المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 1 2 3 4 5 6 .... إنها ثورة الربيع الازرق فعلا هذا الموسم بشبابه ....



االزعيم الهلالي
28-01-2012, 07:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


انها فعلا ثورة الربيع الازرق ان جاز التعبير بشبابه التي قدمها لنا هذا الموسم وما اجمله من ربيع حيث قدم لنا ستة شباب ماشاءالله تبارك الله وهم سالم الدوسري وشافي الدوسري وعبدالله الدوسري ومحمد القرني وسلمان الفرج وحسام الحارثي .
عندما اعطيت لهم الفرصه من قبل مدربهم السابق المستر دول وبعدما اسندت المهمه
لإبن جلدته الالماني المستر بونان وبمساعدة اسطورتنا الفذه ابوعبدالله قدموا لنا مستويات مذهله فبدؤوها بالنصر وبأربعة اهداف زلزلت كيانهم ثم الحقوا الاصفر الآخر بثنائية نظيفه كشفت مستوى عجائزهم والتي لم تجد مع هؤلاء الصغار سوى
الانبراشات والخشونه المعتاده منهم وكان آخرها حركة الجزار ابو سبعان مع نواف العابد والمدهش ان الحكم طنشها وكأنها لم تكن وحتما سوف تضع لجنة الانضباط على المحك ان هي آرادت ان تحكم بين الانديه بالعدل ومن محاسن الصدف ان الاهداف السته كانت على مستوى ظهورهم لنا هذا الموسم وما اجمله من ظهور.
ان مدرسة الزعيم قدمت لنا شبابا يافعا منذ سنوات ولكن على دفعات بسيطه ولكن هذا الموسم قدمت لنا دررا ونجوم صغيره دفعة واحده سيكون لها بحول الله وقدرته مستقبلا باهرا إن هي سارت على الطريق الصحيح والسليم وابتعدت عن المؤثرات الخارجيه كالسهر والغرور والانغماس في الملذات والتي لاتسمن ولا تغني من جوع .
ولا بد لي هنا ان اشكر قلب الزعيم النابض سمو الامير بندر بن محمد مهندس مدارس الزعيم للشباب والناشئين والبراعم ذلك الرجل الذي يعمل بكل جد واجتهاد ومثابره في
سبيل دعم الزعيم ورقيه واستمراريته على نهج التجديد دائما .


تحيــــــــــــــــــــــ ـاتي لكم جميعا ,,,,