المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحيفة الخليج الإلكترونية : تقول جريدة الوطن .. عيب



معلم
10-01-2012, 02:10 PM
رأي "صحيفة الخليج الإلكترونية":
منذ بدايتنا ونحن ننشد الصدق والشفافية والمهنية، ونعمل جاهدين على تطبيق ميثاق الشرف الصحفي المعطل حالياً في وسائل إعلامنا.. منذ تلك البداية ونحن كصحيفة وطنية في الأساس تضع مصلحة المواطن فوق كل اعتبار، وإيماناً منا بكل ما سبق كنا نعطي كل ذي حق حقه، فإذا نقلنا خبراً فإننا نرجعه وننسبه إلى مصدره، وهذا حق المجتهد الذي حقق سبقاً صحفياً، فكان لزاماً علينا وعلى الجميع أن يحترم ويقدر الجهد المبذول للوصول إلى الخبر الصحيح قبل الآخرين.

إن جريدة الوطن القامة الكبيرة لم تكلف نفسها عناء إرجاع الحق لأصحابه، وكان حرياً بها أن تنسب الخبر لمصدره، ورغم مهنيتها أغفلت هذا الحق، أو تناسته عن عمد، وربما دون دراية من إدارة التحرير المحترمة، وقد نهج نهجها صحيفة إلكترونية أخرى هي صحيفة الوئام، في نفس الوقت نقدر أكثر من 17 موقعاً وصحيفة نسبت الخبر إلى صحيفة الخليج الإلكترونية صاحبة السبق الصحفي، فلم يقلل ذلك من مكانتهم وشأنهم، بل على العكس ازداد احترام الجميع لهم.


وتعلن صحيفة الخليج الإلكترونية من منبرها الإعلامي أنها لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه أي وسيلة إعلام تتجاوز ولا تحترم مواثيق العمل الصحفي، وأن الصحيفة ستنتهج كل الطرق القانونية التي تحفظ لها حقوقها الأبية والمهنية قبل الحقوق المادية..


للتحقق من السبق الصحفي والأخبار المسروقة

هنا
http://www.al-khaleeg.com/article-aid-2568.html (http://www.al-khaleeg.com/article-aid-2568.html)





:a075: