المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادخل و سجل شكرك لمن يعمل خلف الكواليس وتسبب في الطفرة الهلالية من المواهب الشابة



االزعيم الهلالي
28-01-2012, 12:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة للزعماء والف مبروك الفوز بالنتيجة والمستوى والحمد والشكر لك يارب

فرحة امس مو عشان الخصم الاتحاد فالفوز على الاتحاد مثله مثل اي فوز - لكن فرحتي كانت لسببين الاول منها الهلال يوصل للنهائي الخامس على التوالي يعني الى الان 19 مبارة متتالية وخذ عندك الفرق ( الاهلي - الشباب - النصر اوس 5 :d - الاتفاق وامس مثل ما قلت في موضوع سابق لي ان الاتحاد راح يدخل في قائمة ضحايا الزعيم وخذ عندك بقية الفرق المتوسطة مثل الوحده و الفيصلي ونجران ... )

السبب الثاني كان في المواهب الشابه , مانتكلم عن لاعب او اثنين - نتكلم على 8 لاعبين اتحدى اي متابع كورة ما يشيد ويتكلم فيهم في هذي الفترة ماشاء الله لاقوة الا بالله .. ولما نتكلم عن مواهب شابة لازم يجي في بالنا شخص مخلص في عمله وحبه وتفانيه للهلال لا يهمه ان يكون رئيس او باي منصب ثاني بقدر محبته ودعمه لاي ادارة تدير الزعيم ..

http://7ail.net/files/pic_news/5340298def.jpg

بندر من محمد :ba:

لا يحتاج الى تعريف كلنا نعرف هالرئيس الذهبي - تستحق منا كل الشكر يا سمو الامير - مواهب الهلال نتاج عملك وثمرات مجهودك

الموسم الماضي لما ظهرت مشكله اولمبي الهلال ونومهم في المسرح واجه الامير بندر انتقادات قوية واللي زاد الطين بله مستوى الهلال في كاس فيصل الموسم الماضي - الان تظهر مواهب اولمبي الهلال وتحسم لقاءات كان يحسمها نجوم الخبرة او اجانب الزعيم المؤثرين الى ان وصلنا لان نسمع انه الهلال اقوى مافيه اجانبه والا محلينه لك عليهم - الحين جاء الرد من هالمواهب الشابة .

اقل ما يمكن ان نقدمه للامير بندر بن محمد هو شكرنا له والله يطول بعمره :smilie47: واكيد الشكر بيكون موصول للجميع من ادارة الهلال الى لاعبيه - لكن الامير بندر يستحق هالفترة بالتحديد انه نقدر له جهوده وعمله المتواصل .

والله يوفق زعيمنا في كل مكان وان شاء الله عقبال البطولة :ba: