المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار العــــــالـــــــمي بالصحافة ليوم السبت الموافق 20/02/1433هــ



النصرالعالمي
14-01-2012, 04:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم






سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم










https://lh3.googleusercontent.com/-ma-jMv--dJ8/Tk6U-GroR6I/AAAAAAAAAaA/IoiWFc6yL4Q/اخبار العالمي من الصحف اليوميه.png











https://lh5.googleusercontent.com/-nfn0SaW8fa4/Tk6U79Y3WGI/AAAAAAAAAZs/WPncQiOauT0/سبورت.png











مصدر نصراوي لـ"سبورت": حتى الآن ليس هناك بوادر اتفاق نهائية مع عطيف
(http://www.sportksa.net/main/index.php/local-sports/15166--qq-)

http://www.sportksa.net/main/images/stories/Resized/_ad_7353.jpg


أفاد مصدر نصراوي رفيع لـ"سبورت السعودية " حول تواتر الأخبار عن اللاعب عبده عطيف بشأن قرب توقيعه مع نادي النصر إلى أنه حتى الآن ليس هناك بوادر اتفاق نهائية بين الأطراف بسبب الاختلاف حول قيمة العقد ومدته.
هذا وأفاد ذات المصدر - حتى ساعة الخبر- أن هناك اختلاف بين إدارة النصر وكيل أعمال اللاعب حول قيمة العقد, إذ أن ما وضعه نادي النصر من مبلغِ الصفقة المنتظرة فيه فارق كبير بينه وين ما يطالب به وكيل أعمال اللاعب.

يذكر أن موضوع اللاعب عطيف والذي وقع عصر يوم الجمعة على مخالصة مالية نهائية مع ناديه السابق الشباب,سيمكنه بأن يصبح لاعباً حراً ابتداء من الشهر الحالي والذي يصادف بدء فترة تسجيل اللاعبين الثانية لازال موضع أخذ ورد بينه وبين النصر وسنطالعكم بمستجدات الموضوع .













https://lh3.googleusercontent.com/-oTc865FzCXk/Tk6U9SGPybI/AAAAAAAAAZ8/3c2ZRvaI_0U/كما جاء.png











النصر يتأهب لإعادة التوهج للفرقاطة الصفراء
(http://www.sportksa.net/main/index.php/local-sports/15157-2012-01-13-17-31-19)

http://www.sportksa.net/main/images/stories/takeem/nasssssr32.jpg

بدأ النصراويون البحث المكثف عن سبل إعادة فريقهم إلى جادة الانتصارات بعد انقضاء نصف الموسم الذي لم يقدم فيه الفريق ما يرضى طموح عشاقه.
وهبت عاصفة التغيير في النصر بداية من الالتفاف الشرفي ثم بموجة استقالات وإقالات فنية وإدارية حتى استقر الوضع النصراوي بمدرب جديد وجهاز إداري جديد
ويبحث النصراويون عن تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المحليين والأجانب حيث اتفقت الإدارة مبدئيا الثنائي الأجنبي البرازيلي واجنر داسيلفا مهاجم نادي دايجون الكوري، والكوري كيم بيونج لاعب وسط نادي ساجان توسيو الياباني، بتوصية من المدرب الكولومبي ماتورانا
وتبقى الأبواب مشرعة لتغييرات اللحظات الأخيرة في حالة التوصل لاتفاق مع لاعب عربي .
وحول ملف المدوينات قطعت الإدارة النصراوية شوطا كبيرا في هذا الملف وتمكنت من إغلاق بعض القضايا المتعلقة بالتعاقدات السابقة.
وفيما استقر الاختيار على المحترف الكولمبي خوان بينو للاستمرار تبدو فرص الجزائري يحيى عنتر مرهونة بما ستسفر عنه بعض الأطراف المتفاوضة.
على جانب الانتدابات المحلية يشهد الصف النصراوية تباين في الآراء حول التعاقد مع عبده عطيف بعد أن أصبح لاعبا حرا وتقف المطالب المالية للاعب وفترة التعاقد محل نقاش لم يحسم.
وفي جانب الحراسة يبرز اسم أسامة الحمدان حارس نادي الدرعية الذي تنازل عنه رئيس نادي الدرعية خالد الطخيم للنصر دون مقابل تحت مجهر الجهاز الفني مدرب الحراس فيما تلوح بالأفق مفاوضات جادة مع حارس متميز من المنطقة الشرقية.
أيضا هناك لاعب محور مطروح على طاولة الاختيار فيما عرض ثلاثة لاعبين أنفسهم على النصر ولا تزال الصورة غامضة حول مستقبلهم مع النادي.
المفاوضات النصراوية أحيطت بالسرية التامة ولم تتمكن الصحافة المحلية من سبر أغوارها إلا إن الإعلان الرسمي المنتظر قد لا يتجاوز 24 ساعة لتتضح الصورة الكاملة للجماهير عن شكل الفريق الفني في المستقبل.











https://lh3.googleusercontent.com/-oTc865FzCXk/Tk6U9SGPybI/AAAAAAAAAZ8/3c2ZRvaI_0U/كما جاء.png











ماتورانا يقرر البقاء في الرياض وعدم العودة لكولومبيا (http://www.sportksa.net/main/index.php/local-sports/15135-2012-01-13-16-58-12)


http://www.sportksa.net/main/images/stories/matoranan-1.jpg

قرر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر, الكولومبي ماتورانا البقاء في الرياض وعدم المغادرة لبلاده, وذلك بالرغم من أن إدارة النادي قد أكملت حجوزاته ومنحته إجازة لثلاثة أيام, نظراً لوفاة والدته. وقال ماتورانا أن قرار بقاءه يأتي بسبب رغبة والده الذي أصرّ على بقاءه هنا.
من جهة اخرى تسعى إدارة النصر لتسديد باقي المستحقات المتأخرة ليتسنى لها تسجيل اللاعبين الجدد في الفريق وسبق أن اعلن الأمير طلال بن بدر عن تعاقد النصر مع اجنبيين هما الكوري كيم بيونغ 26 عاماً والبرازيلي واغنر داسيلفا 25 عاماً.










https://lh6.googleusercontent.com/-QYEOTRlJGI8/Tk6VoQvy1iI/AAAAAAAAAa8/y-lLd0hYXuA/شمس.png















عطيف يوقع مخالصة مع الشباب.. ويقترب من النصر


http://da4utt9tm6y74.cloudfront.net/shms/2194/html/L10-10_837-522-10-1156.jpg

وقعت إدارة نادي الشباب قبل قليل مخالصة مالية مع اللاعب عبده عطيف بعد مفاوضات تمت بين اللاعب ووكيل أعماله وإدارة النادي خلال الأيام الماضية، وتم التوصل لاتفاق يرضي جميع الأطراف، حيث قام اللاعب بدفع مبلغ وقدره أربعة ملايين ريال للنادي مقابل إجراء المخالصة المالية ليصبح لاعبا حرا.
من جانب آخرا قامت الإدارة الشبابية بتوقيع المخالصة المالية استجابة منها لرغبة اللاعب وتقديرا له خلال الفترة الطويلة التي قضاها بالنادي. وأكد اللاعب عبده عطيف أن المخالصة تمت بينه وبين إدارة النادي في جو يسوده الود بين الطرفين: «أتقدم بالشكر الجزيل لكل من وقف وساند عبده في الفترة التي قضيتها في نادي الشباب، وأتوجه بالشكر الجزيل لرئيس النادي الفخري الأمير خالد بن سلطان على دعمه وتشجيعه لي في الفترة الماضية، كما أتقدم بالشكر الجزيل لرئيس النادي وجميع أعضاء الشرف والإداريين واللاعبين الذين قضيت معهم أياما جميلة لن أنساها».
وفيما يخص ما بعد مرحلة الشباب بالنسبة إلى عطيف، أكدت مصادر أن اللاعب في طريقه للتوقيع مع نادي النصر، وأن انضمامه الرسمي للنادي قد يتم اليوم. وينافس النصر على عطيف النادي الأهلي الذي ترددت أنباء عن انسحابه من الصفقة خصوصا في ظل تواجد عدد من اللاعبين المميزين في خط الوسط، على عكس النصر الذي يحتاج للكثير من التعزيزات في هذا المركز.












https://lh3.googleusercontent.com/-JJ58hUcenyE/Tk6VDKYgxZI/AAAAAAAAAaw/F4v-6343NDs/اليوم.png











أرقام.. أهداف.. بطاقات ملونة.. وإحصائيات زين


http://www.alyaum.com/News/files.php?file=aq0000000000001_339724216.jpg

بعد 13 جولة استعاد الأهلي صدارة دوري زين السعودي للمحترفين بعد جولته السادسة عشرة عندما كرر رباعيته في شباك مضيفه نجران، وكان الأهلي قد تصدر الدوري للمرة الأولى في جولته الثالثة بعد لقاء نجران أيضاً، إلا أنه فقدها في الجولة الرابعة بخسارة كبيرة أمام الهلال، وسيعيد القدر يومه الخميس القادم بلقاء القمة بين الأهلي والهلال في جدة يحدد كثيرا من معالم الطريق للدوري خصوصا بعد تعثر الهلال متصدر الدوري بتعادل ايجابي 1-1 أمام التعاون ليتراجع للمركز الثالث بنقاطه الـ 37، ولم يفوت الشباب فرصة تعادل الهلال فعاد للمركز الثاني بـ 38 نقطة بفوز غالي على مضيفه القادسية 2-1، وثبت الاتفاق نفسه في المركز الرابع بـ 35 نقطة بتكرار فوزه على الاتحاد إياباً بنفس النتيجة 1-0 مبقياً الاتحاد في مركزه السادس على نقاطه الـ 22.
وعزز الفتح من موقعه في المركز الخامس حاصداً النقطة رقم 26 بفوز ثمين على مضيفه الرائد بهدفين لهدف معيداً الرائد إلى مركزه قبل الأخير بنقاطه الـ 12، ولم يكن حال هجر بأقل من جاره الفتح إذ صعد للمركز الثامن بـ 18 نقطة مؤمِّنا نفسه عن مراكز الخطر بفوزه 2-0 على مضيفه الأنصار الذي مازال دون رصيد من النقاط، واستمر النصر في مركزه السابع وللأسبوع الرابع على التوالي بتعادله مع ضيفه الفيصلي 1-1 واصلاً للنقطة 21 فيما أضاف الفيصلي نقطته رقم 16 في المركز التاسع.
الجولة شهدت تسجيل (17) هدفا بمعدل (2,43) هدف لكل مباراة
وشهدت مباريات الجولة السادسة عشرة وطِبقاً لموقع إحصائيات الدوري السعودي (www.slstat.com (http://www.slstat.com)) تسجيل (17) هدفا بمعدل (2,43) هدف لكل مباراة وصل بها عدد أهداف الدوري إلى (348) هدفا ، وبعد توقف البطاقة الحمراء لجولتين منذ بداية الدور الثاني افتتح سلمان الفرج لاعب الهلال البطاقات الحمراء في هذه الجولة عندما طرده الحكم مطرف القحطاني الذي يشهر البطاقة الحمراء لأول مرة منذ بداية الموسم، وعادل هداف الدوري فيكتور سيموس رقمه التهديفي بوصوله للهدف رقم 16 وهو العدد الذي سجله الموسم الماضي وتبدو الفرصة سانحة وبقوة لسيموس لكسر رقمه حيث تبقى 10 جولات على نهاية الدوري علما أنه في الموسم الأول له 2009-2010 لم يسجل سوى هدفين من 4 مباريات شارك فيها، ولم يكن مواطنه في الفريق مارسيلو كماتشو أقلّ حالا من مواطنه ولكن في تخصص صناعة الأهداف بصناعته للهدف رقم (10) كأعلى رقم هذا الموسم ومعادلا رقم السويدي كرستيان فيلهامسون لاعب الهلال السابق أفضل صانع أهداف في الموسمين الماضيين الذي صنع (10) في موسم 2009-2010 و (9) أهداف في موسم 2010-2011 وفرصة كماتشو تبدو كفرصة سيموس بتسجيل رقم جديد مع بقاء 10 جولات للدوري، وأخيراً وللمرة الأولى هذا الموسم فقد كشرت الجولة 16 أنيابها لأصحاب الأرض ،حيث لم تسجل الفرق المستضيفة أيّ فوز ،واكتفت بتعادلين مقابل 5 حالات فوز للضيوف .











https://lh5.googleusercontent.com/-PRe_KW2pfuk/Tk6VA6BzhvI/AAAAAAAAAag/DiFQUpZo0Rs/الساعه.png











النصر يضم البرازيلي واجنر والكوري بيونج بمباركة ماتورانا


http://www.alsa3ah.com/contents/newsm/16553.jpg


أكدت تقارير من داخل البيت النصراوي أن ادارة النادي قد نجحت في الفوز بتوقيع في واجنر داسيلفا مهاجم دايجون الكوري، والكوري كيم بيونج لاعب وسط فريق ساجان توسيو الياباني.

وقالت الأنباء أن الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا مدرب النصر قد أبدي ترحيبا باللاعبين وطالب الإدارة بسرعة انهاء التعاقد معهما بعد ان اثني علي مستواهما عبر مشاهدة بعض من تسجيلات لمبارياتهما.

ومن المنتظر الاعلان عن صفقة انتقال اللاعبين في الايام القليلة القادمة وبالتحديد مع فتح باب التسجيل الشتوي بعد وصول واجنر وبيونج الذي ينتظر ان وصولهما هذا الاسبوع بعد أن يقوم مسئولو النصر بتسديد مستحقات اللاعبين الأجانب السابقين الذين استغني عنهم الفريق.

جدير بالذكر أن النصر يعاني أزمة مالية طاحنة هذه الفترة، ويسابق الزمن من أجل الانتهاء من الدففعة المالية في صفة انتقال لاعب الاتفاق عبد الرحمن القحطاني الذي قد يستبب في صعوبة تسجيل لاعبين جدد اذا ما اوفي النصر بهذا المبلغ.











https://lh4.googleusercontent.com/-tmo8xsDaMJE/Tk6U-j83ihI/AAAAAAAAAaE/bChUnCc8w7E/الاقتصاديه.png











النصر ينهي صفقة داسيلفا وبيونج


أنهت إدارة نادي النصر إجراءات التعاقد بشكل مبدئي مع الثنائي الأجنبي البرازيلي واجنر داسيلفا مهاجم نادي دايجون الكوري، والكوري كيم بيونج لاعب وسط نادي ساجان توسيو الياباني، بتوصية من المدرب الكولومبي ماتورانا لقطات للثنائي وبارك التعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الحالية. يذكر أن النادي يمتلك الجزائري عنتر يحيى، والكولمبي خوان باولوا فيما سرح قبل أسابيع الأرجنتيني خوان مارسير والذي أنظم إلى نادي الوصل الإماراتي، فيما ظلت خانة اللاعب الآسيوي شاغرة لعدم التعاقد مع لاعب في فترة الانتقالات الصيفية.
من جانب آخر، يخوض أسامة الحمدان حارس نادي الدرعية تجربة فنية مع النصر، تحت أنظار الكولومبي هيجيتا مدرب الحراس الذي سيعطي رأيه الفني عنه، بعد أن تنازل عنه خالد الطخيم رئيس الدرعية عنه دون مقابل، فيما سيجري الحارس عبد الله العنزي أشعة في منطقة الظهر بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء فريقه أمام الفيصلي أمس في الجولة الـ16 من دوري زين السعودي، واضطر إلى ترك الملعب لزميله خالد راضي.











https://lh5.googleusercontent.com/-q7lTwlpqFSg/Tk6ru0fLUSI/AAAAAAAAAbQ/_vJ-8f5pA-E/الرياض.png











الرائد يفاوض بينو وماتورانا يطالب بحارس مرمى

عطيف يوقع رسميًا في الكشوفات النصراوية

http://s.alriyadh.com/2012/01/14/img/590018857964.jpg



يوقع نجم الشباب السابق عبده عطيف في كشوفات النصر اليوم (السبت) في حال اجتيازه الكشف الطبي واسقط رسميًا من كشوفات الشباب.
من جهة اخرى شرعت إدارة الرائد في مفاوضات جادة مع إدارة نادي النصر بغية الاستعانة بلاعب خط الوسط النصراوي الكولمبي بينو بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم وسيحسم انتقال بينو للرائد من عدمه اليوم(السبت).
من جهة أخرى طالب مدرب الفريق الأول كرة القدم بنادي النصر الكولمبي ماتورانا الإدارة النصراوية بضرورة التعاقد مع حارس مرمى في فترة الانتقالات الشتوية وبات حارس مرمى فريق القادسية منصور النجعي الخيار الأول للنصراويين.
وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها الحارس عبدالله العنزي أمس عن تعرضه لشد عضلي في الظهر فقط ولن تمنعه من المشاركة في التدريبات المقبلة.
وفي شأن نصراوي آخر وافقت إدارة نادي النصر على مغادرة المدرب الكولمبي ماتورانا لبلاده أمس(الجمعة) بعد تلقيه نبأ وفاة والدته فجر أمس وعودته للرياض يوم(الثلاثاء) المقبل، وقبيل مغادرته تلقى اتصالا من كولمبيا يؤكد أن مراسم دفن والدته سيكون صباح اليوم(السبت)بينما وصوله لكولمبيا سيكون الساعة السابعة مساء ولذا قرر البقاء في الرياض وعدم المغادرة لبلاده.

http://s.alriyadh.com/2012/01/14/img/084403388680.jpg













https://lh3.googleusercontent.com/-oTc865FzCXk/Tk6U9SGPybI/AAAAAAAAAZ8/3c2ZRvaI_0U/كما جاء.png











الرائد يفاوض بينو وماتورانا يطالب بحارس مرمى


http://s.alriyadh.com/2012/01/14/img/997851849192.jpg


شرعت إدارة الرائد في مفاوضات جادة مع إدارة نادي النصر بغية الاستعانة بلاعب خط الوسط النصراوي الكولمبي بينو بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم وسيحسم انتقال بينو للرائد من عدمه اليوم(السبت).
من جهة أخرى طالب مدرب الفريق الأول كرة القدم بنادي النصر الكولمبي ماتورانا الإدارة النصراوية بضرورة التعاقد مع حارس مرمى في فترة الانتقالات الشتوية وبات حارس مرمى فريق القادسية منصور النجعي الخيار الأول للنصراويين.
وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها الحارس عبدالله العنزي أمس عن تعرضه لشد عضلي في الظهر فقط ولن تمنعه من المشاركة في التدريبات المقبلة.
وفي شأن نصراوي آخر وافقت إدارة نادي النصر على مغادرة المدرب الكولمبي ماتورانا لبلاده أمس(الجمعة) بعد تلقيه نبأ وفاة والدته فجر أمس وعودته للرياض يوم(الثلاثاء) المقبل، وقبيل مغادرته تلقى اتصالا من كولمبيا يؤكد أن مراسم دفن والدته سيكون صباح اليوم(السبت)بينما وصوله لكولمبيا سيكون الساعة السابعة مساء ولذا قرر البقاء في الرياض وعدم المغادرة لبلاده.











https://lh4.googleusercontent.com/-YRAYHbd6Xco/Tk6U-97GtJI/AAAAAAAAAaI/NfvT16brt-M/لجنة اخبار الصحافه.png





إعداد :

Rowan Queen