المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرق الدهون



حواء غرابيل
10-01-2012, 01:00 PM
رجيم مناسب من أطعمة حرارية عالية،الهدف منه حرق الدهون بطريقة تعد أسهل من غيرها، سوف يساعدك في التخلص من بعض الدهون خاصة في منطقة الخصر. تابع التفاصيل
• تجنبي السكريات والنشويات البسيط ، التي تدخل في صناعة أطعمةَ مثل الخبزِ الأبيِض، الباستا، الكوكيز، الكعك، الفطائر، والعديد من الحبوب التي تعيق الأيض وتقلل من خسارة الدهون. تتطلّب هذه الأنواعِ من الأطعمة طاقةَ أيضيةَ قليلة جداً ويمكن أن تتحول بسهولة إلى دهنِ. هذه الأطعمة تروّج لمستويات عالية من الأنسيولينِ أيضاً، التي تعيق الأيض وتعزز تخزين الدهون.
• ركزي على البروتين- حاولي ادخال البروتين في حميتك أكثر. من ناحية القدرة على الأيض،
تناولي حمية غنية بالبروتين يمكن أن تساعد على حرق الدهن وبناء العضلات، والحفاظ على مستوى منخفض من الجوع.
• اختاري مصادر بروتينية لينة وقليلة الدهن، مثل الدجاجِ، لحم البقر، السمك، بياض البيض، الألبان قليلة الدسم، وقرون النبات. كلما زادت الدهون في الطعام كلما زادت نسبة تخزين الدهون في الجسم.
• دائما اجمعي البروتين بالنشويات – ليكن قانونا بالنسبة لكل وجباتك، دائما ضعي البروتين مع النشويات. كما تعرف، تعد الكربوهيدرات الغذاء الأسهل للهضم والتخزين؛ لهذا فهي لا تفيد الأيض، بنيما البروتين يعتبر الأفضل لرفع مستوى الأيِ وإبطأ التخزين. على أية حال، عن الجمع ما بين البروتين والنشويات، فأنت تقللي من نسبة تخزين الدهون وتساعد على رفع وتيرة الأيض.
منقول