المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكييييييد جبت العيد في الاختبارات ,,,, عطنا موقف لك !!!!



مفرح بن مناحي
12-01-2003, 10:13 PM
الاختبارت




















تعقّد صحححححح
























تقهر صحححححححححححححححححح





















ترفع الضغط صح






























طيب أنت ووجهك ,,,,,,, لازم مر عليك موقف في الاختبارات !!!

اكتبه هنا الله لا يهينك أنت وهي ,,,,

خلنا نشوف وش هببتوا ,,,,,


سسسسسسللللللللممممممممملل للللللللللللللممممممممممم

أبوعبدالرحمن
12-01-2003, 10:40 PM
أنا مرة نسيت أجيب قلم معاي

وكان المدرس نذل بقوووووووووووووووووووووة

وقال لي كلمته الشهيرة القلم في المدرسة كالسيف في المعركة

قلت له أنا ما ابي احارب ابي اكتب بس :( وبعدها بنقلع لبيتنا

وقلت له ارجوك عطني قلم من زميلي

خلاااص مابي قلمك ابو نص ريال

بس النذل رفض

وخلاني نص ساعة :(

والله شوي واطقها بكية :(

وأخر شي دخل مدرس للفصل وشافني وأنا وجهي منعفس ويوم عرف بالسالفة اقنع الاستاذ النذل واعطاني قلم :)

مخاوف قلب
13-01-2003, 04:22 AM
انا موقفي غير شكل


والله لايعيده



هذا اخر سنه في الكليه في الترم الاول حصل لي موقف ماااقدر انساه
المهم

انا من عادتي اني مااخذ الجدول تعطيني اياه بنت خالي ومعاي في الكليه ... كل يوم بيومه يعني ..


رحت ودرستها وكل شي ماشي تمام ونمت ورحت الكليه ورحت عند قاعتي كان باقي نص ساعه ويبدا الامتحان ..

يوم جلست واطالعني اللي جنبي وتقول هيه بنت ليش تقرين الماده هذي :confused:


قلت هي علينا وش فيك


قالت لا ياخبله علينا حاضر العالم الاسلامي :eek:





انا ماادري وش اسوي اخذوني وانا مثل الخبله متفاجئه باللي صار :confused:



طبعا حتى بنت خالي نفس الشي صار لها :confused:


انا ماادري كيف جاني هدوء اعصاب غير طبيعي :eek:



المهم انها عدت على خير عطونا ساعه اضافيه واشوا انها ماده عامه والدكتور مايصحح :p



لكن شي مااقدر انساه ابد :rolleyes:




تدرون كم اخذت؟؟؟ ;)





<<<<<<<<<<<<< جيد جدا |4|


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخ



عووووووووووووووووع قولوا ماشاء الله




يالله



سي يووووووووووووووووووووووو :D

مفرح بن مناحي
13-01-2003, 08:47 AM
عشق ليل

أجل ناسي القلم ,,,

وش جاي تسوي ,,,

تحسب إنك رايح تلعب كورة ,,,


ههههههههههههههههههههههههه ههههه الله يرجك بس


تقبل تحياتي ,,

مفرح بن مناحي
13-01-2003, 08:51 AM
مخاوف قلب

هذا وأنتي ما ذاكرتي جبتي جيد جداً ,,, اجل لو ذاكرتي كم بتجيبين ,,

ما شاء الله عليك ,,,


<<<<< صار له نفس الموقف ,,, بس ما جاب جيدجداً جاب مقبول بعد طلعة الروح ,,

مشكورة على هالمشاركة ,,

تقبلي تحياتي


سهم المنايا

shaaaa
09-06-2008, 01:55 AM
أما أنا حدث ولا حرج
[قبل أسبوع تقريبا كان عندنا أختبار كمياء و المدرسه لئيمه بشكل مو طبيعي
جلست تنقلنا الأسئلة وهي تتكلم صرخت على طالبه وطبعا كانت واقفه على
راسي خفت وقلت بصوت عالي




ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييمه

















البنات جلسوا
يضحكون على شكلي وعاقبتني المعلمه ونقصتني درجتين .:زعلان:

ببتعد
09-06-2008, 03:04 AM
أقووول يامفرح بن مناحي

أنا مره صار معي موقف أن دل دل على ملعنت هالمديره جعلها تفطس
الموقف " أنا مره من المراريت كنت على بالي يووم أمتحانات والأدراه

ماهي مدققه علينا قامت الأخت في الله وتجعد الكشه لين صارت كنها مريام
وترسم هذاك الكحل الداخلي " وداقه الزين زي مايقوووولون ونست الدلخ أنها

بالمقاعد اللي قدام طبعا المديره الطفسه لازم تمر على اللجان كلها "يعني مسويه
تتفقد أحوال الرعيه " ألا والله من اللقافه اللي ذابحتها تبي تشوف اللي مخالفات

عشان تنكد عليهم " وبينما ماكنت متحمسه في الحل >> أتوقع كانت علينا ماده
دين << وتطب علينا الله لا بيارك في أبليس وتقوولي أني ياللي هنا يا أم شوشه

على بالك يعني ماني شايفتك " قومي يالله ألحقيني للأداره
والله الأخت في الله ولا عندها فيها وأكمل ولا كأني سمعت شي " والبنات يقولون

فلانه تكلمك " أنا ملتفته على الجدار أسولف معه من الخوف بس مسويه " سنايدي " قدام البنات " المهم هي راحت وأنا على بالي طلعت منها "

وأقوول للبنات شفتو خافت مني أصلان أنا بالنسبه لها أشكل رعب "
ومن هالمهايط "

ويوم جاء أخر الدوام لبست عباتي من جواء الساحه كل هذا خوف منها يعلها تفطس
وأطلع بسلام "

لا تحسبون السالفه عدت على خيييير "
يوم طلعت وأدور سياره أخووي يمين يسار والله ماأشووف جلست برى أنتظره
وماجاء تأخر

الوكاد أن كل البنات طلعوا من المدرسه معاد باقي غيري وقالي لي البواب
أدخلي جوا " لا تجيك صفقت شمس "

يوم دخلت جوى وأشوفها في الأستقبال تقل داريه أن أخوي بيتأخر
وتمسكني ويالله عطيها تهزيئ و طولت لسان وقلت حيا "

المهم جلست أبكي ماتحملت
<<مؤدبه

وقلت بروح أتصل على أهلي يجون ياخذوني
قالت لا ياماما عقاب لك أنتظري لين يطلعون المعلمات "قلت ليييه بفتش عليهم
عطتني نظره " وأنطمييييت "

المهم أن أنلطعت لين ظهروا المعلمات وبعدها يوم دقيت على أهلي
قالت أختي أن أخوي راح مشوار بعيد يعني بيتأخر ويمكن مايجيك أصلان

طلعت أمشي في ذا الحر " وعقب تهزيئ " وفيني النوم " وأنكسرت
رجلي من المشي " وبكره وراي أمتحان وقرف



والله أني كل ماتذكرت السالفه أحلف ما أعودها مره ثانيه " الله هابوة تجعيد
والله هابوة كحل " غربلني "

وبعد كل ماتذكرتها " أتحسب على المديره السلبه " وأحمد ربي ملووون مره أنها
مالقطتني ألا بعد ما راحوا البنات ولا كان رحت فيها "ملـــح "
وراح المهايط على الفاظي "