المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجوكم ياإدراة الهلال لاتنشغلون باللجان , وأنتم يآجمهور الملكي تريثوا ..



االزعيم الهلالي
09-01-2012, 03:00 AM
*








بسم آلله الرحمن آلرحيـم


هناك من يقود حملة تحت مخططات وربطها بَ أحداث لَ: نادي آلهلال
وأهدافها واضحة فَ: جاءت في أوقات عصيبة للفريق الهلالي والكل يعرف أن
نادينا يبحث عن الأستقرار من ( مدرب - لاعبين أجانب - لاعبين محليين ) , نعم
يَ: زعماء عيوناً صفراء تلمع كالبريق فضائح متكررة هدفها زعزعة الأستقرار الهلالي ولازال ذاك النادي يقف على رجلية نعم يَ: نادينا أنت بطل شآمخ ، لجان مَ: يطلبة الأصفرين أجزم أنها جاءت لمرور آلهلال في حالة من النوع التغيير الجذر في عناصر الفريق , ونعلم جميعاً أن الهلال مقبل على مباريات هامة ومفصلية الأهلي و (( آلنصر في كأس ولي العهد )) لاحظو اللى بين القوسين , وأجزم أن نادينا لن يلتفت لهذه التفاهات من اللجان وسيواصل همينتة وسطوته على الكرة السعودية والآسيوية فلاتخافوا ولاتشغلوا أنفسكم بشيء معروف وفاضح في نفس الأمر ..

أخدش من الحياء والأتحاد الأماراتي يردع نادي من الأندية العريقة الأماراتية بسبب لاعبنا المحبوب ياسر والأهزوجة المشهورة ومن اطلقها الذين تسببوا في العقوبة الحديثة , ولجنتنا تحيي جماهير الأصفرين وتحريضهم وتحث على المزيد حتى دخلوا في عرضه , آلله لايوفقكم

عبارات عنصرية والتشكيك في ذمة الحكم الامير الوليد بن بدر يقول أن النصر هزم في مباراته أمام الأهلي بفعل فاعل , وبعدها لاعبين الأتحاد يتهجمون للحكم وبولو جورج أيضاً . ولجنتنا سكتم بكتم " النصر يردد عبارات عنصرية نيجيريا واللجنة ترد واصل يَ: نادينا المحبوب فَ: أنتم أحرار لستم ضمن القيود والبنود / شــيء مضحك ويقهر بنفس الوقت شتان بين الحالتين .

فلم تعد اللجنة تنظر بمنظور العدل والأنصاف إنما اتبعت بمبدأ أنا وأخوي على ولد عمي واللبيب بالأشاره يفهم النصر والأتحاد أبناء اللجان فكيف يعاقب , وجدت هذه اللجنة لَ: مسآعدة الأصفرين والمتضرر الأكبر نادينا .

يَ: زعماء نهاية الحديث -( دعونا نخوض في حلول مشاكل فريقنا , وطرح حلول التعاقدات ) , ونترك أمور السلب والنهب لهم ومع تقديري وأحترامي لكم :ba: