المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ▌ أخبار الرياضة العربية والعالمية لـ يـوم الأربعـاء 25 يناير 2012▌



الاهلي الراقي
25-01-2012, 03:00 AM
http://store2.up-00.com/Sep10/Wk430150.jpg

http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


كأس إيطاليا | سحر دل بييرو يقود اليوفي إلى نصف النهائي على حساب روما "توتي"

http://u.goal.com/164200/164223hp2.jpg

في أولى مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، سحق اليوفنتوس ضيفه روما أداءً و نتيجة بثلاثية نظيفة على ملعب ديلي ألبي بمدينة تورينو في مباراة صراع الملكين و التي حسمها الملك أليسَّاندرو دل بييرو بهدف أسطوري و عرض هجومي مذهل لأصحاب الأرض، مقابل عروض دفاعية هزيلة من جانب الذئاب الذين انتهت المباراة بالنسبة لهم في الدقيقة 69 بعد طرد إريك لاميلا إثر تدخله الخشن و عراكه بالأيدي مع جورجيو كيلِّيني مدافع اليوفي.

بدأ اليوفنتوس المباراة بكل قوة مستغلًا أخطاء دفاعية قاتلة في صفوف دفاع روما سواء على صعيد التمركز أو التمرير الخاطئ، فنجح إيمانويلي جاكِّيريني في تسجيل هدف السبق في الدقية السادسة بعد أن حل في الجهة اليُسرى دون رقابة على تمريرة بينية طويلة من أندريا بارزالي من منتصف الملعب، لينفرد الجناح الإيطالي الدولي بحارس روما مارتين ستيكيلنبيرج و يضع الكرة في الزاوية اليُسرى لمرمى روما.

حاول روما الرد بقوة فأنقذ ماركو ستوراري الكرة من أمام أقدام ميراليم بيانيتش الذي كس رمصيدة التسلل و كاد يسجل هدف التعديل، قبل أن يحصل سيمون كيير على الكرة داخل منطقة الجزاء إثر ركلة ركنية نفذها بيانيتش و سددها المدافع الدنماركي الدولي برأسه فوق مرمى اليوفي ببضع سنتيمترات.

ظهر قائد اليوفي أليسَّاندرو دل بييرو في الدقيقة 19 بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء رمت بجوار القائم الأيسر لمرمى ستيكي عبر هجمة مهد لها الثنائي ماركو بورييلُّو و ستيفان ليختشتاينر، قبل أن يسجل أليسَّاندرو دل بييرو الهدف الثاني ببراعة كبيرة في الدقيقة 30 مسددًا بأسلوبه الخاص الساحر كرة مقوسة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بباطن العارضة قبل أن تسكن الكرة الشباك.

حاول فيرناندو جاجو النجاح فيما فشل فيه بيانيتش و كيير عبر الرد سريعًا على هدف اليوفي الثاني بهدف تقليص للفارق، فأطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 33 تصدى لها ماركو ستوراري ببراعة، قبل أن يضيع اليوفي فرصة لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 39 بعد أن مرر جاكيريني تمريرة بينية في مكان قاتل لمارسيلو إستيجاريبيا غير المراقب في الجهة اليُسرى و الذي انفرد بستيكي قبل أن يسدد كرة قوية غير مركزة انتهى بها المطاف في الشباك اليُمنى الجانبية لمرمى روما.

كان لبيانيتش كلمة أخرى في نهاية الشوط الأول حين سدد ركلة حرة من مسافة بعيدة على طريقة زميله الأسبق في ليون البرازيلي جونينيو كادت تباغت ستوراري لولا ابتعادها عن القائم الأيمن للبيانكونيري بقليل، و في الشوط الثاني ظل اعتماد روما على التسديدات من مسافات بعيدة نظرًا لفشلهم في اختراق منطقة جزاء البيانكونيري، فحاول رودريجو تادي محو صورته السيئة للغاية فاعيًا بدعم هجومي عبر تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء اليوفي في الدقيقة 53 كان ستوراري لها بالمرصاد.

إلا أن اللاعب ذاته كاد يتسبب من جديد في الهدف الثالث بعد أن خطف منه البديل أليساندرو ماتري الكرة في الدقيقة 76 ليمررها عرضية أرضية إلى البديل الآخر فابيو كوالياريلَّا الذي سدد كرة قوية من مسافة قريبة اصطدمت بعارضة مرمى روما، قبل أن يمرر كوالياريلَّا في الدقيقة 80 كرة بينية لإستيجاريبيا الذي كعادته تفوق بسرعته على تادي ليصل إلى الكرة و يسددها على الفور من على حدود منطقة الجزاء أرضية قوية مرت زاحفة بجوار القائم الأيسر للبيانكونيري.

و في الدقيقة 88 استطاع اليوفي تسجيل الهدف الثالث بأقدام مدافع روما سيمون كيير بعد أن فشلت محاولته لاعتراض الكرة العرضية التي أرسلها كوالياريلَّا من الجهة اليُسرى إلى ماتري، فحول مسار الكرة إلى الشباك عوضًا عن إبعادها عن المرمى لينتصر البيانكونيري بثلاثية نظيفة و يعبر رجال المدرب أنتونيو كونتي إلى الدور نصف النهائي أولًا بانتظار مقابلة الفائز من مباراة ربع نهائي كأس إيطاليا بين الميلان ولاتسيو.


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


تأهل تاريخي لميرانديس إلى نصف نهائي كأس الملك

http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/1/24//2012124215721711580_20.jpg

سطّر ميرانديس (درجة ثالثة) إنجازاً تاريخياً ببلوغه الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا وذلك بعد إقصائه إسبانيول بفوزه عليه (2-1) في مباراة الإياب من الدور ربع النهائي، ليتعادل الفريقان بمجموع المباراتين (4-4) إذ كان الفريق الكاتالوني تفوق ذهاباً (3-2)، فاستفاد ميرانديس من ميزة تسجيله لأهداف أكثر خارج ملعبه ليتأهل ويكون ثاني فريق في تاريخ المسابقة الذي يتأهل لهذا الدور وهو في عداد أندية الدرجة الثالثة.
وبدا إسبانيول في طريقه للتأهل بعد أن تقدم في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني بهدف مهاجمه البرتغالي روي فونتي، لكن ميرانديس لم يستسلم فأدرك التعادل عبر بابلو إنفانتي (57)، ثم سجل له المدافع سيزار كانيدا هدف الفوز والتأهل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وسط فرحة جنونية.
وكان ميرانديس أزاح فريقين آخرين من الدرجة الأولى قبل إسبانيول إذ أقصى فياريال في دور الـ 32 ثم راسينغ سانتاندر في دور الـ 16.
وتقام اليوم مباراتان في إياب نفس الدور، فيلعب ريال مايوركا مع أتلتيك بلباو (الذهاب 2-0 لبلباو) وبرشلونة مع ريال مدريد (الذهاب 2-1 لبرشلونة)، ويلعب الخميس ليفانتي مع فالنسيا (الذهاب 4-1 لفالنسيا).


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


فوز ثمين لنسور مالي ومردود رائع لأفيال غينيا

http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/1/24//2012124211930538734_20.jpg

نسج المنتخب المالي على منوال نظيره الغاني وحقّق فوزاً ثميناً على حساب الفريق الغيني الملقّب بأفيال الوطن بهدف دون ردّ الثلاثاء في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن الدور الأول من نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2012 المقامة حالياً في الغابون وغينيا الاستوائية حتى 12 شباط/فبراير المقبل.
وسجل باكاي تراوري الهدف الوحيد للمباراة التي أقيمت على ملعب مدينة فرانس فيل, في الدقيقة (30) ليهدي نسور مالي 3 نقاط ثمينة ستكون مهمّة في سباق الترشح للدور الثاني من البطولة، رغم أنّ اللقاء شهد سيطرة بالطول وبالعرض للمنتخب الغيني الذي فعل كل شيء إلا تسجيل الاهداف مما سيجبره على تدارك نقائصه في المباراة القادمة.

دون مقدّمات

وانطلقت المباراة دون فترة جسّ نبض حيث دخل الفريق الغيني في صلب الموضوع وراح ينسج الهجمة تلو الأخرى أملاً في أخذ الأسبقية وفتح باب التسجيل في حين بدا المنتخب المالي تائهاً على الميدان وظهرت عليه علامات سوء التنظيم و غياب الانتشار السليم في أرجاء الملعب حيث عانى الفريق من غياب رسم تكتيكي واضح وعدم استثمار إمكانيات العناصر المحترفة على غرار سايدو كيتا لاعب نادي برشلونة ودياباتيه مهاجم بوردو.
وكاد المنتخب الغيني أن يفتتح النتيجة منذ الدقيقة الأولى عن طريق إبراهيما تراوري لكن تسديدته تصدّى لها الحارس الممتاز وبطل الشوط الأول من الجانب المالي سومبيلا دياكاتي.
وتألق الحارس دياكاتي مرّة أخرى أمام رأسية باسكال فايندونو إثر عرضية دقيقة من إبراهيما تراوري قبل أن يسجل الفريق الغيني هدفاً لم يحتسب ألغاه الحكم العربي التونسي سليم الجديدي بداعي وجود مخالفة على المدافع المالي.
وفشل بانغورا في إحداث الفارق بعد مجهود فردي وتوغل في مناطق الجزاء وسدّد الكرة في الشباك الجانبية للحارس المالي بيد أنّ المنافس تمكن من تجسيم أول هجوم معاكس منظم بعد عمل من موديبو مايغا ولمسة من شيخ دياباتي توّجها القادم من الخلف باكاي تراوري بهدف رائع من تسديدة صاروخية في شباك نابي ياتارا (30).
ورغم الهدف المالي لم يتحسّن أداء أبناء المدرب آلان جيريس الذين كانوا محظوظين بعدم قبول هدف التعادل خصوصاً في الدقائق (34) و(41) أمام فرص اللاعب المخضرم باسكال فايندونو الذي كان أبرز عنصر في فريقه صحبة السريع إسماعيل بانغورا.
ورغم سيطرة منتخب غينيا على مجريات الشوط الأول فان النتيجة آلت لنسور مالي بهدف وحيد في شوط طغى عليه الاندفاع البدني والذي وصل في بعض اللقطات إلى حدّ العنف.

مجازفة غينية

ودخل أفيال الوطن الشوط الثاني بعزيمة فولاذية بغية تعديل الكفة وهو ما ترجمته تغييرات المدرب الفرنسي ميشال دوسوييه الذي أقحم الثنائي كامارا وباري في خط الهجوم.
وكان الثنائي البديل وراء فرصة خطيرة للمنتخب الغيني (66) بعد توزيعة من كامارا وتباطؤ من باري أمام الشباك الفارغة.
أمام الاندفاع الغيني نحو الهجوم كاد الماليون أن يتمكنوا من مضاعفة النتيجة عن طريق مايغا إلا أن تدخل الحارس ياتارا في مرة أولى ثم الدفاع الغيني في مرة ثانية حالا دون ذلك, ثم تفادى ياتارا مرة أخرى كرة عرضية مخادعة ووضعها في الركنية التي لم تأت بنتيجة (67).
وتواصل نفس السيناريو خلال بقية المباراة بضغط غيني رهيب على دفاع المنتخب المالي الذي تحمّل عبء المباراة لكن التسرع وغياب التوفيق حالا دون تغير النتيجة لتنتهي المباراة بفوز زملاء سايدو كايتا بهدف دون ردّ.


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


بريق خافت "للنجوم السوداء" في الظهور الأول

http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/1/24//2012124183820460734_20.jpg


خرج منتخب غانا وصيف البطولة الماضية بفوز متواضع على حساب منتخب بوتسوانا في ظهوره الأول في تاريخ النهائيات بنتيجة (1-0)، في المباراة الافتتاحية لمنافسات المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأفريقية 2012 على ملعب مدينة فرانسفيل في الغابون.
وجاء فوز منتخب "النجوم السوداء" بعد مباراة متوسطة المستوى الفني لم يقدم فيها ما هو مأمول منه كأحد أبرز المرشحين لنيل اللقب، فيما لعب منتخب بوتسوانا الوافد الجديد على البطولة بشجاعة، خاصة في الشوط الثاني الذي أحرج فيه منافسه وكان قريباً من إدراك التعادل.
الشوط الأول من المباراة سجّل فيه المنتخب الغاني أفضلية واضحة مع فرص قليلة، معتمداً على خبرة نجومه المتوزعين في أرجاء القارة الأوروبية، بينما ظهرت الرهبة واضحة على لاعبي بوتسوانا الذين تقوقعوا في مناطقهم ما جعل مهمة منافسهم في بناء الهجوم صعبة نظراً لضيق المساحات.
وأمام هذا الواقع كانت الطريقة الأمثل للتسجيل من الركلات الثابتة إذ استغل المنتخب الغاني أول ركلة ركنية أتيحت له، فكان التنفيذ من لاعب أودينيزي الإيطالي إيمانويل بادو واللمسة في التحضير من مهاجم العين الإماراتي أسامواه جيان، والمتابعة في الشباك من مدافع ليون جون مينساه بعد لامست الكرة قدمه اليمنى وتابعت طريقها نحو المرمى بعيداً عن متناول الحارس نوديري مارومو (25).
وكانت تحركات الأخوين أيو نجما مرسيليا الفرنسي فاعلة جداً على أطراف الملعب وحصلا على الكثير من المخالفات كما قدّم سولي مونتاري أداءً جيداً في وسط الميدان وكذلك إيمانويل بادو الذي ظهر كأحد أفضل لاعبي الفريقين في المباراة.
وكاد بادو أن يعزز تقدم غانا سريعاً بهدف ثانٍ بعد اختراق تجاوز فيه ثلاثة مدافعين لكنه سدد الكرة ضعيفة بمتناول الحارس.
في الشوط الثاني تحرر منتخب بوتسوانا نسبياً وأخذ يبادر بالهجوم ومن أولى محاولاته كاد أن يدرك التعادل بتسديدة رأسية من لموغوجي غابونامونغ أبعدها المدافع جون بانتسيل قبل عبورها خط المرمى.
ولم يهدد المنتخب الأفريقي الوحيد الواصل لربع نهائي كأس العالم 2010 مرمى بوتسوانا طيلة الربع ساعة الأولى من هذا الشوط، وحاول مدربه الصربي غوران ستيفانوفيتش بث الحيوية في صفوفه، فدفع بلاعب الوسط الحسن ماشودو بدلاً من جوردان أيوه.
وشهدت الدقيقة 66 أول حالة طرد في البطولة وكانت من نصيب صاحب هدف المباراة الوحيد قائد المنتخب الغاني منساه، الذي أعاق مهاجم بوتسوانا جيروم رامالهاكواني المنفرد تماماً بالحارس آدم كويريسي بعد خطأ في إبعاد الكرة من المدافع جون بويي.
وكان من الطبيعي في الدقائق التالية أن تحاول بوتسوانا استغلال النقص العددي لكن محاولاتها افتقدت للتركيز والخبرة وأبرزها كانت عرضية فينيو مونغالا أبعدها كويريسي قبل 10 دقائق من النهاية.
فيما مرّر المنتخب الغاني الدقائق بهدوء محافظاً على النتيجة، وأشرك مدربه المدافع جوناثان منساه بدلاً من مونتاري لضبط الدفاع، ثم انتفض في الوقت بدل الضائع وكاد أن يطلق رصاصة الرحمة على منافسه في مناسبتين، الأولى بتسديدة قوية من أنتوني عنان بعد تمريرة بالكعب من جيان مرت بالكاد بجوار القائم الأيمن، والثانية لجيان نفسه من حدود منطقة الجزاء ردها الحارس مارومو بصعوبة.
وبذلك يغنم المنتخب الغاني ثلاث نقاط هامة في أسهل مبارياته ضمن المجموعة الرابعة، إذ تنتظره اختبارات أعقد أمام مالي وغينيا ويحتاج فيها لتقديم مستوى أفضل إذا ما أراد الذهاب بعيداً في المنافسة.


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


ليبيا من أجل إحياء أمل التأهل

http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/1/24//201212413546149734_20.jpg

يلعب منتخب ليبيا لكرة القدم الأربعاء فرصة إحياء أمل التأهل للدور ربع النهائي عندما يواجه متصدر المجموعة الأولى منتخب زامبيا على ملعب مدينة باتا في ثاني مبارياتهما في كأس أمم أفريقيا المقامة في غينيا الاستوائية والغابون.
ويمني المنتخب العربي النفس بتحقيق فوزه الأول في النهائيات منذ 30 عاماً عندما يواجه نظيره الزامبي في قمة مرتقبة، بعد أن تعرض للهزيمة في افتتاح البطولة أمام غينيا الاستوائية 0-1.

المواجهة الثانية

ستكون "موقعة باتا" هي ثاني مواجهة بين المنتخبين في إطار كأس أمم أفريقيا بعد المباراة التاريخية للليبيين والتي كانت سنة 1982 حين استضاف أحفاد عمر المختار العرس الأفريقي وواجهوا منتخب الـ"شيبولوبولو" زامبيا، في نصف النهائي وأزاحوه بنتيجة 2-1 ومن وقتها دوّن المهاجم أحمد البيشاري اسمه بأحرف من ذهب في الذاكرة الأسطورية لليبيين.
وتأهل وقتها المنتخب الليبي إلى النهائي الأول في تاريخه ليصطدم بمنتخب غانا الذي فاز باللقب معتمداً على ركلات الترجيح بعد انقضاء المباراة بالتعادل 1-1.

نفس المنافس في التصفيات

تقابل المنتخبان في التصفيات المؤهلة للحدث الأفريقي حيث فاز الليبيون ذهاباً (1-0) في العاشر من تشرين الأول/أكتوبر 2010، ثم تعادلا (0-0) إياباً في تشينغولا في 8 تشرين الأول/أكتوبر الماضي. وبالتالي فإن ليبيا تدخل المباراة وكلها أمل بتحقيق فوزها الثاني على زامبيا في تاريخ المواجهات بين المنتخبين، علماً أن المجموعة التي جمعت منتخبي ليبيا وزامبيا جمعت كذلك موزمبيق وجزر القمر.

حتمية الفوز

سيكون المنتخب الليبي مطالباً بتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهته المرتقبة أمام "كتيبة الرصاصات النحاسية"، إذ أن أي نتيجة غير نقاط الفوز قد تقلل من حظوظه في المراهنة على بطاقة العبور للدور الثاني وتدخله في نفق الحسابات المعقدة للنقاط.
وقلل البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب المنتخب الليبي من تأثير الهزيمة، وقال: "إنها ليست نهاية العالم لأن أمامنا مباراتين أخريين، وفي البطولة القارية تختلف كل مباراة عن الأخرى"، مضيفاً: "لم نفقد الأمل، لدينا منتخب شاب وبعض اللاعبين لم يلعبوا كثيراً بسبب المشاكل التي تعرفها ليبيا، وعموما فإن هذا المنتخب يشارك في البطولة من اجل اكتساب الخبرة".
وتكمن مهمة باكيتا بتدارك الضعف الفادح الذي بدا عليه دفاعه في المباراة الأولى، وتحصينه لاسيما في مركز الظهير الأيمن الذي شكل الحلقة الأضعف في الخط الخلفي. كما أن عليه أن يستغل الفترة المتميزة التي يمر بها هداف الدوري التونسي أحمد الزوي مع النادي البنزرتي برصيد 6 أهداف من سبعة مباريات، وذلك بإعطاء التعليمات للمهاجم أحمد سعد بالاقتراب أكثر من الزوي ومده بالتمريرات واستغلال ضعف الدفاع الزامبي.

ضرورة الحذر من الخصم

في المقابل، حذر مدرب زامبيا الفرنسي هيرفيه رينار لاعبيه من الإفراط في الثقة والاستهانة بالمنتخب الليبي بعد عرضه الباهت أمام غينيا الاستوائية، وقال: "لا يجب الإفراط في الفرحة والاحتفال كما لو أنه عندما نفوز على السنغال وكأننا فزنا على الجميع، يجب الحذر من ليبيا الجريحة والتي كانت عقبة أمامنا في التصفيات".
وتابع: "قلت للاعبين إن فوزنا على السنغال لا يعني أننا بلغنا الدور الثاني، فأنا أتذكر جيداً قبل عامين أن الغابون تغلبت على الكاميرون في مباراتها الأولى لكنها لم تتخط الدور الأول. ولذلك يجب بذل كل ما في وسعنا للفوز على ليبيا لأن الأهم هو التأهل وعلى رأس المجموعة"، في إشارة الى سعيه لتفادي مواجهة كوت ديفوار المرشحة بقوة إلى صدارة المجموعة الثانية واحراز اللقب.
ويعتمد المنتخب الزامبي خطة الهجمات المعاكسة والسريعة وغالباً ما يتسم أداؤه بلعب الكرات المباشرة والاستفادة من سرعة مهاجم فريق يونغ بويز السويسري إيمانويل مايوكا صاحب الهدف الثاني (81) في المباراة الأولى.
كما يعتمد المدرب الفرنسي على سرعة وخبرة كريستوفر كاتونغو لاعب نادي هينان جيان يي الصيني، الذي خاض 61 مباراة مع منتخب بلده سجل خلاله 13 هدفاً.

السنغال وغينيا الاستوائية

وفي المباراة الثانية تملك السنغال فرصة مواتية لاستعادة توازنها وكسب نقاطها الأولى في البطولة عندما تلتقي غينيا الاستوائية صاحبة الضيافة.
وتأمل السنغال في استعادة وجهها الحقيقي الذي ظهرت به في التصفيات التي أنهتها بدون خسارة (5 انتصارات وتعادل واحد) متفوقة على الكاميرون العريقة والكونغو الديموقراطية.
يملك تراوري ترسانة مهمة من المهاجمين القادرين على اختراق دفاع أصحاب الأرض في مقدمتهم القائد مامادو نيانغ وموسى سو وديمبا با وبابيس ديمبا سيسيه.
في المقابل، تعوّل غينيا الاستوائية على جماهيرها الغفيرة التي ستملأ مدرجات ملعب دي باتا الذي يتسع لـ35 الف متفرج، لتحقيق انجاز تاريخي ثان على حساب السنغال.
وتركز غينيا الاستوائية على لاعبيها المجنسين لمحاولة خطف ولو نقطة واحدة من "أسود التريانغا" في مقدمهتم حارس المرمى دانيلو البرازيلي الأصل والمدافعان لاورنس دوي من ليبيريا وفوسيني كاميسوكو من كوت ديفوار ولاعب الوسط تييري فيدجو من الكاميرون.


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg


كأس الأمير الكويتي | القادسية يحقق فوزاً هزيلاً على الصليبخات ويؤجل صعوده للإياب

http://u.goal.com/86600/86656hp2.jpg

حقق نادي القادسية فوزاً صعباً على حساب الصليبخات بهدف يتيم في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب الكويت ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي كأس الأمير الكويتي لكرة القدم.

ولم يقدم لاعبو الفريق الأصفر العرض المنتظر حيث فشلوا في فرض سيطرتهم المطلقة كالعادة على المباريات المحلية بينما قدم لاعبو الصليبخات عرضاً كروياً قوياً أحرجوا به متصدر الدوري الكويتي وجعلته يؤجل صعوده المتوقع إلى الثلاثاء المقبل على أمل أن يعيد حساباته من جديد.

هدف المباراة الوحيد سجله النجم الإيفواري العائد بقوة إبراهيم كيتا والذي نجح في إستغلال الكرة العرضية المحسنة من النجم بدر المطوع ليضعها برأسه في المرمى معلناً عن هدف المباراة اليتيم في الدقيقة 22.

وفي لقاء آخر نجح الجهراء في تحقيق فوز مهم على حساب كاظمة بهدف نظيف سجله المتألق كارلوس فينيسيوس في الدقيقة 20 من الشوط الأول، هذا الإنتصار سيساعد كثيراً فريق الجهراء في مباراة الإياب والتي ستقام في الأسبوع المقبل.


http://upload.alrage.net/3ashe8-alahli/Mulltimedia/Pictures/RandomPictures/Fa9el-New.jpg