المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المعجل يسلم لاعبي الأولمبي رواتبهم والمركز الإعلامي غداً لماتورانا واحمد عباس



النصرالعالمي
30-01-2012, 11:40 PM
تقرر أن يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم السيد ماتورانا واللاعب أحمد عباس وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة هجر ضمن مباريات الدوري والتي تجمع الفريقين في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق من مساء الأربعاء على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز .
من جهة أخرى, قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأستاذ فايز بن حمود المعجل راتب شهر لجميع لاعبي الفريق الأولمبي لكرة القدم جاء ذلك بعد نهاية تدريب الفريق اليوم مبيناً رضاه عن جهودهم التي بذلوها في المباريات الماضية ومتمنياً لهم التوفيق في المباريات القادمة . كما قدم المعجل مكافأة لأفضل لاعب في هذا الشهر وحصل عليها اللاعب خالد الصقيهي . وقد ثمن رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي والمشرف العام على كرة القدم الأمير الوليد بن بدر هذه المبادرة الداعمة للفريق الأولمبي من الأستاذ فايز المعجل مؤكدين إنها لا تستغرب منه إطلاقاً وهي امتداداً لمواقفه ومبادراته المستمرة لكل ما فيه خدمة لناديه ونجومه.
من جهة ثانية, أكد رئيس نادي النصر بأن ماتورانا سيستمر مع النصر لمدة موسمين ولن يتم انهاء عقده قبل ذلك, حيث يأتي هذا القرار بعد أن قدم المدرب عملاً جيداً في الفترة الماضية بالإضافة إلى خبرته العريضة, كما أن النادي يحتاج للاستقرار الفني وهو ما أسهم في تجديد عقده بعد أربع مباريات قاد الفريق فيها.