المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ردوو معنا 1..2..3..4.. :) ،، الهلال للمرة الخامسة على التوالي يخرج النصر !! ملاحظة على رباعي الوسط والهلال بمحور واحد أفضل .



االزعيم الهلالي
23-01-2012, 11:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

مبروك الانتصار يازعماء برباعية كانت قابلة للزيادة لو تعامل لاعبوا الهلال مع الفرص كما يجب ، الهلال تسيد اللقاء وكان الافضل رغم انه لعب باجنبي وحيد وهذا أكبر رد على من اتهم الهلال بأنه يعتمد على أجانبه !! للمرة الخامسة على التوالي الهلال يخرج النصر من بطولة ولي العهد ومايصح الا الصحيح وعلى طول هذا المنوال بإذن الله :yes: .
من سمع منكم الاهزوجة الجميلة من الجمهور 1 ..2...3... وأنا أزيدها ..4 ويلا رددوا معنا :yes: .
الحكم تغاضى عن ركلة جزاء بالشوط الاول بعد لمس الكرة ليد الغامدي ( اللي مصخروه الدوسري والفرج :d :s5s: ) .
كذلك بعض الحكام ربما يطرد الحارس في ركلة الجزاء لانه اعاق انفرادية صريحة .
@ ملاحظة فنية على رباعي الوسط ( الشلهوب الدوسري العابد سالم ):
هناك ملاحظة فنية أخص بها لاعبي الوسط الأربعة المتشابهين ماشاء الله بالأداء ( الدوسري الشلهوب العابد سالم ) تنقلاتهم بالكرة جداً رائع وسلس يذكرنا بأسلوب لاعبي برشلونة مع الفارق ولكن للتشبيه لكن شاهدنا أكثر من هجمة المفترض تلعب بسرعة لرأس الحربة الكوري بيونج سو أو للجناح ولكن تتعطّل الكرة بالمراوغة !! منها فرصة الشلهوب بالشوط الأول حيث تباطئ بالتسديد او التمرير للكوري !! كذلك جميع التنقلات أرضي وهو أسلوب رائع لكن بعض الكرات تكون خطرة إذا لعبت فوق روؤس المدافعين على شكل لوب على طريقة هدف ابيدال في الريال فالتنويع مطلوب .
@ الهلال بمحور واحد أفضل :
الملاحظ ان أداء الهلال بمحور واحد ( الغنام ) أو ( القرني ) مع ثلاثي او رباعي الوسط المعروف فأنه يكون أفضل من اللعب بمحورين ، حيث شاهدنا الأزدواجية والارتباك بالاداء عندما تحول الفرج كمحور ثاني جنب الغنام !! الأفضل ان يكون الفرج على الطرف ويرجع يساند الغنام بحال الهجمة على الفريق .
@ عتب بسيط على عزوز :
عتب بسيط على عزوز الدوسري حيث بالهدف الثالث فشل بالتسديد بالمرة الاولى رغم سهولة الفرصة !! وضيع انفرادية بالشوط الأول وجه بوجه مع الحارس المفترض لعبها عاليا بالزاوية !! وهو من اهدى كرة هدف النصر للمهاجم الكوري . لكن على كل حال الأكيد عبدالعزيز من نجوم المباراة لأنه سجل وتسبب ببلنتي .
@ الكوري تحركاته ممتازة وارتقاءه عالي لكن ينقصه التركيز بالتسديد !! :
شاهدنا تحركات الكوري بيونج سو كانت جداً رائعة مع هذه الخطة الجديدة بالاعتماد على رأس حربة وحيد ولو شارك منذ البداية أمام الأهلي لكان أفضل من المحياني مع احترامي له !! اليوم سبب ربكة لدفاع النصر وكان أرتقاءه ممتاز بكل لعبة هوائية ، لكن الملاحظ انه ضيّع انفراديتين بشكل غريب !! أتمنى نصح اللاعب بالتركيز على التسديد وبصراحة لا أعلم حتى الآن قوة قدمه باليمين أو اليسار !! فضيع هذا اليوم فرصتين لاتصدق أمام المرمى ولكن هذا لاينتقص من نجوميته بالمباراة فهو سجل هدفين وسبب ازعاج دائم لدفاع النصر .
@ فرحة الفوز بالمباراة يجب أن لاتنسينا أهمية المباراة القادمة أمام الاتحاد !! :
حسب آخر الأخبار فأن الاتحاد متقدم على الفيصلي وبالتالي مواجهة الهلال بدور الاربعة ، يجب على الهلال من لاعبين وجمهور التركيز على المباراة القادمة مع الأتحاد فمعروف قوة المباريات بين الهلال والاتحاد ، ويجب عدم المبالغة بفرحة الفوز على النصر ونسيان المباراة فهو دور 8 وانتهى والتفكير والاستعداد الجيّد للمباراة القادمة في دور 4 فيجب الفوز على الاتحاد ..
آسف عن الأطالة واللهم وفّق الهلال .