المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايعقل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - الفروقات حقنا وهدفنا



حقوق المعلمين
27-01-2012, 04:10 PM
اخوتي المعلمين والمعلمات :
ان مانقراءه ونسمعه عن المعلمين والمعلمات من اخبار بدات تدمي القلب وتسكب الدمع !!
لاتقول انك تبالغ في ذلك انا لا ابالغ انظروا في كل مايتخذ من قرارات ضد المعلم واحكموا
1 ـ ايعقل ان بشرا يخرج من بيته الساعه 6 صباحا يقال له اعمل وتناول طعامك وانت تعمل ولا تجلس مع من هم شركاء معك في هذا المكان واقطع كل علاقاتك الانسانيه بهم لانك اله ليس لك مشاعر!
2 ـ اعمل ايها المعلم والمعلمه في اي مكان وتحت اي ظروف وليس لك الحق بالشكوى او التذمر او النقل في المكان الذي يزيد من راحتك وبالتالي نشاطك وانجازاتك لاانك اله ليس لك مشاعر !
3 ـ ايعقل ان هناك موظف في ذوله ما يعمل دون ان ياخذ اجره كاملا ( اعطوا الاجير اجره قبل ان يجف عرقه ) نعم يعقل فالمعلم هنا يعمل ويتعب ولكن حرم من حقه في الدرجه والفروقات والتامينات الطبيه والسكن لانه اله ليس له مشاعر اواحساس !!
4 ـ هذا البشر يعمل بواقع حصص قد تصل الى 24 حصه وليس له التذمر ولا التالم ولا التشكي من احباله الصوتيه فهو يستطيع الشرح طوال اليوم والتنقل في المدرسه وبين الفصول والصعود والنزول بين ادوارها ونسي المسؤلين ان المعلم بشر والبشر يتقدم في العمر وان ماكان يقدر عليه قبل 10 سنوات قد لايستطيعه اليوم ولكـن اعمل ايها المعلم فانت اله بلا مشاعر واحساس !!
5 ـ ايعقل ان موظفا في دوله يعمل العمل الذي وجد له ويكون مكافاته طعنه او تكسير سيارته وحين يشتكي يقال له راعي النفسيات من يراعي نفسيته هو هل حياته رخيصه عند اهله وهل هذه السياره وجدها في الشارع اليست من تعبه وكده !!
6 ـ واخر ماسوف يطبق عليه رخصه المعلم ؟؟ ايعقل معلم له خبره سنوات في هذا المجال ان يقوم كانه طالب يحتاج الى من يقومه؟؟ هل يعقل ان تطبق على جميع المعلمين دون مراعاه سنوات الخبره ؟؟
ايعقل ان يشكك فيما لديه من علوم وفي صبره واجتهادة؟؟؟
وهل تظنون ان هذا الامر سيمر دون ان تدخله الواسطه اقسم لو طبقت هذه الرخصه انه لن يبقى في سلك التعليم الا كل مترديه ونطيحه بسبب الواسطات
اتق الله ياوزير التعليم في هذ الكائن المسمى ( معلم ) فهو بشر له حقوق وعليه واجبات ولم يدفعني لكتابه هذه الاسطر الا موضوع قراته لاحد المعلمين الذي يقول انه لا ينام الليل لانه اعرج ويخاف ان يكون عرجه سبب لفقده وظيفته ؟؟؟
ماذا تريد بدمعه هذا المعلم وحزنه وتفكيره في مستقبله؟؟
ماذا قدمت للمدارس المتهالكه
ماذا قدمت للمعلمات والمعلمين الذين قضوا نحبهم وهم ذاهبون مئات المترات لمدرسهم وماذا قدمت لابنائم الايتام
ماذا قدمت لمن عملوا سنوات على بند 105 ولم تحسب لهم سنواتهم ودرجاتهم
ماذا قدمت من حلول حتى تحفظ نفس وممتلكات المعلم وفي نفس الوقت يحترم المعلمون طلابهم
ماذا قدمت في هذه المناهج الجديده التى زادت الاعباء الماليه على الاسره وستؤثر صحيا على الطلاب بسبب هذة الحقائب التي وصل وزنها بسبب هذه الكتب الى 12 كيلو ( حقيقه )
اليس فيكم رجل رشيد يذهب الى ملك الانسانيه ويوصل له هذة الالام !!!!

تفاعلوا معي ارجوكم حتى يصل الصوت رغم اني لست معلما ولكني ارى الحسره في وجه ابني المعلم وابنتي