المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديوان الخدمة يعلن تقييد من علق تسجيلهم في نظام التوظيف



حواء غرابيل
13-01-2012, 06:10 PM
ديوان الخدمة يعلن تقييد من علق تسجيلهم في نظام التوظيف



اعلن مدير ادارة تسجيل القوى العاملة بديوان الخدمة المدنية فيصل البسام اليوم تسجيل من تم تعليق تسجيلهم في نظام التوظيف المركزي الراغبين في العمل بوزارات وهيئات ومؤسسات الدولة خلال الفترة من 15 حتى 19 من الشهر الجاري وفقا لقوائم وأسماء يقوم الديوان بنشرها في الصحف اليومية.


واوضح البسام في تصريح صحافي ان تعليق تسجيل المواطنين تم منذ بداية العمل بنظام التسجيل الالي بسبب عدم تقديمهم ما يفيد بمعادلة أو تقييم أو اعتماد الشهادات الدراسية أو التدريبية المسجلين على أساسها بنظام التوظيف الآلي.


وأضاف ان الديوان يحرص على استكمال كل البيانات الخاصة بالمؤهلات والشهادات الدراسية والتدريبية لمن تم تعليق تسجيلهم والبالغ عددهم نحو 600 مواطن ومواطنة حتى يتمكن النظام الآلي من التعرف على تخصصاتهم ومن ثم ترشيحهم للوظائف التي تتناسب مع مؤهلاتهم الدراسية وفقا لآلية الترشيح المتبعة من قبل نظام التوظيف الآلي بالديوان.


ودعا البسام من تنشر اسماؤهم بالصحف اليومية الى ضرورة الالتزام بالموعد المحدد لمراجعة الديوان مصطحبين معهم المستندات المهمة كالبطاقة المدنية واخر مؤهل دراسي وشهادة لمن يهمه الامر من التأمينات الاجتماعية وعقد الزواج للمتزوجين



http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=164978 (http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=164978)



بالتوفيق


:eh_s(17): :eh_s(17): :eh_s(17):