المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأموات لا يصرخون يا ( مطرف ) !!! و لماذا تبنى ( النصراويون ) حملة الدفاع عنك ؟!!



االزعيم الهلالي
12-01-2012, 02:50 PM
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ


حتى وأنا مغبون مما فعله ( مطرف القحطاني ) ليلة البارحة .. بكل ثقة أقول .. لم يُخلق بعد من يستطيع إزاحة الزعيم من مكانه .. وتعطيله على هواه !
تشهد ( الزعامة ) .. بأنهم يتعاقبون ظالمًا تلو الآخر .. فُرادى وجماعات .. ولكن في النهاية .. يبقى الهلال زعيما كما يريده عشاقه !
مطرف القحطاني .. ليس الوحيد الذي ظلم الهلال .. بل مطرف .. هو الذي كان أكثرهم وضوحا .. في كل الحالات الظالمة .. التي لم تهز ( عرش الزعامة ) .. حتى يومنا هذا !
اعتراضنا واحتجاجنا .. ليس لعدم ثقتنا بهذا ( المعشوق الأزرق ) .. ففي النهاية سيكون هو ( البطل ) كالعادة ! بل الاعتراض هذه المرة .. بسبب ( قوة عين ) الظالم .. وجبروته الذي ظهر وسط ( غفوة ضمير ) !!!
عزيزي مطرف .. لم يُخلق بعد من يستطيع إيقاف الزعيم .. وحتى حينما يسافر ( ضميرك ) بعيدًا .. عبر بحيرات الظلم .. راكبًا ( الزورق الأصفر ) .. تأكد بأن من ظلمته .. قد تحدى من قبلك ظروفًا ( أقسى ) من هذه .. واستمر بطلًا !
عزيزي مطرف .. لن يختفي وجود الهلال .. ولن يجف بحر الحب .. ويموت ( الحوت ) .. لن تُنكس أعلام جمهوره .. ويفقد ألقابه .. أنت لست أول من ظلمه .. وحتمًا لن تكون الأخير .. وفي كل مرة يهمس لكم الهلال بكل هدوء : زعيم أنا !!!
عزيزي مطرف .. أفهمك تمامًا .. وأبرر سلوكياتك .. فهذا الأزرق ( أناني ) جدًا .. يحب نفسه كثيرًا .. ويريد أن يأخذ كل شيء .. هو الأكثر في البطولات .. والأكثر في العشاق .. والأكثر في النجوم .. لذلك تعاملت معه أنت بـ ( غيرة شديدة ) .. ولم تسيطر على مشاعرك وعاطفتك .. فـ ( شكرًا ) لوضوحك .. وصراحتك .. وجرأتك التي كشفت ( الواقع المرير ) بكل وضوح !
عزيزي مطرف .. ربما أنك نسيت .. أن ( حكاية الزعامة ) .. ليست حكاية قصيرة .. الحكاية بدأت قبل أن نراك حكمًا .. فهل ستظن أنها ستنتهي على يديك .. عندما فعلت مافعلت ؟!
عزيزي مطرف .. لقد خسرت النزاهة .. خسرت الشرف .. خسرت الصدق والأمانة .. أما الهلال .. فلن يخسر .. سيبقى زعيمًا كما هو .. وإن لم يصرخ ( ضميرك ) ندمًا .. فهو ( ميت ) .. وأنت معذور .. فالأموات لا يصرخون !!
عزيزي مطرف .. إنني أدرك تمامًا .. أن ( فيروس الزعامة ) .. فيروس قاتل .. صعب علاجه .. ومستحيل انتزاعه إذا سكن الوريد .. وأدرك تماما أن هذا الفيروس قد تمكن منك .. ومن غيرك .. لذلك أنتم بلا ضمائر .. أنتم ميتون .. ولكن لا تنس أن ( الزعيم حي ) ببطولاته وعشاقه !!
أما أنتم أيها ( الزعماء ) .. فأقول لكم بكل إختصار .. أن الزعامة تجربة عظيمة .. لها ثمن أعظم .. وهو الظلم والحقد !!




ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ


** هناك أخطاء تحكيمية كثيرة تعرضت لها أغلب الأندية ( بدون قصد ) ومنها الهلال .. ولكن في حادثة مطرف .. الوضع يختلف لأن فيها ( تعمد ) واستقصاد واضح .. فالقحطاني معروف لدى الهلاليين بأنه نصراوي متعصب .. وضربة الجزاء واضحة ولا تحتمل التقدير .. لذلك جاء غضب الجمهور وانفعاله بتلك الصورة .. ولا يُلامون أبدًا !

** ليلة البارحة .. كان الهلال هو المظلوم .. والمستفيد هو الأهلي .. ولكن الغريب في الموضوع .. أن ( النصراويين ) هم من تبنى حملة الدفاع عن مطرف القحطاني !!
فتّشوا عن ( ميول ) وعلاقات الحكم .. لتعرفوا السبب !

** ماجعل مطرف ( يتمادى ) ويظلم الهلال عيانًا بيانًا .. أن ( الإعلام المأجور ) أخفى تبادل الغزل .. والإشارات والتلميحات العاشقة .. التي حدثت سابقًا بين مطرف القحطاني والجمهور النصراوي بعد مباراتهم ضد القادسية .. في هذه المباراة احتسب مطرف ( ركلتي جزاء ) أغرب من الخيال لفريقه المفضل !

** إختيار مطرف لقيادة مباراة إعتزال ماجد عبدالله .. يفضح علاقة مطرف بالنصراويين !!


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ