المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالو تطوعو ويانا - لمساعده كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصه



حواء غرابيل
17-01-2012, 01:00 PM
يعطيكم العافيه شخباركم

اليوم رحت الدفاع المدني وسجلت معاهم كمتوطعه ولله الحمد

بس تر طلع وايد ناقصهم متطوعيين خمسين وفوق تقريبا - التسجيل خلال هاليوميين

فحبيت ادعوكم تطوعون معانا عشان الكويت واهلها من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصه وقت الانتخابات

المطلوب صوره من البطاقه المدنيه وصورتين شخصيتيين

مكان التسجيل يصير بالاداره العامه للدفاع المدني بمنطقة الزهراء ورا جمعيه الشرطه وعلى الدائري السادس

حياكم الله

----
في إطار جهود وزارة الداخلية المستمرة استعدادا لانتخابات مجلس الأمة المقرر إجراؤها في الثاني من فبراير 2012 ، وحرصها على توفير كافة التسهيلات للناخبين حتى يشاركوا في هذا العرس الديمقراطي .

أعلن مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني اللواء/ يوسف عبدالعزيز الروضان عن استعداد إدارة التدريب وشئون المتطوعين لاستقبال الراغبين بالتطوع في أعمال الدفاع المدني من الذكور والإناث خلال الفترة من 15 الى 19 يناير 2012 لتقديم الخدمات والرعاية الإنسانية لكبار السن والمرضى والمعاقين من ذوي الاحتياجات الخاصة وتمكينهم من الإدلاء بأصواتهم في كافة الدوائر الانتخابية .


وأوضح أن هذه الفرق تتولى خدمات الكراسي المتحركة والمساعدة والإرشاد في تنظيم العملية الانتخابية .

وأضاف اللواء/ الروضان أنه يتعين أن تتوافر عدة شروط في المتطوع وهي أن يكون كويتي الجنسية ، وعمره 18 عاما أو أكثر ، وألا يعمل بالمؤسسات العسكرية ، وأن يكون حسن السيرة والسلوك ، وألا يكون قد صدر بحقه أية أحكام قضائية .


وذكر انه ينبغي على الراغب في التطوع أن يحضر معه 4 صور شخصية مقاس 46 بخلفية زرقاء ، وصورة من البطاقة المدنية .. مشيرا إلى أن عملية التطوع مفتوحة للمواطنين كافة سواء كانوا موظفين بالداخلية أم بغير الداخلية وأن تقديم طلبات التطوع بمقر الإدارة العامة للدفاع المدني على الطريق الدائري السـادس بجـوار هيئة المعلومـات المدنية خلال فترتين .. فترة صباحية من 8 صباحا الواحدة ظهرا ، وفترة مسائية من 5 8 مساء .

وألمح إلى أنه يتعين على من يريد الاستفسار عن عملية التطوع الاتصال بعمليات الإدارة العامة للدفاع المدني على هاتف رقم 1804000

وأشار اللواء/ الروضان أن فرق العمل الميدانية تعمل بدعم ومساندة من إدارة الطوارئ الطبية بوزارة الصحة ووزارة الكهرباء والماء والإدارة العامة للإطفاء وبلدية الكويت وجمعية الهلال الأحمر الكويتي واتحاد الجمعيات التعاونية وكافة اللجان التطوعية لتوفير كافة المعدات والأجهزة اللازمة من خدمات إنسانية وإسعاف وإطفاء وأعمال صيانة ونظافة في داخل وخارج جميع الدوائر الانتخابية .


منقول من موقع وزاره الداخليه (http://www.moi.gov.kw/portal/varabic/ShowPage.aspx?newsID=1228)

مكانهم يصير بمنطقه الزهراء ورا جمعيه الشرطه

موفقين وتر ماباقي الا جم يوم للتسجيل
:eh_s(7):