المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكيل أعمال بالوتيلي: موكلي أكبر من الدوري الايطالي



االزعيم الهلالي
14-01-2012, 01:50 AM
اعتبر مدير أعمال مهاجم منتخب إيطاليا ومانشستر سيتي الانجليزي ماريو بالوتيلي أن الأخير اكبر من الدوري الايطالي لان أيا من الأندية الكبرى ليس بإمكانها أن تدفع مبلغ 60 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع لاعب انتر ميلان السابق.

وسعر مينو رايولا موكله بـ60 مليون جنيه استرليني في حال أراد أي فريق التعاقد معه، مشيرا إلى أن المهاجم البالغ من العمر 21 عاما والذي أخرجه مدربه ومواطنه روبرتو مانشيني من الملعب بعد 39 دقيقة فقط على انطلاق مباراة الأمس أمام ليفربول (صفر-1) في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة، مستعد لتمديد عقده مع سيتي. ونقلت صحيفة "ذي صن" عن رايولا قوله: "ماريو مرتاح في مانشستر وقد يمدد عقده.. اشعر انه ليس من السهل عليه العودة إلى الدوري الايطالي.. انه (كبير) على ايطاليا".

وكان بالوتيلي مرشحا للعودة إلى بلاده منذ انضمامه لمانشستر سيتي في أغسطس الماضي، لكن رايولا اعتبر بان الصراع الذي يعيشه حاليا قطبا ميلانو، انتر وميلان، من اجل الحصول على خدمات مهاجم سيتي الأخر الأرجنتيني كارلوس تيفيز يثبت أن ليس بإمكان أي منهما أن يتحمل سعر بالوتيلي. وتابع "اذا كان انتر وميلان عاجزين عن إيجاد مبلغ 25 مليون جنيه استرليني لاستثماره في تيفيز، كيف سيكون بإمكانهما دفع مبلغ 50 أو 60 مليون جنيه لضم بالوتيلي؟ هذه هي قيمة بالوتيلي، انه الرقم 1".