المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتم من جعلهم مميزين ومتمادين !! الحـل هنا



االزعيم الهلالي
18-01-2012, 09:00 AM
صبآح الخير ع آلجميُع :rose:

في هآلوقت كلن يحآول يثبت نفسه في محله سوأء ، صحفي !! أو نآقد ، آو محلل !! وكلن يبحث عن الشهرة لـ يصبح مميزآ في عمله آو مكآنه ويكُون ( علكه في حلوق النآس ) .. حتى لو كآنت بالكذبّ ع حسآب الغيـر .. ( فمن له حيله ف ليحتآل ) وهذآ الي صآير حالياً ،، عند المحللين والصحفيين فً من كآن يتضوراً جوعآ يقطفً من الشجرُه المثمرهُ والطازجهً ل يملىً مكان جوعهُ .. !!

فً الاعلاميُ او الناقد او المحلل أو أيـ(ن) كان ، ف هو الشخص الجإئعً ، والهلال وادارته همُ الشجره المثمرة المتميزة الناجحه ، ف شيء طبيعيُ انه يصتآد ف المآء العكر وينتقد لكي يلإقيُ مشجعيين وقرإء له ، ويكون له شعبيه ع حساب غيرُه ..

مما دعآني للكتآبة الموضوع ، منذ تسجيلي من فتره بسيطهُ ، او بالاصح من كنت زائراً قديم جداً ، واتابع المنتدى وانا الآحظ بعض الآعضآء ، هنآ وآغلب موآضيعهم ( الصحفيٌ فلإن ينتقد الادآره ، والكاتبً الفلآني يتهجم ع آلهلآل ) .. موآضيع لاتسمن ولاتغني من جوعّ .. ولاتفيد المشجع الهلآليُ ، ف المنتدى هوً ( صوت المشجعيُن سوآء مع آو ضد ) .. :rose:

فً عند تدآول مثل هآلموآضيع في المنتدىّ فقد ( وصل الكاتب او الناقد ) لما يطمح له هو الزعزعه والبلبله وهذآ مايطمح له ، ف نحآول ، ان نبتعد عن هؤلإء وضجيجهم دعوهم أن يصبحو علكه في حلوق النآس ( لاكنُ ليس لها طعُم أبدا ) ، وتكون موآضيعنا مفيدة وجيده ، تفيد القارئ والمشجع الهلاليُ


هذآ ماحبيت آقوله ..

قفله : كتبت الموضوع ، وانا موآصل + مستعجلُ :rose: :d
- بالتوفيقً للهلآل ، آمآم الآهليُ وآن شآءلله يرجع الـ 4 :smilie47: :rose: