المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار العــــــالـــــــمي بالصحافة ليوم الثلاثاء الموافق 16/2/1433هــــ



النصرالعالمي
10-01-2012, 02:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم






سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم
















https://lh3.googleusercontent.com/-ma-jMv--dJ8/Tk6U-GroR6I/AAAAAAAAAaA/IoiWFc6yL4Q/اخبار العالمي من الصحف اليوميه.png















https://lh5.googleusercontent.com/-nfn0SaW8fa4/Tk6U79Y3WGI/AAAAAAAAAZs/WPncQiOauT0/سبورت.png














مدير عام النصر السويلم يتبرع برواتبه لتحفيز أعضاء الشرف والجماهير (http://www.sportksa.net/main/index.php/local-sports/15011-2012-01-09-23-55-37)



http://www.sportksa.net/main/images/stories/197141328.jpg


أعلن مدير عام كرة القدم بنادي النصر الأستاذ محمد السويلم عن تبرعه بكامل رواتبه للإدارة النصراوية خلال الفترة التي سيقضيها في هذا المنصب, ودعا الأستاذ محمد السويلم أعضاء الشرف والجماهير بالوقوف مع النادي في الفترة المقبلة, لكون الفريق يحتاج لوقفه صادقة من الجميع, متمنياً أن يكون هذا التبرع حافزاً للوقوف مع النادي في ظل التذبذب الملحوظ في مستوى الفريق الأول هذا الموسم. يذكر بأن الإدارة النصراوية قد عينت الأستاذ محمد السويلم مديراً عاماً للفريق خلفاً للمستقيل سلمان القريني نهاية الأسبوع الماضي .
















https://lh3.googleusercontent.com/-oTc865FzCXk/Tk6U9SGPybI/AAAAAAAAAZ8/3c2ZRvaI_0U/كما جاء.png















إدارة النصر تقبل استقالة بن طالب .. وتعين علي حمدان متحدثاً رسمياً للنادي (http://www.sportksa.net/main/index.php/local-sports/15006-2012-01-09-18-45-05)


http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/rabe1/hmdan.jpg

أعلنت ادارة نادي النصر يوم الاثنين موافقتها على الاستقالة التي تقدم بها الاستاذ طارق بن طالب المتحدث الرسمي للنادي لظروفه العملية, مثمنة للأستاذ طارق بن طالب جهوده المخلصة التي بذلها طوال الفترة الماضية مشيدين بالعمل المميز الذي قدمه خلال توليه هذا المنصب متمنين له التوفيق.
علي حمدان متحدثاً للنادي
وقد أصدر رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي قرارا يقضي بتعيين الأستاذ علي حمدان كمتحدث رسمي باسم النادي إضافة إلى عمله كأمين عام. وكانت إدارة النادي قد وافقت على ورقة العمل التي تقدم بها أمين عام النادي بخصوص آلية عمل المتحدث الرسمي وفقا للمعايير المعمول بها في المنشات والهيئات الرياضية الدولية .
من جهته رفع الأستاذ علي حمدان شكره وتقديره لسمو رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس على ثقتهم فيه وموافقتهم على المقترح الخاص بالمتحدث الرسمي والذي سيكون بإذن الله أنموذجا يحتذى في كافة أندية المملكة . يذكر أن الأستاذ علي حمدان يعتبر أول متحدث رسمي في تاريخ نادي النصر عندما عين في هذا المنصب عام 2000م إبان مشاركة نادي النصر في بطولة أندية العالم الأولى في البرازيل .














https://lh6.googleusercontent.com/-QYEOTRlJGI8/Tk6VoQvy1iI/AAAAAAAAAa8/y-lLd0hYXuA/شمس.png















علي حمدان متحدثا رسميا لـ«النصر»

http://da4utt9tm6y74.cloudfront.net/shms/2190/html/L10-10_503-375-10-1174.jpg

وافقت إدارة نادي النصر على الاستقالة التي تقدم بها طارق بن طالب المتحدث الرسمي للنادي لظروفه العملية. وقد ثمنت إدارة النادي لطارق بن طالب جهوده المخلصة التي بذلها طوال الفترة الماضية، مشيدين بالعمل المميز الذي قدمه خلال توليه هذا المنصب متمنين له التوفيق.
وقد أصدر رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر قرارا يقضي بتعيين علي حمدان متحدثا رسميا باسم النادي، إضافة إلى عمله أمينا عاما. وكانت إدارة النادي قد وافقت على ورقة العمل التي تقدم بها الأمين العام للنادي بخصوص آلية عمل المتحدث الرسمي وفقا للمعايير المعمول بها في المنشآت والهيئات الرياضية الدولية.
من جهة أخرى رفع علي حمدان شكره وتقديره لرئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس على ثقتهم فيه وموافقتهم على المقترح الخاص بالمتحدث الرسمي الذي سيكون بإذن الله أنموذجا يحتذى في كل أندية المملكة. يذكر أن حمدان يعتبر أول متحدث رسمي في تاريخ نادي النصر عندما عين في هذا المنصب عام 2000 إبان مشاركة نادي النصر في بطولة أندية العالم الأولى في البرازيل.
إلى ذلك قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إقامة مباراة النصر والهلال ضمن مباريات دور الثمانية في مسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم على ملعب الملك فهد الدولي وذلك في تمام الثامنة من مساء الاثنين 29 صفر 1433.
وعلى صعيد التدريبات قاد مساعد مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم هيجو أرماندو تدريب مساء أمس نظرا لتواجد ماتورانا في زيورخ الذي حضر مساء أمس حفل جائزة «أفضل لاعب» الفائز بالكرة الذهبية الذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم، وجاءت بداية التدريب بجوانب لياقية متنوعة، أجرى بعدها مناورة على كامل الملعب ركز فيها على جملة من الجوانب التكتيكية. وقررت إدارة كرة القدم أن تكون تدريبات الفريق مغلقة اعتبارا من اليوم الذي سيؤدي فيه الفريق التدريب على فترتين صباحية ومسائية.















https://lh5.googleusercontent.com/-PRe_KW2pfuk/Tk6VA6BzhvI/AAAAAAAAAag/DiFQUpZo0Rs/الساعه.png















النصر يقبل استقالة الأستاذ طارق بن طالب وتعيين الأستاذ علي حمدان متحدثا رسميا‎

http://www.alsa3ah.com/contents/newsm/16445.jpg

وافقت ادارة نادي النصر على الاستقالة التي تقدم بها الاستاذ طارق بن طالب المتحدث الرسمي للنادي لظروفه العملية . وقد ثمنت ادارة النادي للأستاذ طارق بن طالب جهوده المخلصة التي بذلها طوال الفترة الماضية مشيدين بالعمل المميز الذي قدمه خلال توليه هذا المنصب متمنين له التوفيق .

وقد أصدر رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر قرارا يقضي بتعيين الأستاذ علي حمدان كمتحدث رسمي باسم النادي إضافة إلى عمله كأمين عام . وكانت إدارة النادي قد وافقت على ورقة العمل التي تقدم بها أمين عام النادي بخصوص آلية عمل المتحدث الرسمي وفقا للمعايير المعمول بها في المنشات والهيئات الرياضية الدولية .

من جهته رفع الأستاذ علي حمدان شكره وتقديره لسمو رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس على ثقتهم فيه وموافقتهم على المقترح الخاص بالمتحدث الرسمي والذي سيكون بإذن الله أنموذجا يحتذى في كافة أندية المملكة . يذكر أن الأستاذ علي حمدان يعتبر أول متحدث رسمي في تاريخ نادي النصر عندما عين في هذا المنصب عام 2000م إبان مشاركة نادي النصر في بطولة أندية العالم الأولى في البرازيل .

من جهة اخرى قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إقامة مباراة النصر والهلال ضمن مباريات دور الثمانية في مسابقة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم على استاد الملك فهد الدولي وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الاثنين 29 صفر 1433هـ

ولقد قاد مساعد مدرب الفريق الاول لكرة القدم هيجو ارماندو تدريب الليلة نظرا لتواجد السيد ماتورانا في زيورخ لحضور حفل جائزة ( افضل لاعب ) الفائز بالكرة الذهبية الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم ، وجاءت بداية التدريب بجوانب لياقية متنوعة اجرى بعدها مناورة على كامل الملعب ركز فيها على جملة من الجوانب التكتيكية .

فيما سيكون تدريب الفريق اعتبارا من يوم غداً مغلقاً حسب المتبع .





من جانب اخر وقع اللاعب عبدالله القرني مخالصة مالية نهائية مع النادي وقد ثمنت له ادارة النادي ما قدمه من جهود مع الفريق طوال الفترة الماضية متمنين له التوفيق .

http://www.alsa3ah.com/contents/myuppic/04f0b58bcd3a9c.JPG

http://www.alsa3ah.com/contents/myuppic/04f0b592fc765f.JPG

http://www.alsa3ah.com/contents/myuppic/04f0b59c18d422.JPG















https://lh3.googleusercontent.com/-JJ58hUcenyE/Tk6VDKYgxZI/AAAAAAAAAaw/F4v-6343NDs/اليوم.png















الاتفاق يرفض شرط النصر لاعادة القحطاني


http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/A000000000001_463350327.jpg

ترددت أخبار عن رفض نادي الاتفاق للعرض الذي تقدمت به إدارة نادي النصر بإعادة لاعب خط الوسط عبد الرحمن القحطاني مقابل التنازل عن 1.5 مليون ريال قيمة القسط الأخير من مستحقات انتقال اللاعب للنصر بحجة عدم الحاجة لخدمات اللاعب في الفترة الحالية . ومن جانبه نفى أمين الصندوق وعضو مجلس الإدارة عدنان المعيبد علمه بهذا الخبر بقوله : ليس لدي علم عن هذا الموضوع خلال هذه الفترة وربما تكون هناك تطورات بعيدة عن الادارة.














https://lh5.googleusercontent.com/-O3ZaUj2ETzI/Tk6VDhj8rUI/AAAAAAAAAa0/sYt3Hf06_dQ/سبق.png
















قبلت استقالة طارق بن طالب.. ومنحت القرني مخالصة مالية

إدارة النصر تستعيد ذكريات العالمية.. وتعيِّن حمدان متحدثاً باسم النادي

http://sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news6389833.JPG&width=512&height=320

قبلت إدارة نادي النصر الاستقالة التي تقدم بها طارق بن طالب، المتحدث الرسمي للنادي والتي بررها بظروفه العملية، وأصدر الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي على الفور قراراً يقضي بتعيين علي حمدان متحدثاً رسمياً باسم النادي، إضافة إلى عمله أميناً عاماً للنادي، حيث يعتبر حمدان أول متحدث رسمي في تاريخ نادي النصر عندما عين في هذا المنصب عام 2000م إبان مشاركة نادي النصر في بطولة أندية العالم الأولى في البرازيل.

وثمنت إدارة النصر للمتحدث السابق طارق بن طالب جهوده المخلصة التي بذلها طوال الفترة الماضية، مشيدين بالعمل المميز الذي قدمه خلال توليه هذا المنصب، متمنين له التوفيق.

وكان قرار إدارة النادي قد جاء بعد موافقتها على ورقة العمل التي تقدم بها أمين عام النادي، بخصوص آلية عمل المتحدث الرسمي وفقاً للمعايير المعمول بها في المنشآت والهيئات الرياضية الدولية.

على صعيد منفصل وقع اللاعب عبدالله القرني مخالصة مالية نهائية مع النادي، وقد ثمَّنت له إدارة النادي ما قدمه من جهود مع الفريق طوال الفترة الماضية، متمنين له التوفيق.

وعلى صعيد التدريبات، قاد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم هيجو أرماندو تدريب الليلة نظراً لوجود ماتورانا في زيورخ لحضور حفل جائزة ( أفضل لاعب )، الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم، وجاءت بداية التدريب في الجوانب اللياقية المتنوعة، أجرى بعدها مناورة على كامل الملعب ركز فيها على جملة من الجوانب التكتيكية.














https://lh3.googleusercontent.com/-oTc865FzCXk/Tk6U9SGPybI/AAAAAAAAAZ8/3c2ZRvaI_0U/كما جاء.png















القحطاني للهلال والتعاون.. والنمري لمواجهة النصر والفيصلي

صفارة العمري تقود مواجهة "إتِّي" الغربية و"إتِّي" الشرقية في الجولة الـ16 من الدوري


http://sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news90549658.jpg&width=256&height=176


أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مباريات الجولة السادسة عشرة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم، التي ستُقام يومَيْ الأربعاء والخميس المقبلين. وجاءت التكاليف على النحو الآتي:

الأربعاء 17/ 2/ 1433هـ:
الهلال x التعاون: تُقام في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض الساعة 7:55 مساء، ويقودها الحكم مطرف القحطاني، ويعاونه الدولي عبد العزيز الأسمري، هشام الرفاعي، وخالد صلوي رابعاً، والدولي السابق ناصر الحمدان مقيِّماً.

الأنصار x هجر: تُقام في ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة الساعة 7:55 مساء، ويقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه حمود الشمري، صالح الشهري، وخالد السناني رابعاً، والدولي السابق يوسف العقيلي مقيِّماً.

نجران x الأهلي: تقام في ملعب نادي الأخدود في نجران الساعة 7:55 مساء، ويقودها الحكم محمد الهويش، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، محمد العبكري، وعامر الشهري رابعاً، والدولي السابق إبراهيم النعمي مقيِّماً.

الخميس 18/ 2/ 1433هـ:
الاتحاد x الاتفاق: تُقام في ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة الساعة 7:55 مساء، ويقودها الحكم الدولي عبد الرحمن العمري، ويعاونه الدوليان عبدالعزيز الكثيري، عبدالله الشلوي، وعبدالرحمن الكعبي رابعاً، والدولي السابق محمد سعد مقيِّماً.

النصرx الفيصلي: تُقام في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض الساعة 3:25 عصراً، ويقودها الحكم الدولي سامي النمري، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وليد البعيمي، وعبد العزيز الفنيطل رابعاً، والدولي السابق مطلق الصواب مقيِّماً.

الرائد x الفتح: تُقام في ملعب الملك عبد الله الرياضية في بريدة الساعة 3:35 عصراً، ويقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه يحيى المعتق، خلف زيد، وسامي الجريس رابعاً، والدولي السابق محمد النوفل مقيِّماً.
القادسية x الشباب: تقام في ملعب الأمير سعود جلوي في الخبر الساعة 7:55 مساء، ويقودها الحكم سعد الكثيري، ويعاونه الدولي مؤيد الصائغ، صالح المطيري، وعبد الهادي العمري رابعاً، والدولي السابق سعد ربيعة مقيِّماً.
















https://lh5.googleusercontent.com/-q7lTwlpqFSg/Tk6ru0fLUSI/AAAAAAAAAbQ/_vJ-8f5pA-E/الرياض.png














القرني يصادق على تميز «دنيا الرياضة»

استقالة بن طالب.. وبينو يغيب عن مواجهة الفيصلي

http://s.alriyadh.com/2012/01/10/img/367460745482.jpg

تأكيدا لخبر (دنيا الرياضة) الخميس الماضي وقع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عبدالله القرني أمس (الإثنين) لفريق القادسية حتى نهاية الموسم.
من جهة أخرى قبلت إدارة نادي النصر استقالة المتحدث الرسمي للنادي طارق بن طالب وتم تعيين أمين عام النادي علي حمدان بديلا عنه.
وفي شأن نصراوي آخر تضاءلت إمكانية مشاركة اللاعب الكولمبي بينو في مباراة الفريق أمام الفيصلي بعد غد (الخميس) لعدم تماثله للعلاج وستتحدد مشاركة اللاعب أحمد عباس اليوم (الثلاثاء)، وطلب ثنائي الفريق الأولمبي أحمد الجيزاني وناصر الصالح تسجيلهما في الفترة الثانية ضمن قائمة اللاعبين المحترفين.















https://lh3.googleusercontent.com/-oTc865FzCXk/Tk6U9SGPybI/AAAAAAAAAZ8/3c2ZRvaI_0U/كما جاء.png














استقالة علي كميخ تخفي مسمى (المنسق الفني)

http://s.alriyadh.com/2012/01/10/img/720335207927.jpg

جاءت استقالة المنسق الفني النصراوي السابق علي كميخ الأخيرة لتسدل الستار على الظهور الأول لما يسمى بالمنسق الفني في أنديتنا، وهي المهمة التي أسندتها الإدارة النصراوية لعلي كميخ مع بدء الاستعدادات النصراوية لخوض غمار الموسم، وكانت تجربة بلا ملامح أو تفاصيل تذكر، إذ لم تكن مهام المنسق الفني ظاهرة على المشهد الفني وحتى الإداري، بل شابها الكثير من الغموض، وهو ما اتضح جليا عندما أسندت مهمة التدريب للمنسق الفني السابق في النصر، بعد إقالة المدرب السابق كوستاس، وحتى حضور المدرب الأخير ماتورانا، لتعود الإدارة النصراوية وتسند مهمة مدير الكرة للمنسق الفني، فتاه في وقت قصير بين المهمتين لتأتي المهمة الثالثة بتدريب الفريق الاولمبي وهي المهمة التي رفضها كميخ ، حتى جاءت استقالته الأخيرة لتضع حدا لتعدد أدواره والتي ظهر خلالها رغم اجتهاده كمنسق طؤاري!! فلم يقتصر عمله على الجانب الفني بل تجاوزه للمجال الإداري وهو الذي ذهب أخيرا للمدير الجديد محمد السويلم وهو ما اعتبره المنسق الفني حتى ولو لم يفصح عنه نهاية صريحة لمهمته التي شابها الغموض في ناديه.
وان كان الكثير من جماهير النصر رأى في الكابتن علي كميخ تحمله في مواقف شجاعة وسط ضغوط فنية وإدارية متعددة، تعرض لها النادي كاملا بإدارته وأجهزته الفنية والإدارية ولاعبيه هذا الموسم، وأفرزت استقالات وابتعادات عدة، إلا أن عدم وضوح مهمته وصلاحياته الفنية والإدارية كمنسق فني منذ بداية الموسم، وسط تواجد مدرب ومدير كرة قائمان بعملهما وحتى بعد تغييرهما بعد ذلك، هو ما عجل برحيل الكابتن علي كميخ قبل أن ينتصف الموسم ليختفي معه مسمى "منسق فني" حتى إشعار آخر.
وكاد الأمر ذاته أن يتكرر بذات التفاصيل في الهلال وأيضا مع بداية الموسم عندما كلفت الإدارة الهلالية اللاعب السابق فيصل ابواثنين ليكون مستشارا فنيا وهو ما تنبه له أبو اثنين ورفضه في حينه مطالبا بتوضيح صلاحياته قبل قبول المهمة وسط تواجد أجهزة فنية وإدارية يفترض أنها لا ترضى وكغيرها بالتدخل في صلاحياتها حتى من رئيس النادي.














https://lh6.googleusercontent.com/-Jzimtk_KdRA/Tk72HyIUtSI/AAAAAAAAAbg/GuO0PAl43Mo/البطوله.png
















إدارة النصر تستبدل طارق بن طالب بعلي حمدان ومساعد ماتورانا يقود تدريبات النصر

http://www.albotoulah.com/contents/newsm/10738.jpg


وافقت ادارة نادي النصر على الاستقالة التي تقدم بها الاستاذ طارق بن طالب المتحدث الرسمي للنادي لظروفه العملية . وقد ثمنت ادارة النادي للأستاذ طارق بن طالب جهوده المخلصة التي بذلها طوال الفترة الماضية مشيدين بالعمل المميز الذي قدمه خلال توليه هذا المنصب متمنين له التوفيق .

وقد أصدر رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر قرارا يقضي بتعيين الأستاذ علي حمدان كمتحدث رسمي باسم النادي إضافة إلى عمله كأمين عام . وكانت إدارة النادي قد وافقت على ورقة العمل التي تقدم بها أمين عام النادي بخصوص آلية عمل المتحدث الرسمي وفقا للمعايير المعمول بها في المنشات والهيئات الرياضية الدولية .

من جهته رفع الأستاذ علي حمدان شكره وتقديره لسمو رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس على ثقتهم فيه وموافقتهم على المقترح الخاص بالمتحدث الرسمي والذي سيكون بإذن الله أنموذجا يحتذى في كافة أندية المملكة . يذكر أن الأستاذ علي حمدان يعتبر أول متحدث رسمي في تاريخ نادي النصر عندما عين في هذا المنصب عام 2000م إبان مشاركة نادي النصر في بطولة أندية العالم الأولى في البرازيل .


على الصعيد الفني قاد مساعد مدرب الفريق الاول لكرة القدم هيجو ارماندو تدريب الليلة نظرا لتواجد السيد ماتورانا في زيورخ لحضور حفل جائزة ( افضل لاعب ) الفائز بالكرة الذهبية الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم ، وجاءت بداية التدريب بجوانب لياقية متنوعة اجرى بعدها مناورة على كامل الملعب ركز فيها على جملة من الجوانب التكتيكية . سيكون تدريب الفريق اعتبارا من يوم غداً مغلقاً حسب المتبع .
















https://lh3.googleusercontent.com/-oTc865FzCXk/Tk6U9SGPybI/AAAAAAAAAZ8/3c2ZRvaI_0U/كما جاء.png















إعلان مواعيد وأماكن إقامة مباريات كأس ولي العهد

http://www.albotoulah.com/contents/newsm/10739.jpg





أعلنت الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم عن مواعيد وأماكن إقامة مباريات المرحلة النهائية من مسابقة كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد لكرة القدم للموسم الرياضي 1432هـ - 1433هـ عقب تحديد الأندية المتأهلة لدور الستة عشر للمسابقة وذلك وفق ما يلي :
http://www.albotoulah.com/contents/myuppic/04f0b3fbfc99a3.jpg







https://lh3.googleusercontent.com/-oTc865FzCXk/Tk6U9SGPybI/AAAAAAAAAZ8/3c2ZRvaI_0U/كما جاء.png














لجنة الحكام تعلن عن اسماء حكام الجولة 16 من دوري زين






http://www.albotoulah.com/contents/newsm/10729.jpg


أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مباريات الجولة السادسة عشرة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم التي ستقام يومي الأربعاء والخميس القادمين، وجاءت التكاليف على النحو التالي :



الأربعاء 17/2/1433هـ :

* الهلال مع التعاون بملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض «7,55مساء»، يقودها الحكم مطرف القحطاني، ويعاونه الدولي عبد العزيز الاسمري، هشام الرفاعي، وخالد صلوي رابعاً، والدولي السابق ناصر الحمدان مقيماً .

* الأنصار مع هجر بملعب الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة «7,55مساء»، يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه حمود الشمري، صالح الشهري، وخالد السناني رابعاً، والدولي السابق يوسف العقيلي مقيماً .

* نجران مع الأهلي بملعب نادي الأخدود في نجران «7,55مساء»، يقودها الحكم محمد الهويش، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، محمد العبكري، وعامر الشهري رابعاً، والدولي السابق إبراهيم النعمي مقيماً .

الخميس 18/2/1433هـ :

* الاتحاد مع الاتفاق بملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة «7,55مساء»، يقودها الحكم الدولي عبد الرحمن العمري، ويعاونه الدوليان عبد العزيز الكثيري، عبد الله الشلوي، وعبد الرحمن الكعبي رابعاً، والدولي السابق محمد سعد مقيماً.

* النصر مع الفيصلي بملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض «3,25عصراً»، يقودها الحكم الدولي سامي النمري، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وليد البعيمي، وعبد العزيز الفنيطل رابعاً، والدولي السابق مطلق الصواب مقيماً.

* الرائد مع الفتح بملعب الملك عبد الله الرياضية في بريدة «3,35عصراً»، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه يحيى المعتق، خلف زيد، وسامي الجريس رابعاً، والدولي السابق محمد النوفل مقيماً.

* القادسية مع الشباب بملعب الأمير سعود جلوي في الخبر «7,55مساء»، يقودها الحكم سعد الكثيري، ويعاونه الدولي مؤيد الصائغ، صالح المطيري، وعبد الهادي العمري رابعاً، والدولي السابق سعد ربيعة مقيماً.



















https://lh4.googleusercontent.com/-YRAYHbd6Xco/Tk6U-97GtJI/AAAAAAAAAaI/NfvT16brt-M/لجنة اخبار الصحافه.png
إعداد :
Rowan Queen