المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالوا لنغير جو شوي ........ ((((حدث في مثل هذا اليوم))))



النصرالعالمي
26-01-2012, 05:30 AM
لنخرج شوي من الجو المشحون هذة الأيام
وحبيت أطرح الفكرة الجديدة هذي وهي (حدث في مثل هذا اليوم)
لنتعرف على لحظات من تاريخ نصرنا الكبير
وطبعاً لفيت بالنت لين حصلت بعض الأخبار اللي وافقت تاريخ اليوم
وجهزتها لكم في هذة السطور وأتمنى أنها تنال إعجابكم

......................... ............
26\1\2000
طلب نقل تحياته للإدارة واللاعبين
رئيس الاتحاد الآسيوي يهنيء الأمير سلطان بن فهد بالمستوى المشرف للنصر

الرياض ـ واس:
تلقى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم خطاب تهنئة من رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم صاحب السمو الملكي سلطان احمد شاه تضمن تهنئته الخالصة بالمشاركة المشرفة والفاعلة لنادى النصر السعودي في بطولة العالم للاندية التي اقيمت في البرازيل. وأشار رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في خطابه الى ان نادى النصر السعودي كان مصدر فخر واعتزاز لقارة آسيا في هذا المحفل الدولى زاد من ذلك التزام لاعبيه بالروح الرياضية واللعب النظيف.
وقد طلب رئيس الاتحاد الآسيوي من سمو الأمير سلطان بن فهد نقل تحياته وتقديره للمسئولين عن نادي النصر السعودي ولاعبيه على ماقدموه خلال هذه البطولة العالمية.

......................... ..........
26\1\1999
إنذار نصراوي للحلوي إيقاف الهريفي!!

كتب ـ عبدالله الفرج:
لن يتمكن نجم فريق النصر فهد الهريفي من قيادة فريقه في لقائه القادم أمام الاتفاق في الدمام بعد أن تلقى البطاقة الصفراء الثالثة من قبل حكم مباراة النصر والطائي أمس الأول التي كسبها النصر بهدفين دون مقابل, ومن المنتظر أن يحل الدولي ابراهيم ماطر بديلا له. حيث سيستعين به المدرب البرازيلي (دي سانتوس) منذ بداية اللقاء بعد أن تمكن الأخير عقب دخوله في الجزء الأخير من لقاء الفريق السابق أمام الطائي من تحويل مجرى المباراة لصالح النصر. من جهة ثانية اجتمعت الإدارة النصــراوية أمس بالمدافع ناصر الحــلوي عقب إثارته مشكلة مع اداري الفـــريق محمد المقبل وعدم انصياعه لتعليمات ادارة الكرة تلقــى على إثرها اللاعب إنذارا بعدم تكرار ذلك مستقبلا واحترام قرارات المسؤولين عن الفريق.

.........................
26\1\2001
يقدم خطاباً بذلك لسمو الرئيس العام
رئيس النصر يطلب الاستمرار لنهاية الموسم الرياضي
* * كتب عبدالسلام السبعان
ينتظر ان يقدم سمو رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود خلال الاسابيع القادمة خطاباً الى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد يطلب فيه تمديد فترة تكليفه برئاسة النصر حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي, حيث يرغب سموه قيادة الفريق في الثلاث البطولات المتبقية للفريق هذا الموسم وهي: كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس سمو ولي العهد اضافة الى مشاركة الفريق في بطولة النخبة القادمة في سوريا, الجدير بالذكر ان فترة تكليف إدارة النصر الحالية تنتهي بنهاية الشهر القادم وقبل نهاية الموسم الرياضي الحالي.
وينتظر بأن يرشح نائب رئيس النصر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن ليكون رئيساً للنادي اعتباراً من الموسم القادم وهناك عدة اسماء مرشحة لمنصب نائب الرئيس وان كان عضو مجلس الإدارة الاستاذ احمد الثنيان أكثر الاسماء ترشيحاً حيث سبق وان رشحه مجلس إدارة النصر سابقاً كنائب للرئيس.
مع تبقي جميع الأعضاء الحاليين في الإدارة الجديدة.

......................... .
26\1\2003
مفاوضات نصراوية لعبدالمجيد العروبة

* الجوف - حمد العريض:
تلقت إدارة نادي العروبة اتصالات نصراوية وذلك لبحث امكانية انتقال نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم اللاعب عبدالمجيد عبدالله الرويلي (17 سنة)، وقد أعرب اللاعب عن سعادته بهذه المفاوضات وأضاف ان الانضمام لناد كالنصر يعد حلماً، مشيراً الى موافقته المبدئية على العرض النصراوي ولكنه أكد أن القرار النهائي مؤجل الى نهاية السنة الدراسية القادمة لأنه وكما قال يرغب في انهاء دراسته الثانوية أولا ولموافقة إدارة النادي ثانيا.يذكر أن اللاعب عبدالمجيد عبدالله قد برز خلال مباريات هذا الموسم بشكل لافت خلال مشاركته للفريق الأول في مسابقتي كأس الأمير فيصل وبطولة الدوري في خط وسط العروبة حيث أجاد في اللعب في مركز صانع الألعاب لافتا إليه انظار كشافي الأندية الكبيرة.
من جهة أخرى عقد المشرف على الفريق العرباوي الأول الأستاذ ناصر العشيش اجتماعا مع لاعب الفريق وبحث معهم الاسباب التي أدت الى انخفاض مستوى الفريق في اللقاءات الأخيرة، محاولا ايجاد الحلول لها وفق امكانيات الإدارة. وفي نفس السياق منحت إدارة العروبة لاعبي الفريق اجازة لمدة خمسة أيام بعد خروج الفريق من مسابقة كأس سمو ولي العهد لهذا الموسم على يد فريق المسيرة من محافظة القريات يعود بعدها أفراد الفريق لمواصلة استعداداته لمنافسات الدور الثاني من دوري أولى القدم.


......................... .....

هذة بعض الأخبار ولم يسعفني الوقت لكتابة المزيد
فلكم مني كل التحايا
وأتمنى التقييم إذا أستحق