تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : السيـــد ابوقوس



االزعيم الهلالي
21-01-2012, 02:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقات الزعماء بكل خير

السيد ابو قوس وبعد افلاسه وعدم قدرته على مقارعة البرامج الاخرى المتميزة في عدد من القنوات مثل برنامج الملعب، اكشن يادوري وبرنامج كورة وايضا صدى الملاعب وغيرها من البرامج.
اصبح هدفه فقط صنع الفتنة وحبكها وهو مايتميز به منذ تأسيس برنامجه.. فالبرنامج مفلس بكل ماتحملة الكلمة من معنى ونظراً لان افلاسه سبب له الكثير من الاحباط.. انتهج ابوقوس اسلوب التلفيق والتزوير معتقداً بأنه سوف يجذب الشارع الرياضي ويجعل له حصيلة كبيرة وقاعدة عريضة من المشاهدين.
للاسف السيد ابو قوس نسى شي مهم جداً ان المؤتمر لم يكن له فقط بل كان للصحافة والاعلام بشتى انواعه.. فأدعى ماادعاه وباء بفشل عظيم وحقران اعظم.
الان وبعد ان فضح امام الاعلام وامام المشاهدين، هل يحمل السيد ابوقوس ذرة من الخلق الاعلامي وهل لدية قوة ابوقوس المعهودة للإبتعاد عن هذا الوسط وتركة لمن هو اجدر به.
لا أظن فهي طباع تأصلت فيه، أٌصٍلت منذ عهد بعيد واصبح مسير لامخير فهو اشبه بلعبة تدار عن طريق اداة التحكم لايملك من هذا كله الا وجه الذي يطل به علينا من خلال برنامجه الـفـ....ا شـ...ل

عموما هذا الحدث الذي اثارة السيد ابوقوس يجب ان لايمر مرور الكرام وايضا ان لايقبل فيه اسف او اعتذار.. لابد من اخذ الحق منه .. حق اللاعب وهو المهم وكذلك حق النادي وحق اللجان في الاتحاد السعودي.

دمتم بخير