المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تتفق معي ام لا ؟



االزعيم الهلالي
13-01-2012, 04:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اخواني واخواتي الزعماء الزعيمات هذا الموضوع يعتبر اول موضوع اكتبه في هذا المنتدى الشامخ باعضاءهـ والمشرفين عليه وادارته الكريمه .
احبتي ممكن ان ارتب كلمات منمقه لادخل بها موضوعي وهذا الشي ليس صعب ولاكن الوضع لايحتمل تصنع او تبهرج ـ
احبتي الهلال نادي عريق بانجازاته وتاريخه ملي بكل ماهو فخر لنا وللكره السعوديه , طبعا كلامي للمنصفين المحادين , لاكن فالاونه الاخيره ضهر لنا من يحاول ان ينقص من هذا الارث التاريخي الذي لن تغطيه الشمس مهما اتت من غربال .
موضوعي راح اختصرهـ بان الهلال مقبل على حرب سوف تدمر كل مكتسباته المستقبليه من متعصبين وجدو لهم الارض الخصبه لابداء اراءهم المتعصبه والتنفيس عنها واغواء جمهور ناشي يرى في تشجيع الهلال مناخ مناسب لبسط ميوله والسبب والسبب اتهام الهلال بانه الفريق المحبب والمدلل , هذه الاشاعه اصبحت واقع يتعايشه الكثير , لو نظرنا في اكثر المنتديات الرياضيه لوجدنا هناك اتفاق من اكثر جماهير الانديه المضاده لشي اسمه هلال على ان الهلال هو الفرق المدلل وهذه النظريه ثبتت شرعا عند الاغلبيه والسبب لقوة اعلام الاصفرين وقوة ترسيخ هذه المتعقدات وساعدهم حالات طبيعيه حصلت في صالح الهلال كما تحصل في صالح اي نادي ولاكن بما انه الهلال كبرت .
اخواني في ختام كلامي احب ان انوه ان الهلال يحارب بحرب شرسه ليس لاسقاطه فقط بل لجعله نادي مكروه على مستوى الكره السعوديه فهل من احد عاقل يستطيع مواجهة هذه الحرب العشواء ...