المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار العــــــالـــــــمي بالصحافة ليوم الاثنين الموافق 07/03/1433هـــ



النصرالعالمي
30-01-2012, 10:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم








سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم






للتذكير : النصر سوف يلعب مع هجر يوم الأربعاء في الرياض















https://lh3.googleusercontent.com/-ma-jMv--dJ8/Tk6U-GroR6I/AAAAAAAAAaA/IoiWFc6yL4Q/اخبار العالمي من الصحف اليوميه.png














https://lh5.googleusercontent.com/-nfn0SaW8fa4/Tk6U79Y3WGI/AAAAAAAAAZs/WPncQiOauT0/سبورت.png














النصر يواصل تحضيراته للجولة الثامنة ... وبوقاش يتعرض لكدمة في المفصل (http://www.sportksa.net/main/index.php/sports-miscellaneous/15787-2012-01-29-19-24-18)

http://www.sportksa.net/main/images/stories/Kuttab-sportksa/td-nass.JPG


واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته تحت اشراف المدرب ماتورانا وجاءت البداية بالجوانب اللياقية ثم تدريبات خفيفة بالكرة اجرى بعدها مناورة على كامل الملعب طالب فيها اللاعبين بالتحرك السريع والضغط على حامل الكرة وشهدت المناورة تعرض اللاعب الحاج بوقاش لإصابة تبين انها عبارة عن كدمة في المفصل لن تعيقه عن المشاركة في تدريب الفريق غدا بمشيئة لله وكان اللاعب بينو قد تواجد في العيادة الطبية وسيواصل برنامجه العلاجي لمدة ثلاثة أسابيع يعود بعدها للمشاركة مع الفريق ، فيما ستكون تمارين الفريق مغلقة اعتباراً من يوم الاثنين.


















https://lh3.googleusercontent.com/-oTc865FzCXk/Tk6U9SGPybI/AAAAAAAAAZ8/3c2ZRvaI_0U/كما جاء.png















رئيس نادي نجران السابق مصلح آل مسلم يزور مقر نادي النصر (http://www.sportksa.net/main/index.php/miscellaneous-news/15782-2012-01-29-18-50-39)


http://www.sportksa.net/main/images/stories/Kuttab-sportksa/msllm.JPG


قام الاستاذ مصلح آل مسلم رئيس نادي نجران السابق بزيارة لمقر النادي التقى خلالها بصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف ورئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن بدر بن سعود المشرف العام على كرة القدم والعميد فهد المشيقح نائب رئيس النادي والاستاذ محمد السويلم مدير عام كرة القدم وحضر جانبا من التدريب.

















https://lh6.googleusercontent.com/-QYEOTRlJGI8/Tk6VoQvy1iI/AAAAAAAAAa8/y-lLd0hYXuA/شمس.png















رئيس نجران يزور النصر.. و«المفصل» يبعد بوقاش



http://da4utt9tm6y74.cloudfront.net/shms/2210/html/L10-10_837-324-530-1066.jpg

زار رئيس نادي نجران السابق مصلح آل مسلم مقر نادي النصر أمس والتقى نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير طلال بن بدر ورئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ونائبه العميد فهد المشيقح والمشرف العام على فرق كرة القدم بالنادي الأمير الوليد بن بدر والمدير العام للفريق محمد السويلم.
وحضر آل مسلم جزءا من الحصة التدريبية للفريق على أرض ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، وتأتي زيارة آل مسلم للنادي في إطار العلاقة المتينة التي تربطه بالإدارة النصراوية.
على صعيد الفريق الأول واصل المدرب ماتورانا تجهيزاته لمواجهة هجر بعد غد في الرياض ضمن لقاءات الجولة الـ19 من منافسات دوري زين السعودي للمحترفين، وركز خلال الحصة التدريبية أمس على الجوانب اللياقية قبل أن يفرض تدريبات خفيفة بالكرة ليجري بعد ذلك مناورة على كامل الملعب طالب فيها اللاعبين بالتحرك السريع والضغط على حامل الكرة وشهدت المناورة تعرض الجزائري الحاج بوقاش لإصابة، تبين أنها عبارة عن كدمة في المفصل لن تمنعه من المشاركة في تدريب الفريق اليوم، فيما تواجد الكولومبي خوان بابلو بينو في العيادة الطبية وسيواصل برنامجه العلاجي لمدة ثلاثة أسابيع بعد الإصابة التي تعرض لها أخيرا قبل العودة للمشاركة مع الفريق.















https://lh4.googleusercontent.com/-tmo8xsDaMJE/Tk6U-j83ihI/AAAAAAAAAaE/bChUnCc8w7E/الاقتصاديه.png














بعد تصاعد لياقته.. واجنر يبهر النصر


قدَّم البرازيلي واجنر داسيلفا مهاجم فريق النصر الكروي أداء فنيا جيدا خلال المناورة الكروية التي أجراها الكولومبي ماتورانا مدرب الفريق على كامل الملعب حيث كشف عن بعض المهارات الفنية المميزة بعد تصاعد العامل اللياقي للاعب.
وشهدت المناورة مشاركة جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي المصاب عبد العزيز فلاته وخوان باولو وسعود حمود، فيما طالب ماتورانا لاعبيه بتطبيق جمل تكتيكية حيث ركز كثيراً على النواحي الدفاعية في ظل الأخطاء المتكررة التي يتسبب بها مدافعو الفريق في لقاءات الفريق.
من جهة ثانية، أوضح الأمير وليد بن بدر المشرف العام على فريق النصر الكروي خلال لقائه أنصار فريقه عصر أمس في القاعة المغلقة بحضور محمد السويلم مدير عام الفريق الكروي، أن إدارة النادي تعمل على عودة الفريق بداية الموسم المقبل، أما حاليا فهم مهتمون بتقليل النفقات من خلال تسديد كافة المستحقات المترتبة على النادي.
















https://lh5.googleusercontent.com/-PRe_KW2pfuk/Tk6VA6BzhvI/AAAAAAAAAag/DiFQUpZo0Rs/الساعه.png















النصر يواصل تدريباته وال مصلح يزور النادي وبينو يعود بعد ثلاثة أسابيع‎


http://www.alsa3ah.com/contents/newsm/16995.jpg


واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته تحت اشراف المدرب ماتورانا وجاءت البداية بالجوانب اللياقية ثم تدريبات خفيفة بالكرة اجرى بعدها مناورة على كامل الملعب طالب فيها اللاعبين بالتحرك السريع والضغط على حامل الكرة وشهدت المناورة تعرض اللاعب الحاج بوقاش لإصابة تبين انها عبارة عن كدمة في المفصل لن تعيقه عن المشاركة في تدريب الفريق غدا بمشيئة لله وكان اللاعب بينو قد تواجد في العيادة الطبية وسيواصل برنامجه العلاجي لمدة ثلاثة أسابيع يعود بعدها للمشاركة مع الفريق .

من جهة أخرى قام الاستاذ مصلح آل مسلم رئيس نادي نجران السابق بزيارة لمقر النادي التقى خلالها بصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف ورئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن بدر بن سعود المشرف العام على كرة القدم والعميد فهد المشيقح نائب رئيس النادي والاستاذ محمد السويلم مدير عام كرة القدم وحضر جانبا من التدريب .

ستكون تمارين الفريق مغلقة اعتبارا من يوم غدا حسب المتبع دائما .
http://www.alsa3ah.com/contents/myuppic/04f25b5cbba5a7.JPG

http://www.alsa3ah.com/contents/myuppic/04f25b6ff56a9a.JPG

http://www.alsa3ah.com/contents/myuppic/04f25b798a61a1.JPG

http://www.alsa3ah.com/contents/myuppic/04f25b845c2f1d.JPG

















https://lh5.googleusercontent.com/-O3ZaUj2ETzI/Tk6VDhj8rUI/AAAAAAAAAa0/sYt3Hf06_dQ/سبق.png














أبرزهم الصقري وأبو سبعان من الاتحاد وكارلوس الاتفاق وسيسكو الفتح






دوري زين: الإيقاف يحرم 7 لاعبين من جولة الأربعاء و 64 تحت التهديد






http://sabq.org/files/news-image/59323.jpg

تعود منافسات دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل، بإقامة لقاءات الجولة الثامنة عشرة بعد توقفها أسبوعين لإقامة الدورين ربع ونصف النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد.
وسيواصل سبعة لاعبين التوقف عن المشاركة في الجولة بسبب البطاقات الملونة، وذلك استناداً إلى القائمة الرسمية التي يصدرها موقع إحصائيات الدوري السعودي، فيما سيكون هناك 64 لاعباً تحت تهديد الإيقاف في حال حصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة في الجولة القادمة.
وتضم قائمة اللاعبين الموقوفين عن الجولة الثامنة عشرة:
1- صالح الصقري (الاتحاد) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الشباب لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.
2- محمد أبو سبعان (الاتحاد) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الشباب بعد إيقافه من لجنة الانضباط ثلاث مباريات.
3 - ماجد فرساني (الرائد) سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران لحصوله على البطاقة الحمراء.
4- يحيى المسلم (الرائد) سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.
5- أحمد العسيري (الأنصار) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتفاق لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.
6- كارلوس سانتوس (الاتفاق) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الأنصار لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.
7- كيمو سيسكو (الفتح) سيغيب عن لقاء فريقه أمام القادسية لحصوله على البطاقة الحمراء.
فيما ضمت قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف: سعد الحارثي وأسامة هوساوي وماجد المرشدي ومحمد نامي وسلطان البيشي وأحمد الفريدي ويو بيونغ سوو (الهلال)، وطلال عسيري وبندر مساعد وعبدالعزيز حمسل وأحمد مفلح وإبراهيم الكعبي وجهاد الحسين وناصر الصيعري (نجران)، ومحسن القرني وفهد عداوي وأحمد البحري وتيسير آل نتيف وبدر الخراشي ووائل عيان وعبدالله دوش (الفيصلي)، وأحمد الحربي وسلطان اليامي وميخين ميميلي وعماد حنتول ونايف الحارثي وحسين النجعي وصلاح الدين عقال (التعاون)، ومحمد الفهيد وحمدان الحمدان ومحمد الشهراني وبدر النخلي وعبدالله الدوسري وشادي أبو هشهش (الفتح)، وراشد الرهيب ومحمد نور وحمد المنتشري ومحمد الراشد ومشعل السعيد (الاتحاد)، وعدنان فلاتة وريان بلال وإبراهيم غالب وخالد الغامدي وعبدالعزيز فلاتة (النصر)، وكامل الموسى وجفين البيشي وفيكتور سيمويس وعماد الحوسني ومارسيلو كماتشو (الأهلي)، وعبدالله بوهميل وحازم جودت وحيدر العامر ومحمد الخميس (هجر)، ونايف البلوي وإبراهيم السبيع ومختار السالك وأيمن راجح (الأنصار)، ووليد عبدربه وعبدالملك الخيبري وسيرفر جيباروف (الشباب)، وإبراهيم شراحيلي وأحمد الخير ووليد الجيزاني (الرائد)، وياسر الشهراني (القادسية).
















https://lh5.googleusercontent.com/-q7lTwlpqFSg/Tk6ru0fLUSI/AAAAAAAAAbQ/_vJ-8f5pA-E/الرياض.png














ماتورانا يبعد غالب.. ومالك معاذ ينقل بوقاش إلى العيادة

http://s.alriyadh.com/2012/01/30/img/935688161078.jpg



ستبعد مدرب النصر الكولمبي ماتورانا لاعب الوسط إبراهيم غالب من قائمة الفريق التي ستواجه الأربعاء هجر في الجولة الثامنة عشرة من دوري زين بعد أن تأكد حصوله على الإنذار الثالث أمام الفتح على الرغم من إعلان إحصائيات الدوري السعودي أمس(الأحد) قائمة اللاعبين الذين سيغيبون عن الجولة المقبلة وخلت من اسم لاعب النصر إبراهيم غالب، وينتظر أن يلتحق الظهير الأيمن بنادي نجران طلال عسيري بتدربات الفريق اليوم(الإثنين) بعد أن اتفقت إدارة الناديين على انتقاله وسيجري الفريق بعد صلاة مغرب اليوم تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد وسيتوجه بعدها اللاعبون لاستراحة نائب الرئيس فهد المشيقح الذي يسعى لرفع الروح المعنوية للاعبين.
من جهة أخرى تعرض مهاجم الفريق الجزائري الحاج بوقاش لكدمة قوية بالمفصل بعد اشتراكه مع المهاجم مالك معاذ وتم نقله على إثرها لعيادة النادي وبعد إجراء الأشعه اتضح سلامة مفصله من الكسر وينتظر عودته للتدريبات اليوم.
http://s.alriyadh.com/2012/01/30/img/743220783111.jpg
بوقاش يتلقى العلاج



















https://lh4.googleusercontent.com/-vj6Pj3WlJ6s/Tk6sMCn9iwI/AAAAAAAAAbc/GMGNGf9oCcY/الوطن.png


















النصر يتلقى ضربة موجعة بإصابة بوقاش




تلقى الفريق الكروي النصراوي الأول لضربة موجعة بعد إصابة مهاجمه الجزائري الحاج بوقاش في تدريب أمس ونقله إلى المستشفى لعمل الفحوصات اللازمة والتأكد من إصابته برفقة طبيب النادي محمد رياض في حين تأكد غياب المحترف الكولومبي بينو شهرا بسبب الإصابة أيضا.
وكان شايع شراحيلي قد شارك في الحصة التدريبية أمس بعد تجاوزه للكدمة التي تعرض لها أول من أمس وأظهر استعداده للمشاركة في مباراة هجر بعد غد في الرياض ضمن منافسات دوري "زين" للمحترفين.
وعلى صعيد آخر تراجعت حظوظ النصراويين في الظفر بحارس الاتفاق فايز السبيعي بعد تأخرها في حسم التوقيع مع الأخير قبل شهر من الآن رغم اتفاق الأطراف المعنية بالصفقة، وعلمت "الوطن" بأن الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب ولم يتبق سوى الاتفاق النهائي على قيمة الصفقة ومدتها وبقية الشروط الأخرى وفي مقدمتها توفير سكن فاخر للاعب.
في الجانب الاتفاقي ووسط أفراح التأهل لنهائي كأس ولي العهد، علمت "الوطن" بأن عضو الشرف المخضرم هلال الطويرقي وعد بالتكفل ببقية قيمة العقد التي اختلف عليها السبيعي مع ناديه على أن يبقى اتفاقيا المرحلة المقبلة وهو الأقرب في ظل رغبة اللاعب بالبقاء في المنطقة الشرقية في حال تساوي العروض لديه.





















https://lh6.googleusercontent.com/-Jzimtk_KdRA/Tk72HyIUtSI/AAAAAAAAAbg/GuO0PAl43Mo/البطوله.png



















الأمير الوليد : عجزت عن تهيأت الأجواء قبل مواجهة الهلال

http://www.albotoulah.com/contents/newsm/11199.jpg


شدد المشرف العام على كرة القدم بنادي النصر الأمير الوليد بن بدر بن سعود على أقدمية مقابلة جماهير النصر من قبل إدارة النادي وذلك بعد محاورته عصر أمس لعدد من جماهير ناديه في لقاء مفتوح استمر أكثر من ساعة في قاعة الأمير سلطان بن سلمان بمقر النادي وقال الأمير الوليد أنه واجههم لتوضيح حقيقة ما يحدث بالفريق مؤكداً إن إغلاق أبواب الصالة كان من أجل التنظيم ولاشيء سواه .

وعن التجمعات الجماهيرية الغاضبة التي شهدت الساحات الخارجية بنادي النصر أبدى الأمير الوليد امتعاضه من تسميتها بالتجمعات مؤكداً أن هذه جماهير نادي النصر التي تحضر عادة لمشاهدة تدريبات الفريق وأنه التقى بهم من أجل الاستماع لهم وتوضيح ما يحدث بالفريق وهو الأمر الذي دعاه للالتقاء بهم بقاعة الأمير سلطان بن سلمان .

وعن الهزيمة القاسية من الغريم التقليدي الهلال شدد الأمير الوليد بن بدر على تحمله خسارة الفريق كونه عجز عن تهيأت الأجواء المناسبة للاعبي الفريق النصراوي قبل مواجهة الهلال كون ما حدث في المباراة لم يكن فنياً وكان العامل النفسي هو من هزم الفريق النصراوي .



















https://lh3.googleusercontent.com/-oTc865FzCXk/Tk6U9SGPybI/AAAAAAAAAZ8/3c2ZRvaI_0U/كما جاء.png



















"كدمة" تخرج بوقاش من تدريبات النصر

http://www.albotoulah.com/contents/newsm/11212.jpg


واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته تحت اشراف المدرب ماتورانا وجاءت البداية بالجوانب اللياقية ثم تدريبات خفيفة بالكرة اجرى بعدها مناورة على كامل الملعب طالب فيها اللاعبين بالتحرك السريع والضغط على حامل الكرة وشهدت المناورة تعرض اللاعب الحاج بوقاش لإصابة تبين انها عبارة عن كدمة في المفصل لن تعيقه عن المشاركة في تدريب الفريق غدا بمشيئة لله وكان اللاعب بينو قد تواجد في العيادة الطبية وسيواصل برنامجه العلاجي لمدة ثلاثة أسابيع يعود بعدها للمشاركة مع الفريق .

من جهة أخرى قام الاستاذ مصلح آل مسلم رئيس نادي نجران السابق بزيارة لمقر النادي التقى خلالها بصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف ورئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن بدر بن سعود المشرف العام على كرة القدم والعميد فهد المشيقح نائب رئيس النادي والاستاذ محمد السويلم مدير عام كرة القدم وحضر جانبا من التدريب .

ستكون تمارين الفريق مغلقة اعتبارا من يوم غدا حسب المتبع دائما .



http://www.albotoulah.com/contents/myuppic/04f258e8f20fe7.JPG


http://www.albotoulah.com/contents/myuppic/04f258e8f3fffc.JPG




















https://lh3.googleusercontent.com/-oTc865FzCXk/Tk6U9SGPybI/AAAAAAAAAZ8/3c2ZRvaI_0U/كما جاء.png


















الأمير فيصل بن تركي : سأبقى في رئاسة النصر لسنتين قادمتين


http://www.albotoulah.com/contents/newsm/11198.jpg



نفى رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي في حديث فضائي لبرنامج كورة ما تردد عن ابتعاده عن رئاسة نادي النصر وقال أنا رئيس منتخب من قبل الجمعية العمومية وبقي في فترتي عامين سأكملها حتى نهايتها وقادر على إسعاد جماهيرنا في القريب العاجل .
وأضاف بأنهم عملوا عملاً جباراً وصرفوا مبالغ طائلة إلا عدم توفيقهم في جلب صفقات ناجحة هي من عطلت العمل وظهر الفريق بمستوى أقل من الطموح إلا أن تواجد المدرب ماتورانا لعامين قادمين إضافة للاستقطابات الأخيرة قادرة على تقديم ما يسعد جماهير نادي النصر .
ونفى سمو الأمير ما تردد حول انقطاع دعمه المالي هذا الموسم مؤكداً انه داعماً للنادي من قبل أن يأتي لرئاسة النادي ودعمه متواصل وسيتواصل إلى أن يشاء الله مفصحاً انه قد تكفل بصفقتي اللاعبيّن خالد عزيز والحاج بوقاش .
واختتم سموه حديثه عن الحارس المميز فايز السبيعي مؤكداً على وجود مفاوضات قائمة إلا أنها لم تنتهي بحكم ارتباط الحارس مع ناديه .























https://lh4.googleusercontent.com/-YRAYHbd6Xco/Tk6U-97GtJI/AAAAAAAAAaI/NfvT16brt-M/لجنة اخبار الصحافه.png












إعداد :


Rowan Queen