تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مكتوب علينا الشقى بوجود هذا الرجل ..



النصرالعالمي
27-01-2012, 02:51 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ...

السسلام عليكم ورحممه الله وبركاته ..

لاشك بأن جمميع الجمهور النصراوي المحب غير راضي عن وضع الفريق وتخبطات ادارته
( الغير صادقه ) ..

اليوم شاهدنا فريق الاهلي وهو يضم الاعب عقيل بلغيث ولاعب الوسط الانصاري وهم صغار في السن وأعتقد بأن الكل متفق على نجوميتهم وقدرتهم على صنع الفارق في فريقهم الجديد .. وأكثر الانديه مثل الاهلي والاتحاد والشباب استقطبوا لاعبيين نجوم يتمناهم اي فريق وبسرعه ..
ارضاء لجمهورهم وحبهم بخروج النادي بشكل مشرف وقادر على جلب اي بطوله ..

نرى العكس في اداره نادينا (المنحوس ) في وجود رجال لاتهمهم سمعه العالمي ولا يهمهم غضب هذا الجمهور الكبير للاسف صرنا ملطششه بسبب وجودهم وبخلهم وسرقتهم للنادي ..

بعد مهزله الهلال توقعت بأن هذا الرئيس والمشرف راح يقدمون استقالتهم ويكونون صريحين معنا بأننا لا نستطيع ان نكمل باقي المشوار حفظا لماء الوجه وتكون هذه الاستقاله بمصالحه حقيقيه لجمهور النصر بل اصروا كـ العاده على البقاء دون استحياء من ملطشه الهلال ومن غضب الجمهور عليهم فطلع لنا واحد منهم يصرح ويقول انا اتحمل الهزيمه ..! والثاني لن اتنحى الا بعد تحقيق بطوله ..!

لمتى هذا التلاعب لمتى خلق الاعذار والتبريرات اللتي اصبحت مضحكه ومبكيه في نفس الوقت ..

لمتى هذه الصفعات والاعبين المقاالب المصابين تتعاقدون معهم في ضل عجزهم في تقديم اي مستوى لفريقه المطرود منه .. هل هذه السياسه نجحت من قبل سياسه تجميع المصابين وكبار السن هل اتت لنا ببطوله او حتى مستوى مقنع .. لماذا تكررون الاخطاء وصرف اموال في لاعب انت متوقع بل متيقن بأنه لن يفيدك ابداا ..!!

بصراحه شي غريب وغريب جداا امس يتعاقدون مع طلال عسيري المصاب وقبله مع عزيز والسعران وانباء عن مفاوضتهم لنايف قاضي وش هالاداره المريضه وش هالاداره السقيمه وش هالاداره الغبيه اداره ترفع الضغط اداره بمعنى الكلمه خسيسه ..

انا كنت من الناس اللي ماأسمع بفيصل بن تركي وقلتها كثيرا النصر مع هذا الرجل سيرجع قوي كعاادته والان اقولها توكل على الله يابن الحلال وخذ معك هالمريض البثر الوليد بن بدر انه ابتلاء من الله على هالنادي بوجود عينات مثلكم ولايهمنا من سيخلفكم خلااااص النصر مات برحيل رمزه والكل يعرف بأن النصر خلاص انتهى ..

ياجمهور النصر مهما انهزم هذا النادي نبقى محبين وبإخلاص لهذا الكيان ولكن بوجود هالوجيه اللي غضب الله عليها وأخص هنا الوليد بن بدر لن نفرح ابداا ومكتوب علينا الشقى ..