المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصحف السعودية تتعجب من قرار نادي اتحاد جدة بتسجيل الكونجولي اندوما !



عميد اتحادي
15-01-2012, 04:30 PM
<div>فاجأ نادي اتحاد جدة كل الرياضيين ، بتسجيل المحترف الكونجولي فابريس اندوما ، بعد أن كان قد اعلن أمس في قرار رسمي صرف النظر عن التعاقد مع الﻼ****عب ، بسبب وجود مشاكل في قلبه .


وتناقلت كل الصفحات الرياضية في الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم اﻷ****حد الخبر مصحوبا ببعض تعليقاتها وتناولت تفاصيل التطورات التي أدت الى تراجع اﻻ****تحاديين عن قرارهم بصرف النظر عن التعاقد مع الﻼ****عب .

فقالت جريدة " عكاظ" إن إدارة نادي اﻻ****تحاد برئاسة بن داخل رفضت توصية الدكتور خالد المرزوقي رئيس النادي اﻷ****سبق وطبيب القلب ، الذي اكد ان اﻷ****شعة المقطعية التي خضع لها الﻼ****عب ، تؤكد انه مصاب بعيوب خلقية في بعض شرايين القلب ، تجعل ممارسته الكرة في الوقت الحالي محفوفة بالمخاطر .

ونقلت جريدة " المدينة " على لسان محمد اليامي عضو مجلس إدارة اﻻ****تحاد ، أن ناديه سيسجل الﻼ****عب بعد ان حصل على تقرير من الدكتور نبيل اﻷ****عمى اخصائي القلب يؤكد سﻼ****مة اندوما .

فيما نقلت جريدة " الرياضية" المتخصصة ، وتحت عنوان " بن داخل يرفض المرزوقي ويمشي وراء اﻷ****عمى" أن الدكتور خالد المرزوقي حذر اﻻ****تحاديين من ان الﻼ****عب قد يلقى مصير قائد منتخب النيجر اوكوارجي ، الذي وافته المنية على أرض الملعب ، وكان يعاني من مشاكل تشبه الى حد كبير ما يعاني منه اندوما .
وأكملت الصحيفة أن رئيس نادي اﻻ****تحاد بن داخل اخذ بتقرير الدكتور نبيل اﻷ****عمى ، بعد طرح اﻷ****مر على مجلس إدارته، الذي كان منقسما إلى فريقين ، لكنهم في النهاية قرروا تسجيل الﻼ****عب ، بعد المبالغ المالية الكبيرة التي حصل عليها ، وكذلك وكيله .


منقول من موقع كووورة