المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسميا : جمهور الصبر استرخص النصر .. حسبي الله ونعم الوكيل !!



النصرالعالمي
16-01-2012, 12:40 AM
لا ادري بامانه من اين ابدأ وانا في حالة غبن وقهر لا يعلمها الا الله من ما وصل له حال نصري الغالي الذي استرخصته الجماهير بطموحها المتدني وخنوعها المخزي لبياعين الاوهام البخلاء

كنت قد كتبت سابقا في موضوعي الاخير بعد ما وعد بياع الاوهام اكثر مخلف للوعود في تاريخ الرياضه فيصل بن تركي بان فترة الانتقالات الثانيه ستكون مرضيه ... ما نصه

اقتباس:
واتحدى اتحدى اذا نفذ فيصل بن تركي وعده الجديد وحضر 3 اجانب سوبر مثل صايب وخوليو سيزار وتنيريو وكاريوكا في فترة التسجيل اثانيه ..الا اذا كان زياييه وقصي منير وامثالهم هم من سيحملون النصر على اكتافهم ويحققون البطولات.

وفعلا هاهم الاجانب المغمورين شرفوا..


بالله عليكم ما تستحون على وجهكم يالي ساكتين وانتم تشوفون الوليد بن بدر وفيصل بن تركي يتعاقدون مع لاعبين اجانب مجهولين ورخيصين ومخيسين؟؟

بالله عليكم ما تستحون بعد ما ثرتوا ووعودكم بالتصحيح تشاهدون الان امامكم كيف انهم حتى لم يكلفوا انفسهم ولو بالتعاقد مع اجانب محترمين عشان يرضونكم؟؟

كيف تسكت الجماهير والفيلسوف البرباره الوليد بن بدر يقولكم جهارا نهارا لا تحلمون بشيء هذا الموسم و لن نتعاقد مع اجانب جيدين وفعلا يطبق كلامه؟؟
ليييه حنا نشجع النصر والا نشجع سدوس او هجر؟


ما تعرفون قيمة فريقكم انتم؟؟

ما تعرفون تاريخ النصر يا جمهور جيل حلوي وجهوي وطقتهم؟؟

النصر رخيص عندكم لهدرجه؟؟



اتحدى واتحدى واتحدى ان يكون اي نادي كبير فيه ناس يتجرأون على جمهورهم مثل السلاتيح ما يتجرأون على جمهور النصر!!


اتحداكم في تاريخ كل الانديه الكبيره تسمعون رئيس او عضو شرف او حتى مشجع يقول في نص الموسم او حتى اخره للجمهور ناموا بدري وخلوا طموحكم على قدكم ولن نتعاقد مع اجانب جيدين!!







يااااااه لهدرجه النصر صار لعبه في ايدين هالبخلاء المنتفين!!
لهدرجه جمهور النصر صار خنوع وذليل وراضي على نصره بالفقر والفشل!!



ليه الجماهير ما تكون زيها زي جماهير الفرق الكبيره في كل العالم وتقول بصوت عالي
ياخي ما معك فلوس الله لا يردك لا انت ولا من جابك للنادي اقلب وجهك انت وفيصل بن تركي واتركوا نادينا للرجال الي تعرف قيمته؟؟

ليه الجماهير في الانديه الكبيره الثانيه اداراتها الي تصرف الملاييين وتجيب احسن اللاعبين واغلاهم اذا اخفقت في موسم واحد فقط تطالبها بالتصحيح الفوري او الاستقاله..
وفي النصر اخفاقات وخمسات وكديش ورخيص ومخيس ونكسات وفشل وفقر وكذب ولعب على الدقون وطقطقه على الجماهير سنين ومن نفس الشله الكذابه ومع ذلك الجماهير ساكته وراضيه بكل سلبيه وخنوع فضيع؟؟




مسحورين انتم يا جماهير النصر؟؟





ابغى سبب واحد فقط ..سبب واحد يخلي اي خانع ذليل من الجماهير يكون راضي عن الي يحصل الان في الفريق..!!

تقولون الديون ؟ طيب الديون ليه ما يدفعها هالبخيل الكذاب فيصل بن تركي ؟؟

فيه احد عاقل مصدق ان فيصل بن تركي يدفع او دفع ملايين؟؟

كيف النادي عليه ديون 32 مليون وهو السنه الماضيه متعاقد مع الكديش الرخيصين رازفان وبيتري فقط كاجانب ومدربه كان ارخص مدرب في الدوري دراغان ومدربه الثاني كان هديه؟؟ اذا ما استثنينا طبعا زينجا وبدر المطوع.

انا بفهم كيف النصر عليه هالديون اذا كان فيصل بن تركي يدفع الملايين وعندنا عقد اتصالات ب42 مليون ريال والملك اعطى الانديه 10 ملايين ريال وعقود الرعايه الباقيه تتجاوز 5 ملايين ريال واعانة الاحتراف اكثر من مليون ونص مليون ريال غير دعم اعضاء الشرف؟؟

اذا كان النصر مجموع تعاقداته كلها مع الاجانب ما تجي بعقد لاعب اجنبي هلالي او اتحادي او شبابي واحد ومع ذلك الانديه هذي تتعاقد مع افضل اللاعبين والمدربين وما قالت علينا ديون ..ليه نادينا الوحيد الي جمهوره راضي ببربرة الوليد وساكت عن الديون وما طالب بتسديدها والتعاقد مع اجانب كبار غصب عنهم او الرحيل؟؟







بالعربي الفصيح بعض جمهور النصر استرخص النصر والدليل انه حتى بعد ما ثارت الجماهير هاهي الاداره وبكل وقاحه تتعاقد مع اكدش كديش وارخص الاجانب!!


لم يعد هناك ادنى احترام لا للنصر ولا لجماهيره واصبح اللعب على المكشوف والوليد بن بدر وفيصل بن تركي وكأني بهم يقولون للجماهير
ما راح ندفع وهذا نادينا والي ما يعجبه يضرب راسه بالجدار وقاعدين على قولبكم !!


خلاص استنفدت كل الفرص ...واي مشجع نصراوي لا يطالب بالاستقاله الفوريه لهالكديش كديش الرياضه السعوديه شلة الناصريه ومن تبعهم اقسم بالله اني لا اراه الا يا مشجع مغفل او خاين لنصره


ما اقول الا حسبي الله عليكم يا شلة الفقر وحسبي الله على كل مشجع استرخص النصر



والكوره اذا استمريتوا فيها والله لنخليها لكم يا شلة الفقر سواء كانت الاداره او الجماهير الي راضيه عنها وساكته
ولا ابوها لا ابو الفقر الي عشناه مع نادينا بسببكم