المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكته 2012 ~~لجنة على كيفي ~~~~ و المرأه



االزعيم الهلالي
11-01-2012, 01:50 AM
عقوبة جديده من لجنة الانحطاط لطلاب المدارس ...!!

-نظرا لما تقتضيه مصلحة فريق أصفر1 و فريق أصفر2 فقد تقرر تغريم جميع الطلاب و الزامهم بالاجابة على ورقة الاختبارات بقلم اصفر بدلا من الازرق ..


------


خدعونا عندما قالو ان الاتحاد السعودي مجامل للهلال حتى اصبح تركيز لجان الاتحاد الاصفر عين على الهلال وعين على جمهوره.

-----


تجرأ مدير المركز الاعلامي الاتحادي جمال عارف بالاتصال على احدى الاذاعات و رفع صوته بكلمتين (قناتكم هلاليه) مخالقا قانون الاتحاد السعودي بعدم اتهام اي جهه اعلاميه بدون ادله والا ستتم معاقبة النادي (الا اذا كان احد الاصفرين)

-----


ياسر ,سميرا واسرائيل ونيفيا فـ*** يو** ياحكم...الخ من الاهازيج الصفراء القذرة التي اسائت للجميع و مع ذلك خرج مدير لجنة الانحطاط و يقول ماسمعنا شي من ذلك . جهنم و بئس المصير .

-----


سفريات للقاهرة و البحرين و غيرها للاعبين يبعثرون سمعة الوظن في الخارج بين مراقص و ملاهي و يقولون "عفوا هذولا تبع الاصفرين يرجى عدم التعرض"

-----


فقط في السعودية . ايميل تم ارساله للجنة الانحطاط و على اثره تم استدعاء ايمانا بدون اوراق استدعاء رسمية تستند على قانون. وانا شهوات صفراء كعادة لجنه الانحطاط.

-----


تزوير صريح لحوار حكم اجنبي و تغير 24 كلمة ليصبح محور الموضوع (الهلال يرشو حكم مباراته مع الاهلي) و لجنة الانحطاط و الاتحاد النايم السعودي يقول عفوا هذا المزور مشرف منتدى احد الاصفرين . انسى انسى .

-----


شطب النعيمه شطب كوزمين شطب شطب شطب ......والسبب توجيه بصوت عالي من الاصفرين .. و الاتحاد السعودي النايم و لجانه ماصدق خبر ..

-----


خلال اقل من 24 ساعه صدر و انتشر خبر عقاب الاتحادي الاماراتي لكرة القدم ضد جماهير الفريق الذي قلد الاصفرين على عماها فاكل العقوبة المستحه. و لجنة الانحطاط و الاتحاد النايم السعودي يعتذر للاصفرين .

-----


لأول مره في العالم , امر بتشكيل لجنة بسبب احداث حدثت في الخرج و دراسة اسباب سوء الملعب و البنية التحتيه و تاخر تنفيذ الملعب الجديد و سبب ضعف الامن..فما كان من الاتحاد النايم الا الخروج بنتيجه واحد=عقوبة 30 ألف على نادي الهلال و 15 الف على الشعله و الدعاء بالتوفيق للاصفرين في كاس ولي العهد

-----

رئيس اللجنة السعودية الآسيوية ونائب رئيس النصر الوليد بن بدر عندما طلب منهم الفيفا ترشيح احد الابطال لتمثيل اسيا في كاس العالم للاندية . اشغلونا بان الاتحاد النايم السعودي كان مدلل الهلال.و لعبوها من تحت الطاولة و رشح النصر.ففي الوقت الذي حاول عدد من الاعضاء الآسيويين إبعاد النصر عن المشاركة في هذه البطولة وترشيح بطل سوبر (99) بدلا عنه الا ان سمو الامير وليد بن بدر عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي وقبل سفره لحضور الاجتماع اكد انه سيعمل وبكل قوة لتواجد النصر في هذه البطولة
-----


العامل المشترك بين المرأه و الاتحاد النايم السعودي=صعب تفهمهم.

----



ملاحظة:-
الطرح أعلاه خاص بكاتب الموضوع و لا يتم للمنتدى باي صله سوى احترام حرية الرأي....(عشان لايجينا واحد من لجنة النحطاط و يغرم ادارة المنتدى ...