المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كنت اتمنى ...؟ ولكن.....؟ للعقول الهلاليه فقط..



االزعيم الهلالي
23-01-2012, 11:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروووك لك زعيم وزعيمه هذا الانتصار الرائع والمستوى المذهل للكتيبه الزرقاء . هذه الكتيبه قدمت أجمل فنون كرة القدم مساء هذه الليله رغم تواضع مستوى المنافس إلا أنه لابد وان نشيد في قدرات ومواهب لاعبي الهلال وبالذات في منتصف الملعب فالتشكيل الوسطي لملعب الهلال يعد صوره مصغره من الوسط البرشلوني في لعب المسه الواحد وطريقة صناعة اللعب للمهاجم الكوري المبدع هذا المساء . رغم تراجع مستوى الغنام في المحور الا ان اطراف الهلال قللت رؤية الغنام بشكل أقل مما شوهد به . ما أتمناه مستقبلا للهلال ان يتعاقد مع محور سعودي على مستوى عالي ورغم تفتيشي وتنقيبي للمحاور السعوديه الا اني لم أجد ما اقدمه للهلال كرؤيه فنيه متواضعه من شخصي المتواضع ولكن وبفضل الله وبعد عنى شديد ودراسه متأنيه وجدت أن أفضل من يتواجد خلال هذه الفتره في المحاور السعوديه لاعب يمتلك الكثير للامانه من قطع الكرات واستخلاصها بكل جيد وكذالك قدرة على التمرير السليم والاستلام والتسليم السريع ورمي الكرات للاطراف وخلف المدافعين بإختصار هو الاعب ابراهيم غالب لاعب النصر ومتى ما وضع الهلال هذا الاعب في اللسته المطلوبه مستقبلا لنادي الهلال ح تكتمل الصوره الرائعه لوسط الهلال .. وتعد هذه وجهة نظري المتواضعه ..

نعود للدفاع كم هو الهلال ممتع بدون المرشدي رغم احترامي لشخصيه الكريم الا ان المرشدي لا يرقى لطموحات الهلال ولا يناسب طريقة لعبه .. وكذالك حسن خيرات فهو بنفس مواصفات المرشدي لذالك على الهلال جلب مدافع سعودي جيد والتنقيب عنه لو في الدرجات الاولى والثانيه والثالثه من الدوري السعودي .. كنت اتمنى ان ارى فواز فلاته في هذا اللقاء ولكن وجهة نظر المدرب لابد وان تحترم ..
عتب بسيط على الكوتش سامي الجابر وهو لماذا تأخر نزول سعد الحارثي رغم مطالبات الجماهير بدخوله في وقت مبكر .. كنت لا أرى في تأخيره أي تبرير او رؤيه تكتيكيه الهلال متقدم بالاربعه ومسيطر بشكل كبير فلم لا تحترم رغبات ومطالبات الجماهير رغم حرص الحارثي على أظاهر نفسه في مثل هذه المباريات .. سامي الجابر عتب محب فقط وتظل حبيب القلوب الهلاليه ..

سالم الدوسري لا تلتفت للإشادات بقدر ما تلتفت للإرشادات والتوجهيات وابتعد عن الاعلام خلال هذه الفتره بقدر ما تستطيع وعلى الجماهير الهلاليه عدم تكييل المديح واطلاق الالقاب فالوقت لا يزال مبكرا لمثل هذا الامور وعلى الإداره ان تجلس مع الاعب وتوجهه بالاضافه الى توجيهات الكوتش سامي الجابر ..

مبرووووووك لزعماء والزعيمااااااااات وعقبال الفوووووووز على الاتحاد والوصول لنهائي والحصول على الكأس بإذن الله..
الصاااارم الغربيه...