المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسامة هوساوي ... أسمح لي أنت السبب في إهتزاز وتراجع مستوى الزعيم !!!



االزعيم الهلالي
11-01-2012, 11:50 PM
أسامة هوساوي ...
أسمح لي أنت السبب في إهتزاز وتراجع مستوى الزعيم !!! :s5s::s5s:

بما أنك كابتن الفريق فعلى عاتقك المسؤلية كاملة داخل الملعب بتوجيه اللاعبين وحثهم على تقديم العطاء والأداء الأمثل وإحترام المنافس ، وأن لاتكون سبب في زعزعة إستقرار الفريق .:alzaeem:

ولكن للأسف منذ بداية الموسم وأنت تلوح بالرحيل من الفريق بحجة الإحتراف الخارجي ، من وجهة نظري المتواضعة أي إحتراف خارجي ومستواك نازل مع الهلال بداية من نهاية الموسم الماضي في مبارتين الاتحاد ـ في آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين ـ وأكملت المستوى السيئ مع المنتخب في كأس آسيا وفي تصفيات كأس العالم .

وتم إكمال الناقص بعقد مؤتمر صحفي لأسامة يوضح فيه رغبته بالاحتراف وفي حال عودته يمكن يعود للهلال أو لايعود ونفى بأن يكون احترافه خارجيا كوبري للانتقال ( للاتحاد أو الأهلي )

ثم طلع موضوع توقيع اسامة هوساوي للاهلي بواسطة عضو شرف أهلاوي كبير ، وعندما سألوه قال أرجعو لتصريحي في المؤتمر الصحفي ، وعدم الرد من الإدارة يؤكد شكوك توقيعه ورحيله إلى الأهلي ، حتى الإعلامي الذي نشر الخبر في تويتر قال أنتظروا لنهاية العقد وستعرفون الحقيقة كاملة وأصر على صحة التوقيع .

أعزائي ... أريد منكم الإجابة على سؤالين مهمة ..
س 1 / كم مرة فاز الهلال على الاتحاد بوجود أسامة هوساوي مع الهلال ووجود محمد نور في الاتحاد ؟ أرجو إستثناء ( مباراة الخمسة الشهيرة لأن محمد نور ما لعب ) .
س 2 / لماذا يكون دفاع الهلال متهالك أمام الإتحاد ؟

يمكن الموضوع طبيعي وطبيعي جدا جدا جدا ، وأنا أحسن النوايا وكلها كرة قدم ، واوقات يكون اللاعب تحت ضغط وما هو بيومه .... ولكن الخروج مرتين متتاليه من بطولة آسيا ( أمام ذوب آهن وأمام الاتحد ) تكون من إهداء الدفاع الهلالي بقيادة الكابتن أسامة هوساوي ..:to::to:

هل يقصد الكابتن أسامة هوساوي بالإحتراف الخارجي ( إنه بيحترف خارج الرياض ) جدة مثلا :ap::s2:!!!!!!!!!!!!!!!!

أعزائي ... سامحوني إذا كنت قسوت :ranting:على أسامة فهذا والله العظيم من حبي له :smilie47::smilie47:، ووفاء للهلال .

وأعلن تفاؤلي بمستوى ونتائج باهرة في الأيام القادمة ...
شكرا لكم أيها الزعماء .s13ss13s