المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إصابة كويتيين من بعثة المراقبين العرب بسوريا بجروح بعد الهجوم عليهما



حواء غرابيل
10-01-2012, 05:30 PM
أعلنت الكويت رسميا ظهر اليوم عن إصابة كويتيين من أفراد البعثة العربية المتواجدة فى سوريا حاليا، وأكد بيان من وزارة الدفاع أنهما أصيبا بجروح طفيفة فى هجوم لمتظاهرين مجهولين أثناء توجه المراقبين إلى مدينة اللاذقية.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية بيان وزارة الدفاع الذى أكد أن المراقبين المصابين نقلا إلى المستشفى، حيث عولجا وواصلا مهمتهما، مؤكدة أنهما حالياً يتمتعان بصحة جيدة واستأنفا مهامهما فى مقر البعثة.

وأشارت إلى أن فريق المراقبين، والذى يضم ضباطاً من الكويت والإمارات والعراق والمغرب والجزائر، تعرض لـ"اعتداء" أثناء تحركه الاثنين، متوجهاً إلى مدينة اللاذقية الواقعة على ساحل البحر المتوسط فى غرب سوريا.

يأتى هذا فى الوقت الذى لم يصدر أى شئ عن الجامعة العربية بخصوص الأمر، ولم تؤكد أو تنفى الخبر عبر غرفة العمليات المتواجدة هنا بالقاهرة والتى على اتصال مباشر طوال اليوم برئيس البعثة فى دمشق الفريق أحمد الدابى، ويأتى الهجوم على بعثة المراقبين الذين أوفدتهم جامعة الدول العربية، بعد يوم من قرار اللجنة الوزارية العربية المعنية بالوضع فى سوريا، بدعم البعثة، التى يبلغ قوامها فى الوقت الحالى نحو 165 مراقباً، بمزيد من الأفراد والمعدات، لأداء مهامها "على أكمل وجه".




المصدر:اليوم السابع





صج صج نظام ارهابي :eh_s(14):

حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا بشار الله ينتقم منك يالمجرم :eh_s(14):

الله يحفظهم ويردهم سالمين يارب :yaaaaaarb: