تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصه واقعيه ارجو التفاعل ؟؟؟؟؟؟؟



أسواق
20-01-2012, 10:50 PM
تعالو سمعو هاالقصه الواقعيه وشنو رايكم:confused:
وحده حجت هاالسالفه لماما لمامتي لحلوه اللبن لاامي لمامي
تقول على لسان صاحبه القصه وهي من دوله خليجيه ما
المهم
قبل لااحجي قصتها كل واحد او وحده فيكم تقول بينها وبين نفسها الله يسعد قلبج يازوز يابنت ام زوزو
هذي الله يسلمكم وحده متزوجه وعندها طفلين وعايشه حياتها مبسوطه وتسكن باالعاصمه بعيد عن اهلها وتمر الاايام والليالي وتتخرج اختها المقيمه مع اهلها في مدينه ثانيه وتقدم على الجامعه في العاصمه عند اختها وتنقبل فيها بعد مده بدت الدراسه ويات اختها وسكنت عندها في بيتهم وكان بيتهم عباره عن فيلا صغيره وملحق قالت لااختها قبل لا تيي وتسكن عندها وين حابه تجلسين باالغرفه عندنا باالصاله ولا باالملحق الخارجي قالت لاابي باالملحق علشان اخذ راحتي وتاخذين راحتج مع ريلج اختها راحت من باجر وجهزت لهاالغرفتين الي باالملحق وحده للنوم والثانيه كمكتبه وجلسه لااختها مع دوره مياه صغيره سكنت اختها عندها وصارت كل يوم تروح للجامعه وترد مع الباص للبيت واختها تكون مجهزه لها الغدا واحيانا كانت تاكل معاها وتترك ريلها لانه احيانا ماياكل الا لمايصحى من النوم ومرت الاايام وحملت وصار هم الشغل كبير غليها وصارت اختها الي باالجامعه احيانا تساعدها وبعد عده شهور ولدت وكانت اول لما تولد تروح صوب اهلها وتجلس 25 يوم وبعدين ترد المره هذي قالت اشلون اروح واترك اختي تتبهذل عند بيت عمي (عمهم ساكن بنفس المدينه) علشان جذي جلست ببيتها وقالت اختها انا بااطبخ بدالج وبااهتم بااطفالج ولاحظت ان ريلها صار يتأخر مايرد للبيت وقاالت في نفسها يمكن لاني باالنفاس وحاولت تتطرد وساوس الشيطان بعد ماخلصت من النفاس استمر ريلها في تأخره عن البيت وعدم اهتمامه فيها حاولت تساله ماكان يعطي رد يبرد قلبها وصاربالها مشغول سألتها اختها شنو فيج احسج مومثل اول مايت عندكم احس انج حزينه لااكون علشان عندكم قالت لاوالله باالعكس وجودج معي يونسني باالبيت
بس ماادري ليه احس بضيقه ماحبت تقول لهاان السبب ان ريلها متغير تخاف تفهم ان ريلها متضايق من وجودها وياهم باالبيت وصارت تفكر اشلون تقنع ريلها باانه يرد مبجر فكرت وفكرت وطلعت براسها فكره ان تعمل له مفاجاءه وراحت جهزت نفسها ولبست فستان الزفاف وسوت روحها عرووس وجهزت الجو كله بعد مااتصلت عليه وقالت انها مسويه له مفاجئه وتبيه يحضر ضروري جلست تنطره عند الشباك على اساس اول ماتشوفه يدش للبيت تشعل الشموع انتظرت نصف ساعه ساعه ما دخل للبيت اتصلت عليه قطع الخط انشغل بالهااكثر قلقلت عليه
شوي وتكسر الشباك وعيونها بس تبجي من القلق عليه ليه قطع الخط اكيد صار له شي وتطالع باالشباك بس ماكو اي امل وفجاءه دخل ريلها للغرفه اندهشت قالت الحمد انك بخير اشلون دشيت ماشفتك لما دخلت قال يمكن انشغلتي ولاشي قالت لاوالله عيوني على الباب ماشفتك اشلون دخلت قال خلينا من هاالسالفه وش هاالحركات اهيا قابلت رده بصمت وتعاملت معاه عادي بس احساسها يقول فيه شي اهيا متأكده ان ريلها مادخل مع الباب اليوم الثاني قالت ضروري اراقبه بكره واتأكد (لانها شكت بشي ) ومن باجر جلست عند شباك المجلس لانه اقرب للباب وعلشان تزيل الشك من راسها ودخل ريلها للبيت مبجر واتجه صوب الملحق عند اختها وفتحت له ودخل عندها :214:هني طار عقله دش عندها
موحابه تصدق الي شافته صارت تكذب عيونها نطرت ريلها لااكثر من نصف ساعه يطلع ماطلع هني حاولت تسحب نفسها لان ريولها موشايلتها من الصدمه خبطت عليهم وهي تصرخ ياالخاين ياجليل الحياء يا ويا
فتح الباب وصارت تضرب فيه وفي اختها قال لهاانا مالي دخل اختج الي كانت تنتظرني كل مااجي وتلبس احسن لبس وتكتب لي رسايل ووووو اهيا طاحت من الصدمه وانهارت من باجر قالت ودني لبيت اهلي واصرت وسافرت اهيا واختها وماخبرت اهلها باالي صار وطلبت من ريلهاالطلاق وخافت تخبر اهلها بسالفه اختها ويذبحونها حاولت اختها (الخاينه) تتحجى معاها بس اهيا خلاص
ماتبي ترد لريلها وكانت كل ماتشوف اختها تصرخ وتبجي بس اهلها موعارفين السبب بعد كم يوم ردت اختها للعاصمه وجلست ببيت عمها علشان تكمل السنه
وحاول ابوها واخوها يردونها لريلها ويقولون شنو ذنب هالااطفال واهيا تقول اذااتحبوني لاتقولون لي ارجع اذااتبوني مااموت لاتقولين ارجعي له
اتصلت اختها (الخاينه ) عليها تطلب السماح منها وتخبرها باانها تحبه وانه يحبها وسمع الحجي الي دار بينهم احد اخوانها وعرف باالسالفه وحلف انه يذبحها وحلفت اخته انه يتركها وان النفس طابت منه وحلفت عليه انه مايتعرض لااختها بشي ولا بتذبح نفسها
وبعدين حصلت على الطلاق وجاء ريلها بعد كم شهر يطلب يد اختها :ang:(صج مايستحي ) ورفضو اهلها وطردوه من البيت وتعرض للضرب مع بنتهم

لوكنتي مكانها (الله لايقوله) شنو بتسوين في ريلج:214:
كيف تتعاملين مع اختج :ang:
كيف بتكون شخصيتج:cnf3:
للمعلوميه بعد كم سنه تزوج ريلها من اختها واهيا مازالت ترفض الزواج بسبب الي حصل لها

طلع ريلها يحب اختها واختها تعشقه واهيا ياغافلين لكم الله بعد سنه ونصف من وجود اختها اكتشفت الخيانه

انا لو مكانها
الله لايقوله
اطلب الطلاق واطلب من اختي نسيان زوزو للاابد