المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا إدارة الهلال تبون الشهراني ؟؟؟ أطلبوه من فيصل بن تركي



االزعيم الهلالي
21-01-2012, 10:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تتذكرون سابقا في تصريح لفيصل بن تركي رئيس النصر يعترض بشده على البلطان عندما كان رئيس لنادي الشباب وداعم وعضو شرف قوي لنادي الحزم

ولعيون فيصل بن تركي ضايقوا البلطان حتى جعلوه يترك الحزم والحزم بعدها تدهور وهبط

الآن فيصل بن تركي يعتبر رئيس لنادي النصر وعضو شرف غير داعم طبعا لنادي القادسية ولا أحد قادر يتكلم

اذكركم ببعض النقاط السريعة :-

1- محمد السهلاوي وكذبة الـ 30 مليون ، هل من المعقول لاعب عادي مثل السهلاوي يشتريه النصر بهذا المبلغ ، عندما تسمع هذا المبلغ تعرف انه يخفي لعبة تحاك بين النصر والقادسية.

2- سالفة خالد الغامدي والجسر المعلق وذهانة فيصل بن تركي والهزاع زعلان ومتنرفز خدعة الذيبان ماشاء الله عليه.

3- أعتزال لاعب القادسية الفرحان بالله عليكم مالقوا نادي غير النصر يسون اعتزاله فيه نادي طايح على وجهه طيب اقل تقدير نجوم المنتخب.

4- الحاج بوقاش سبحان الله اسرع مفاوضة بالعالم (( ألوا الأخ الهزاع ارسل الحاج بوقاش لنا باسرع طيارة انت ووجهك خلنا نسكت جمهورنا)).

5- الهلال وأثناء مفاوضاته الطويلة والمنهكة للشهراني وبعد تسجيل الغامدي للنصر كاد أن يسجل الشهراني للنصر بمجرد زيارة لولاااا رفض الشهراني.

الهزاع ماشفنا منه خيرولا بنشوف خير لأنه يدار من الإدارة النصراوية التي تسمح له ببيع أي لاعب لأي نادي ماعدا الهلال في حالة رغبة الإدارة الهلالية بضم اللاعب ياسر الشهراني عليهم بتقديم الطلب لفيصل بن تركي وليس الهزاع

أقرح على الإدارة الهلالية قطع العلاقة مع أي نادي غير متعاون في سير المفاوضات والتعامل مع الناس النزيهين فقط أمثال البلطان الذين يتصرفون بمحض إرادتهم وليس بإرادة الغير.

كلامي قابل للصواب والخطأ

لكم مني كل تحية ومحبة وتقدير

(( أبو غلا ))