنا: الإعلام لا يسيرنا.. ولا يوجد “فاعل” بين النصر والأهلي (http://www.al-madina.com/node/355056)

http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/1001_53.jpg


رد رئيس لجنة الحكام عمر المهنا بوضوح على بعض الأطروحات الإعلامية الصادرة من داخل المجال التحكيمي والتي مفادها أن المهنا يبحث عن وسائل الإعلام ورضاها على حساب حكامه عندما طلب من كل حكم من الحاضرين في الاجتماع الشهري المخصص لمناقشة أخطاء وأحداث مباريات المرحلة الماضية من دوري زين وكأس ولي العهد، أن يكتب رأيه الصريح في مدى فائدة استمرار هذه الاجتماعات، من عدمها في ورقة، سلمت للحكام دون أن يكتب اسمه منعاً للحرج وقال المهنا في افتتاح الورشة الفنية المصغرة بحضور عد من وسائل الإعلام المختلفة وبعض أعضاء لجان المسابقات وهيئة دوري المحترفين وغيرها أن اللجنة تملك الشجاعة الكافية للاعتذار عن إقامة مثل هذه اللقاءات أذا كان ذلك يحقق المصلحة العامة، وعندما يريد حكامنا ذلك ونفى أن يكون الإعلام مسيراً للجنة في أي من أمورها مع احترامنا الشديد لوسائل الإعلام وطالب المهنا حكامه بضرورة الاستفادة من هذه اللقاءات لتطوير الأداء والوقوف على مكامن الخلل والابتعاد عن تكرارها.
فيما بدى المهنا غاضباً من تسرب بعض ما يدور داخل أروقة اللجنة لوسائل الإعلام ثم تطرق لعدد من الحالات التحكيمية والتي كان أبرزها:
• لا يوجد أي ركلة جزاء لفريق النصر في مباراته مع الأهلي حيث أكد المهنا عدم وجود أي احتكاك في حالتي السهلاوي مع جفين البيشي وكان احتكاك اللاعبين في الشوط الأول قد أحدث ردود فعل متباينة عند عرض اللقطة حيث أكد بعض الحكام أنهم يرون استحقاق السهلاوي لركلة جزاء قبل أن يحسم المهنا الجدل بعدم وجود أي احتكاك. كما صرح الأمير الوليد بن بدر عقب تلك المباراة بأن فريقه خسر بفعل فاعل.
• يوجد ركلة جزاء للاعب الهلال نواف العابد في مباراة فريقه مع التعاون والتي قادها مطرف القحطاني وطالب المهنا من مساعدي الحكام مساعدة زملائهم حكام الساحة في اتخاذ هذه القرارات الواضحة وفسر خطأ مطرف بالثقة المفرطة بأن المباراة في نهايتها وهو مسيطر تماماً على المباراة وبالتالي فقد التركيز في لحظة، فوقع المحظور.
• أيد المهنا قرار مطرف القحطاني بطرد لاعب الهلال سلمان الفرج ولكنه أكد استحقاق حارس الهلال حسن العتيبي للبطاقة الحمراء بعد نهاية المباراة لسلوكه المرفوض تجاه حكم المباراة.
• لم يحتسب دولي الصالات سعد الكثيري ركلة جزاء لمصلحة فريق القادسية في بداية مباراته مع الشباب في الدوري كما لم يوفق في طرد لاعب الشباب حسن معاذ والذي ينطبق عليه نفس الكلام في مباراة الفريقين أيضا في كأس ولي العهد.
• سجل فريق الشباب هدفين غير صحيحين في مرمى فريق القادسية في مسابقتي الدوري وكأس ولي العهد، فهدف الفوز في كأس ولي العهد جاء بعد لمسة يد واضحة على الشمراني وفي الدوري ارتكب الخطأ في نصف الملعب وسمح الكثيري بتنفيذه متقدما بمسافة كبيرة عن موقعه.
• سجل فريق النصر هدفاً غير صحيح في مرمى فريق الفيصلي وهو خطأ يتحمله حكم الساحة ومساعده بعد أن لمس ريان بلال الكرة بيده متعمداً.
• لم يحتسب الدولي عبدالرحمن العمري ركلة جزاء لمصلحة فريق الاتفاق في مباراته مع الاتحاد فيما لم يوفق في تقدير حالة دخول أسامة المولد على لاعب اتفاقي والتي كانت تستحق بطاقة حمراء وليست صفراء.
• سجل فريق القادسية هدفاً غير صحيح في مرمى فريق التعاون حيث جاء الهدف من ركنية بينما الكرة ركلة مرمى في الأساس.














https://lh4.googleusercontent.com/-vj6Pj3WlJ6s/Tk6sMCn9iwI/AAAAAAAAAbc/GMGNGf9oCcY/الوطن.png














النصر يفاوض أولمبييه ويطمئن على بوقاش






فتحت إدارة النصر بقيادة المشرف العام على فريق كرة القدم باب المفاوضات مع بعض لاعبي الأولمبي لتجديد عقودهم الاحترافية، وفي مقدمتهم شايع شراحيلي الذي وقع للنادي الموسم الماضي عقداً احترافياً يمتد لموسمين فقط إلى جانب المدافعين عبدالمحسن عسيري وأسامه عاشور، وتسعى الإدارة إلى تمديد عقود اللاعبين إلى ثلاثة مواسم أخرى لتصبح عقودهم خمسة مواسم إلا أن اللاعبين رفضوا هذا العرض بحجة رغبتهم في عروض مادية أفضل.
من جانبه تابع المدرب الكولومبي ماتورانا مناروة فريقه المغلقة من مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بعد أن طلب إقامة المناورات التي تسبق المباريات الرسمية على ملعب المباراة وهو ماوافق عليه مكتب رعاية الشباب، في حين انفرجت أسارير النصراويين بعد أن أكدت الفحوصات الطبية للمهاجم الجزائري بوقاش وجود كدمة بسيطة لن تمنعه من المشاركة أمام هجر غداً في دوري "زين"، وتواجد في الحصة التدريبية المدافع طلال عسيري بعد اقتراب الأزمة بين اللاعب وناديه نجران من الانفراج بعد أن وافق النصر على حل مشكلة اللاعب.


















https://lh5.googleusercontent.com/-q7lTwlpqFSg/Tk6ru0fLUSI/AAAAAAAAAbQ/_vJ-8f5pA-E/الرياض.png















المهمة موكولة لشباب النادي ..

في ظل التعاقدات الشتوية من يعيد هيبة النصر؟


http://s.alriyadh.com/2012/01/31/img/647681853199.jpg


بات الحديث عن الأخطاء الإدارية المتواصلة، التي تحيط بالعمل الإداري الذي يتصدى لقيادة النصر منذ موسمين، وتسير بوصلته نحو الانحدار الفني، بمثابة الحديث الممل لكل من يتابع مسيرة النصر في البطولات المحلية، وخطواته المتذبذبة حينا والمتعثرة دوما في ظل انتداباته العقيمة فنيا بين تأهيل من إصابة، ومساعدة لياقية على العودة من انقطاع، مع تخبط في الاختيار، وهبات منثورة من هنا وهناك لم تعد تجدي نفعا لمن أراد تلمس طريق البطولات.
هل بات طموح الجماهير النصراوية أن تسدد ديون النادي؟ ويتسلم لاعبوه ومدربوه حقوقهم؟ هل أضحى المدرج النصراوي مسؤولا عن تسديد حقوق اللاعبين المغادرين والمعارين والشروط الجزائية وخلافها؟
هناك أخطاء إدارية تنتظر الجماهير النصراوية الاعتراف بها على أقل تقدير بدلا من التعنت والحلول المؤقتة، التي ما عادت تجدي نفعا ، فحتى عندما يجتهد محبوه كما هم من يمثل إدارته ويخطئون مرة بعد مرة، وبطولة تلو بطولة، فالواقع أمامهم هو التسليم بذلك والابتعاد حفاظا فقط على النصر وتاريخ النصر.
أما المتربصون فجماهير النصر باتت أكثر وعيا وإدراكا بهم، وكيف أنهم يتكئون على تاريخ النصر وشهرته في كل موقع، دون أن تحفظ لهم الذاكرة النصراوية جهدا أو عملا قدموه لقاء التعريف بهم.
الموسم النصراوي توقف باكرا كالعادة ولم يتبق سوى بطولة كأس الأبطال، التي تحتاج لعمل أكبر، في ظل أن لاعبين عدة في صفوف النصر يحتاجون لتأهيل طبي ولياقي، ومع انتدابات أجنبية لا ترقى لطموح أصغر محب للنصر .
وتظل الفرصة الأفضل قائمة للخروج بأدنى فائدة من الدوري، فهي تلوح أمام المدرب الكولومبي ماتورانا لإتاحة الفرصة للاعبين الشباب المميزين في الفريق الأولمبي، لأخذ مواقعهم في الفريق الأول، وتحديد احتياجات النصر الفنية الأخرى داخل الملعب، لصناعة فريق قوي وتجهيزه باكرا للموسم المقبل، عله يعيد شيئا يسيرا من هيبة النصر وشخصيته، التي تاهت في العقد الأخير بين التخبطات والتربصات في مستهل الموسم وتسديد الديون في ختامه.














https://lh6.googleusercontent.com/-Jzimtk_KdRA/Tk72HyIUtSI/AAAAAAAAAbg/GuO0PAl43Mo/البطوله.png















بسبب مهرجان الجنادرية المسابقات تعدل على ثلاث جولات من دوري زين


http://www.albotoulah.com/contents/newspic/15.gif


أجرت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف في الاتحاد السعودي لكرة القدم تعديلاً عن جدول دوري زين السعودي للجولات الـ "19 و 20 و21"، وذلك بسبب تزامنها مع مهرجان التراث والثقافة (الجنادرية) وتعارضها مع معسكر المنتخب السعودي الاول لكرة القدم المقبل، إذ أصبح التعديل الجديد كالتالي:


* الجولة الـ 19:

- الاثنين 14/ 3/ 1433هـ الموافق 6 / 2 /2012م

الهلال - القادسية

الاتفاق - النصر.

- الثلاثاء 15/ 3/ 1433هـ الموافق 7/ 2/ 2012م

الرائد - الاتحاد

الفيصلي - هجر

الشباب - نجران

الانصار - التعاون

الاهلي - الفتح.





* الجولة الـ 20:

- الاثنين 21/ 3/ 1433هـ الموافق 13/ 2/ 2012م

الاهلي - الفيصلي

هجر - الرائد

القادسية - نجران

- الثلاثاء 22/ 3/ 1433هـ الموافق 14/ 2/ 2012م

النصر - الانصار

التعاون - الشباب

الاتحاد - الهلال

الفتح - الاتفاق.





* الجولة الـ 21:

- الجمعة 9/ 4/ 1433هـ الموافق 2/ 3/ 2012م

الاتحاد - القادسية

الانصار - الفيصلي

الفتح - هجر

- السبت 10/ 4/ 1433هـ الموافق 3/ 3/ 2012م

الرائد - الهلال

نجران - التعاون

- الاحد 11/ 4/ 1433هـ الموافق 4/ 3/ 2012م

النصر - الشباب (استاد الملك فهد الدولي).
















https://lh3.googleusercontent.com/-oTc865FzCXk/Tk6U9SGPybI/AAAAAAAAAZ8/3c2ZRvaI_0U/كما جاء.png















المعجل يسلم لاعبي أولمبي النصر راتب شهر ويكافئ الصقيهي على تألقه

http://www.albotoulah.com/contents/newsm/11230.jpg

قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأستاذ فايز بن حمود المعجل راتب شهر لجميع لاعبي الفريق الأولمبي لكرة القدم جاء ذلك بعد نهاية تدريب الفريق اليوم مبيناً رضاه عن جهودهم التي بذلوها في المباريات الماضية ومتمنياً لهم التوفيق في المباريات القادمة .

كما قدم المعجل مكافأة لأفضل لاعب في هذا الشهر وحصل عليها اللاعب خالد الصقيهي .

وقد ثمن رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر والمشرف العام على كرة القدم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن بدر بن سعود هذه المبادرة الداعمة للفريق الأولمبي من الأستاذ فايز المعجل مؤكدين إنها لا تستغرب منه إطلاقاً وهي امتداداً لمواقفه ومبادراته المستمرة لكل ما فيه خدمة لناديه ونجومه .

من جهة ثانية يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم غدا الثلاثاء مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم السيد ماتورانا واللاعب أحمد عباس وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة هجر ضمن مباريات الدوري والتي تجمع الفريقين في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق من مساء الأربعاء على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز .















https://lh3.googleusercontent.com/-oTc865FzCXk/Tk6U9SGPybI/AAAAAAAAAZ8/3c2ZRvaI_0U/كما جاء.png















تقديم مواجهتي النصر والاتفاق والهلال والقادسية إلى 6 فبراير‎

http://www.albotoulah.com/contents/newsm/11220.jpg


عقدت لجنة المسابقات مساء امس في المنطقة الشرقية اجتماعها لتحديد مواعيد جولات دوري زين السعودي القادمة التي ستقام قبل معسكر الاخضر السعودي وبعده وتقرر تقديم لقاء الاتفاق والنصر الى يوم الاثنين 6 فبراير ومباراة الهلال والقادسية الى اليوم ذاته لكون المباراة الختامية على كأس سمو ولي العهد ستقام الجمعة 10 فبراير.

هذا وقررت اللجنة إقامة مباريات الجولة المقبلة في مواعيدها يومي الاربعاء والخميس المقبلين في حين سيتم تأجيل الجولة 21 الى مابعد معسكر المنتخب السعودي الذي سيقام استعدادا لمواجهة استراليا في حين ستقام الجولة 20 ماقبل يوم 15 فبراير.

هذا وحددت لجنة المسابقات موعد مباراة الإتحاد والهلال ضمن منافسات دوري زين للمحترفين لتقام يوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير ، وذلك قبل بداية معسكر المنتخب بيوم واحد.















https://lh4.googleusercontent.com/-9z-Ty5d8NqI/Tk6U_VC4FzI/AAAAAAAAAaQ/wphIlMS1jfw/الحياهـ.png















رئيس النصر السعودي يؤكد أنه لن يستقيل من منصبه



http://international.daralhayat.com/files/imagecache/medium_thumb/files/rbimages/1327945199267662900.jpg

طالب رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي كل المنادين باستقالته بالكف عن ترديد ذلك، مشدداً على أن محاسبته على ما قدمه ستكون بعد نهاية السنوات الأربع المقررة لمجلس إدارته، وقال: «ليس من السهولة إحباطي، فخسارة مباراة أو خروج من المنافسة لن تؤثر في عزمي الذي ذكرته عندما ترشحت من خلال الجمعية العمومية بالانتخاب بأن أواصل العمل لأكون عند ثقة الجمهور، وعلى من يطالب باستقالتي أن يقترب من النادي ويدعمه بطريقته، لن أنظر لمطالباتهم، وعليهم أن ينتظروا حتى نهاية الفترة لمحاسبتي». وأضاف: «أنا باقٍ في فترتي القانونية لمجلس إدارة النادي موسمين ونصف الموسم، سأعمل جاهداً وبوقفة أعضاء ورجالات النادي وقبلها الجمهور لتحقيق ما يتطلع له الجميع».
وألمح إلى أن باب التعاقدات لا يزال مفتوحاً أمام إدارة النادي: «إلى حين انتهاء فترة التسجيل الحالية ربما يتم التعاقد مع لاعبين محليين آخرين».وأشار إلى أن أمامهم عملاً كبيراً.














https://lh4.googleusercontent.com/-YRAYHbd6Xco/Tk6U-97GtJI/AAAAAAAAAaI/NfvT16brt-M/لجنة اخبار الصحافه.png












إعداد :


Rowan Queen