المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوردوم ملقوف .. نار يا سامي القرشي



الاهلي الراقي
25-01-2012, 03:00 PM
بوردوم ملقوف

http://farm7.static.flickr.com/6026/5949931442_8c6f90feda.jpg

سيف الاهلي
سامي القرشي

اطلعت علي تصريحا للبلجيكي بوردوم سبق لقاء أمس جمع الأهلي والشباب ضمن مسابقة كاس ولي العهد قال فيه أو المح ((سيان) إلي أن الاهلي يفوز بصعوبة في مبارياتة الاخيرة ناهيكم أنه لم يكن يستحق الفوز امام الهلال ليعود وفي أكثر من موقع للنقيض بالحديث عن منافس ومتصدر ! .

بوردوم لا يكتفي في تصريحاتة بالحديث عن فريقة فقط ومن يتابع تصريحاتة يلمس ذلك سواء أكان المنافس الأهلي أو غيرة وهو الأمر الذي ينفي عملية توصيات ضد الأهلي خصوصا بل يبدو أن ما يفعلة الرجل هو طبع دوافعة الغرور أو الوصاية أو الإعتقاد بانه المعلم للعمل الكروي السعودي .

تتذكرون طلب تأجيل إتحادي لمباراة الشباب بدواعي الاسيوية والذي قوبل بالرفض كحق مكفول لا يلام عليه الشبابيون بحجة أنه الإرباك لبرامج تدريب فريقم ..؟ ففي ذلك الحين لم يكتف بوردوم بالتصريح في حدود رفض بل ذهب إلي نصح الإتحاديين بأن طلبهم للتأجيل ليس في مصلحتهم ! .

أعود إلي شخصية المواطن البلجيكي بوردوم فأقول أن هذا المدرب وإن كان اوربيا بلجيكيا إلا اني أزعم أنه (تجميع خليجي) بسبب كم اللقافة التي يملكها والتي يدخل نفسه من خلالها فيما لا يعنية من شؤون الاخرين لتبقي الحقيقة الاهم في كل ما سبق وهي أن (لديهم من دلوخ المهنية ما لدينا) .

لن اتدخل في شؤون إدارية شبابية كي لا أصبح ملقوفا سعوديا (تجميع خليجي) بل أعذر الإدارة الشبابية عدم إمكانية تدخلها المباشر فيما يقول ملقوفها إلا من بعض (إيحاء) لملقوف بأن ما يصرح به قد يجر بعض لاعبية أو من حولة لإفتعال تشابك إعلامي نادية في غني عنه وليس له قبل به .

ثم إذا أردتم أن تتأكدوا من صدق تأثير السحر للمدرب علي لاعبية من خلال تصريحاتة الملقوفة والتي تنتقل كعدوي بينهم وبطريقة مبررة يرونه من خلالها القدوة ركزوا علي بعض إيحاءات الشمراني المعنية بثأر وما حدث بين الاهلي والشباب ويوم فتح عظيم علي خلفية مؤتمر رُتب لملقوف .

لازل الإعلام الأهلاوي وحتي اليوم يسعي لتخفيف حدة طرح دوافعة إلية عدم التكافؤ ناهيكم عن تقدير لشباب وتاريخ يربط الناديين ونتمني علي الأخوة العقلاء في نادي الشباب أن يساعدونا علي ذلك وإن كنت أجزم بان الطرح الاعلامي الشبابي بات أكثر نضجا حتي إشعار أخر قد يعود معه غضا بعد بارحة .

طرح يتزامن مع لقاء أمس لا اعلم لمن دانت فيه المباراة ولكن (مبروك) واجبة أزفها لمن إنتصر ووضع الغريم في خطر فإن ذهبت للشباب فهي لهم وعليهم بـ (العافية) دون إصبع من فوق خشم وإن ذهبت للأهلي فهنيئا لجماهيرة المقسومة بين رغبة تأهل وبين من قد يردد (يا من شراله من تأهلة عله) .

غدا .. مقال بعنوان (اللي مش فاهم يقوم)