المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اس ام اس مهمه للاداره واللاعبين والجماهير للحصول على الدوري



االزعيم الهلالي
12-01-2012, 04:10 PM
اولا : لن اخوض في التحكيم وسلبه للنقاط الثلاث لان هناك من اوفى ذلك حقه ولن اتحدث عن لجنة الانضباط لان الضرب في الميت حرام ولن اتحدث عن مبارة او اثنتين بل عن ما يحتاجه النادي لاخر الموسم

اس ام اس الاداره:
اجزم انكم من افضل ان لم تكن افضل اداره مرت على الهلال على الاقل منذ ما يقارب ال 42 سنه وهي بداية متابعتي وتشجيعي للهلال ولكن يجب الاعتراف
اولا: بان هناك بعض الاجتهادات التي اثبتت انها غير جيده لان النتيجه لم تخدمكم مثال على ذلك ايمانا والكوري وبالدرجه الثالثه دول (صحيح انهم خيبو توقعاتكم وتوقعاتنا ولكن الاستمرار في الخطا هو اسؤا الاخطاء)
ثانيا: اللغه الاعلاميه ليست على مايرام ويجب ان تكون هناك استرتيجبه اعلاميه تتركز على الفريق والفريق فقط.
ثالثا: بغض النظر عن الامور الاخرى الا انني ارى انكم قادرين على العوده السريعه للصداره وتحقيق البطوله لانكم تملكون جميع مقومات النجاح فيجب التركيز والتركيز والتركيز.

اس ام اس اللاعبين:
بصراحه احترنا معكم (واستثني من ذلك ايمانا والكوري واللاعبين الشباب لان الاجنبيين فقدت الامل فيهم اما الشباب فاعتقد بانهم ماقصرو ونتوقع منكم الكثير انشاء الله) اما البقيه فيجب مراجعه نفسه ليعرف كل لاعب هل قدم للهلال وحرصه على النادي والجماهير يوازي ولو بشكل يسير حرصه على عقده وكم سيستلم وكم لي وكم وكم؟؟ لا نريد منكم الاجابه ولا التبرير ولا الوعود نريد منكم مراجعة النفس وتحديد موقفكم تجاه النادي وجماهيره ولتكونو صريحين مع الاداره والجماهير ومع انفسكم قبل ذلك وانا على ثقه من ان الجماهير ستتفهم ان لم تكونو راغبين في الاستمرار في الهلال او غير ذلك من الاعذار التي تؤدي بكم احيانا الى عدم الثبات على مستوى معين في جميع المباريات ؟؟ فمره في القمه ومره في القاع . ياتينا الفريدي مره ومره هوساوي ومره هذا وذاك الى الخ.... لانه بصراحه اربكتو الفريق واربكتو زملائكم والجمهور والرساله واضحه وهي ان لم تكن مرتاح في الهلال او تريد المساومه فمكانك خارج اسوار النادي. نريدكم كما عودتمونا في السابق تطربون وتنزفون وتحترقون في اسعاد الجماهير وجلب البطولات واعتقد انكم قادرون على ذلك من المباراة القادمه انشاء الله ونتيجه لذلك ستكرمون ماديا ومعنويا.

اس ام اس الجماهير:
اه ياجمهور الهلال كم انت جميل وراقي وملهم اللاعبين ووقود البطولات ورسالتي لك (وابدا بنفسي)
اولا: ان لانقسو على الاداره ونضغط عليها في امور كثيره مما يفقدها التركيز على الفريق والتصحيح وقد ينتج عنه بحثهم عن رضاكم الاني وان لم يكن في مصلحه الفريق على المدى البعيد فالنعطيهم المساحه الكافيه للتصحيح بدون ضغوط.
ثانيا: الاداره تمر بضائقه ماليه وارى انه من الخطا زيادة اعبائها بتصرفات بعضنا في المدرجات من هتافات وافعال لاتخدم الصالح العام ومسيئه لنا كناد وكجمهور.
ثالثا: الحضور ومساندة الفريق في السراء والضراء ومناصرة اللاعبين والرفع من معنوياتهم وعدم الاستعجال بالحكم على اللاعبين حديثي العهد بالفريق الاول الشباب منهم وكذلك المستجدين سؤاء الحكم عليهم سلبا او ايجابا الا بعد مرور موسم امثال الحارثي وفلاته وشافي وغيرهم.

رؤيه خاصه للاميرين اطال الله عمرهما وسامي واللحيدان يحفظهم الله: باختصار مايحتاجه الهلال الان : ابعاد ايمانا (ولاتلامون على التعاقد معه لاننا جميعا اعتقدنا انه ضالتنا) . ابعاد الكوري لانه لاعب غير مقاتل على الكوره ولم يقدم مايشفع له بالاستمرار (حتى وان اضطررنا اللعب بدون اسيوي). التفكير بتغيير دول ولكن بدون تعجل حتى لاتكون هناك هزه للفريق.
ثالثا التحفيز المعنوي والمادي حسب النتائج (ان امكن) للاعبين مع تطبيق مبدا الثواب والعقاب.
رابعا حسم مسالة هوساوي وبسرعه وشخصيا ارى ان لايستمر اذا استمر على هذا المنوال.

عذرا على الاطاله ولكن في هذه المرحله يجب الهدوء والتفكير والعمل برؤيه واضحه حتى لايتاثر الفريق.