المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 034*تسريحآت بتظل معآنا ف سنه 2012 !_



حواء غرابيل
12-01-2012, 03:00 AM
لحسن الحظ، لن تبطل كثير من موضات تسريحات الشعر التي استمتعنا بها في العام 2011 وستنتقل معنا إلى موضة ربيع وصيف 2012 ومن أكثرها شيوعاً:

1-ذيل الفرس

استمتعي بهذه التسريحة التي تجعلك تبدين أصغر عمراً، والتي ظهرت بها العارضات في معظم عروض اﻷ****زياء منذ الصيف الماضي وحتى الشتاء الحالي وستظل على الموضة حتى الصيف المقبل.

2-Pump Up أو الشعر المنفوخ

أجل عاد الشعر المنفوخ من قمة الرأس المظهر الجميل الذي يعطي كثافة وأناقة كﻼ****سيكية. يمكنك نفخ شعرك بقدر ماتشائين فهي تسريحة على الموضة والمبالغة فيها مسموحة للمواسم المقبلة.

3-الجدائل

لم تعد تخص النهار فقط بل باتت تدخل في تسريحات السهرة ومازالت دارجة وعلى الموضة، تتميز بأنها أنيقة وتبدي الوجه أصغر عمراً ويمكنك إضافتها بوصﻼ****ت صناعية إذا كان شعرك قصيراً.

4-الشعر الفوضوي Messy hair

من التسريحات المثيرة والتي تمنح اﻻ****نطباع بالعفوية والشقاوة وهي باﻹ****ضافة إلى ذلك مريحة

5-Glossy و عودة للجل والموس مع الـ Wet look

يمكنك استخدام الجل والموس ﻹ****ضفاء تفصيل صغير على التسريحة مثل رفع الشعر اﻷ****ملس المنسدل من الجانب فقط باستخدام إحدى المادتين.

6-الشعر المنسدل المفروق من المنتصف

كنا مع هذه التسريحة طيلة الموسم الماضي ومازلنا معها، وهي جميلة لصاحبة الشعر الطويل والكثيف، إذا كان خفيفاً يمكنك إضافة بعض الخصﻼ****ت.

7- الريترو ستايل

نحن محظوظات أنها موضة لن تختفي، الظهور بهذه التجعيدات أو لفائف الشعر الجميلة يدخلنا في جو من أفﻼ****م اﻷ****ربعينيات والخمسينيات، سحر من نوع خاص فعﻼ****ً!

8-شعر بريجيت باردو

منسدل من الجانبين ونفخة جميلة في قمة الرأس مع مﻼ****مح من تسريحة الشعر الفوضوي، تسريحة واحدة من أجمل النساء: بريجيت باردو.

9- French twist اللفة على الطريقة الفرنسية

وكذلك دبل فرنش تويست، تحتاجين بعض التجعيدات الخفيفة. لفي شعرك بيدك إما من الجهتين واجمعيهما من المنتصف، أو كل شعرك في لفة واحدة وارفعيه للخلف على شكل كعكة خفيفة ومسترخية.

10- طويل ومجعد
اتركي تجعيداته على طبيعتها، أو شذبيها إن لم تكن مهذبة وأنيقة باستخدام الكريمات المخصصة لذلك. أو قومي بعمل تجعيدات واتركيه منسدﻻ****ً إلى الخلف ومفروقاً من المنتصف.

*