المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميسي يستعرض ويقود برشلونة لفوز كبير



االزعيم الهلالي
23-01-2012, 01:30 PM
عاد برشلونة من ملعب "لا روزاليدا" الخاص بمضيفه ملقة بفوز عريض قوامه أربعة أهداف مقابل هدف واحد ضمن المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجل نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثية هي الرابع له هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 22 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين، وهذا الفوز هو السابع على التوالي لبرشلونة على ملقة.
وأراح مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا ثلاثة من نجوم الفريق وهم تشافي هرنانديز وكارلس بويول وسيسك فابريغاس، قبل مواجهة الإياب في ربع نهائي مسابقة كأس الملك أمام ريال مدريد.
وافتتح ميسي التسجيل بتسديدة رأسية رائعة متابعاً تمريرة من البرازيلي أدريانو (33)، ومع مطلع الشوط الثاني أضاف التشيلي أليكسيس سانشيز الهدف الثاني بعد تسديدتين من تياغو ألكانترا (48)، وعاد ميسي ليوسع الفارق بعد اختراق سريع وتسديدة سكنت أقصى الزاوية الأرضية اليمنى (52)، وكرر السيناريو مجدداً مراوغاً ثلاثة مدافعين لكنه سدد هذه المرة من مسافة قريبة مسجلاً الهدف الرابع (81).
وشهدت الدقائق الأخيرة صحوة متأخرة جداً لملقة الذي سجل هدفاً شرفياً بواسطة لاعبه الفنزويلي خوسيه روندون (85) متابعاً تسديدة خوسيه دل بوسو التي ردّها الحارس فكتور فالديز.
وبخسارته يستمر ملقا صائماً عن الفوز للمباراة السابعة على التوالي ورغم ذلك ما زال في المركز العاشر برصيد 25 نقطة، فيما رفع برشلونة رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني.لمشاهدة الملخص
اضغط هنا (http://myclubfoot.blogspot.com/2012/01/malaga-0-4-fc-barcelona-messi.html)