المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيسيك يضع الهلال في مأزق (تردده) ويعطي قراره بعد 48 ساعة



عميد اتحادي
17-01-2012, 11:20 AM
اقترب نادي الهلال من التوقيع مع المدرب التشيكي إيفان هيسيك مدرب الأهلي الإماراتي وسبق ودرب الوصل وكذلك في عدة دول ونجح في مهامه.

وأكد برنامج (في المرمى) عبر قناة العربية الذي يقدمه الزميل بتال القوس أن الأمير فهد بن محمد عضو شرف نادي الهلال وأحد المؤثرين في قرارات الإدارة وجد في دبي والتقى المدرب وسلمه ( دي في دي) لبعض المباريات، ولكن المدرب مازال مترددا في اتخاذ القرار، وربما يرد خلال 48 ساعة بالقبول أو الاعتذار، مع أفضلية الهلال بالنسبة له في الموسم القادم.

ويبحث الهلال عن مدرب بديل للالماني توماس دول الذي أصبح في حسبان المغادر متى تم التوصل لمدرب بديل، وهيسيك هو الأقرب، لكنه لا يرغب تسلم الفريق في منتصف الموسم.

وفي هذا الصدد حل الإماراتي عبدالناصر الخاجة وكيل أعمال المدرب ضيفا على البرنامج في الاستديو، واعترف بالمفاوضات التي أشار إليها بتال. وأوضح أن المدرب متخوف من استلام المهمة في منتصف الموسم كونه سبق وخاض تجربة إماراتية ولم ينجح، وواجه مصاعب في مهمته. ولكن المدرب سيشاهد بعض المباريات للفريق الهلالي هذا الموسم من خلال الـ dvd الذي أحضره الأمير فهد بن محمد.
وقال عبدالناصر "المدرب له رغبة قوية بالتدريب في السعودية، ومعجب بالهلال، وقوة الدوري السعودي، ولكنه متردد لأنه يريد أن يكون الفريق من مرحلة الإعداد قبل يبدأ الموسم، ولذا هو متخوف من وسط الطريق".





ومن خلال (ويكيبيديا) هنا سيرته التدريبية:

هاسيك مدرب منذ عام 1999 ، أندية السابق سبارتا براغ وستراسبورغ ، فضلا عن فيسيل كوبي ، آل fc الوصل و سانت اتيان . وفي ديسمبر 2007 ، تولى مقاليد دبي القائم على الاهلي .
في حزيران 2009 ، أصبح هاسيك رئيس اتحاد كرة القدم التشيكية . ومع ذلك ، في 7 تموز ، أعلن أنه كان يأخذ على المنتخب الوطني كمدرب للفريق ، حتى نهاية تصفيات كأس العالم 2010 .
هاسيك أعلن استقالته من منصب مدير جمهورية التشيك يوم 14 أكتوبر 2009. وفي 26 يونيو 2011 ، غادر منصبه كرئيس اتحاد كرة القدم وعاد الى النادي الاهلي والعمل في دبي.